زهراء كلين افضل شركة تركيب مداخن المطاعم بخميس مشيط

افضل شركة تركيب مداخن المطاعم بخميس مشيط

افضل شركة تركيب مداخن المطاعم بخميس مشيط تعمل على تحقيق أعلى درجات النظافة الخاصة بالمداخن سواء كان ذلك في المطاعم الكبرى أو المؤسسات العامة أو الفنادق أو المنازل، كما تتمتع الشركة بالخبرة الكافية التي تجعلها ذات قدرة للتعامل مع كافة أنواع المداخن المختلفة، ولو يقتصر عمل الشركة إلى هذا الحد وإنما تحرص الشركة على تقديم العديد من الخدمات المتنوعة للمداخن من فك وتركيب وتنظيف وتجفيف وصيانة وغيرها، وبذلك استطاعت الشركة أن تكسب ثقة العملاء وتحقق شعبية كبيرة وواسعة على نطاق المملكة العربية السعودية بأكملها وليس في مدينة خميس مشيط فقط، بالإضافة إلى أن أسعارنا لا تقبل المنافسة، كل ذلك وأكثر من قبل أفضل شركة تركيب مداخن المطاعم بخميس مشيط.

افضل شركة تركيب مداخن المطاعم بخميس مشيط

تركيب وتنظيف مداخن المطاعم يحتاج إلى أيدي عمالة مدربة ذات خبرة سابقة، بالإضافة إلى وجود بعض المهندسين الفنيين المختصين، حيث أن المداخن من الأمور المعقدة والتي بحب التعامل معها وفقاً لبرامج متطورة وحديثة تهدف إلى تحسين مستوى الأداء والكفاءة في العمل، ولتحقيق أعلى مستوى من الجودة والكفاءة والدقة، حتى يتحقق مستوى النظافة المطلوب، وحرصا على سلامة العملاء والموظفين من إمكانية حدوث حرائق ينتج عنها إصابات خطيرة وبالغة.

لذا عزيزي العميل إذا كنت تمتلك مطعم أو منزل أو فندق أو مخبز وترغب في تركيب المداخن لتقليل الأدخنة الناتجة والأتربة كل ما عليك فعله هو سرعة الاتصال بنا وسوف تصلك على الفور في أي وقت وفي كل مكان.

مميزات افضل شركة تركيب مداخن المطاعم بخميس مشيط

يوجد العديد من الشركات التنافسية التي تعمل في مجال المداخن، ولكن نستطيع أن نكون الأجدر والأكفأ، وذلك لما تتمتع به الشركة من مزايا فريدة، بالإضافة إلى الإمكانيات التي توفرها الشركة.

  • تعد الشركة واحدة من الشركات الرائدة والمتخصصة في مجال تنظيف وتركيب المداخن.
  • الشركة تمتلك أسطول من السيارات المجهزة والمزودة بكافة الإمكانيات المتاحة والأدوات اللازمة، لذا نصل إلى العميل في أسرع وقت.
  • الشركة تمتلك صرح كبير من الأيدي العاملة المدربة والمجهود على أعلى مستوى.
  • تحرص الشركة على ضم عمالة مدربة ذات خبرة سابقة لا تقل عن عدة سنوات.
  • تضم الشركة أقوى فريق عمل متخصص ومدرب على تطبيق البرامج التكنولوجية الحديثة والمتطورة.
  • تقدم لعملائها الكرام العديد من الخدمات المتنوعة والمختلفة التي يصعب أن تقدمها شركة واحدة سوى افضل شركة تركيب مداخن المطاعم بخميس مشيط.

شركة تركيب مداخن المطاعم

قد يعتقد الكثيرون أن نشاط الشركة العملي يقتصر على بعض الخدمات البسيطة، ولكننا على العكس من ذلك تحرص شركتنا على إدخال كل ما هو جديد، لذا عملت الشركة على فتح أقسام مخصصة مختلفة ومتعددة للقيام بالعديد من الخدمات التي تتخصص في مجال نظافة المداخن، ويتم الإشراف على تلك الأقسام من قبل أمهر المهندسين الفنيين المختصين بالإضافة إلى الأيدي العاملة المدربة من ذوي الخبرة لأداء الخدمات بشكل أكثر أماناً وخبرة.

شركة تنظيف مداخن المطاعم بخميس مشيط

أهم الخدمات التي تقدمها افضل شركة تركيب مداخن المطاعم هي تنظيف المداخن، حيث تعمل الشركة على تحقيق أعمق تنظيف وذلك للتأكد من تجنب حدوث الحرائق والأضرار المالية المحتمل حدوثها ناسخة لتراكم الدهون والشحوم والزيوت في داخل المدخنة أو على مروحة الهود.

تعتمد الشركة في القيام بعملية النظافة على الأيدي العاملة وذلك للحصول على خدمة أكثر دقة، حيث يتم نزول العامل إلى أعمق الأماكن التي يمكن الوصول إليها، ويقوم برش بعض أنواع المذيبات والمنظفات الكيماوية عالية الجودة، ويتركها لفترة مناسبة ثم يعود مرة أخرى لتنظيفها وتجفيفها والتأكد من عملها مع مرة أخرى بكفاءة عالية.

شركة نظافة دكت المداخن بخميس مشيط

تعمل افضل شركة تركيب مداخن المطاعم على تنظيف المداخن والهود في مدينة خميس مشيط كأفضل شركة على الإطلاق دون منافس، حيث تقدم خدمة تنظيف مداخن وهود المستشفيات والمطاعم والمقاهي، كما تقدم الشركة خدمة تنظيف دكت المداخن والمطابخ والمكيفات.

تعمل الشركة على تحقيق أعلى مستوى من إذابة الدهون المتراكمة التي يصعب الوصول إليها بالطرق التقليدية القديمة أو التخلص منها باي نوع من أنواع المذيبات، بل تؤكد الشركة على إذابة الدهون من أصعب الأماكن الداخلية والخارجية في المدخنة، والتي ينتج عنها انخفاض مستوي كفاءة عمل المروحة وربما إلى تلفها، لذا يجب أن يتم عمل النظافة الدورية كل فترة للقضاء على الدهون والزيوت بشكل نهائي.

كما تقدم الشركة إمكانية تعقيم وتطهير الأماكن الداخلية للمداخن، وذلك للقضاء على آثار الروائح الكريهة والغير محببة التي تنبعت عند تراكم الدهون، وربما قد تسبب بعض المشاكل والأضرار الصحية لمن يعانون من الأمراض الصدرية والحساسية.

 شركة تركيب مداخن المطاعم بخميس مشيط

شركة تنظيف هود المطاعم بخميس مشيط

يتم ذلك وفق برنامج محكم ومتطور على يد العمالة اليدوية المدربة وفريق عمل مجهز بالكامل على أحدث مستوى، والاعتماد على أحدث الآلات والمعدات المستخدمة واللازمة، ويقوم فريق العمل بتنظيف هود المطاعم بمكوناته من كافة الخطوط الرئيسية والخطوط الفرعية المتصلة بداخل المدخنة وماكينة الشفط.

  • يتم أولاً فم ماكينة الشفط الموجودة في الجزء العلوي حتى يتم ضخ المياه الساخنة المضاف إليها بعض المذيبات والمنظفات الكيماوية، والتي تساعد على إذابة الدهون وتفتيتها بشكل سريع وآمن، ويتم التخلص من الشحوم المتراكمة على مروحة الموتور.
  • يقوم فريق العمل بتنظيف دكة المدخنة مهما كان ارتفاعها أو حجمها، وذلك من خلال استخدام أفضل الأدوات والمعدات التي تنهي تلك الخدمة بشكل كبير من الكفاءة والجودة، كما تهتم العمالة بتنظيف الأكواع وكافة الخطوط الأفقية والرأسية بشكل فني يدل على خبرة العامل.
  • يقوم فريق العمل بتنظيف داخل المدخنة المصنوعة من الاستانلس والفلتر، والعمل على إذابة الدهون المتراكمة والشحوم والترسبات الموجودة بداخل الفلتر، ثم القيام بتعقيمه للتأكد من نظافته.
  • بعد تطبيق كافة الخطوات الأساسية السابقة يتم التأكد من إمكانية تركيب المدخنة بشكل سليم والحرص على تشغيلها للتأكد من كفاءة عملها للحفاظ على سلامة العاملين والعملاء.

صيانة مداخن المطاعم بخميس مشيط

إحدى الخدمات الفريدة التي تقدمها أفضل شركة تركيب مداخن المطاعم بخميس مشيط، حيث تضم الشركة أقوى قسم فني متخصص لتقديم كافة أعمال الصيانة في داخل القسم أو في خارجة، ويتم الإشراف على هذا الصرح الكبير من قبل فريق من المهندسين الفنيين المختصين بالإضافة إلى فريق عمل من الأيدي العاملة المدربة على أعلى مستوى وذات خبرة سابقة.

كما تضم الشركة قسم خاص للمبيعات يتم من خلاله بيع كافة أنواع قطع الغيار الأصلية والمستوردة بأسعار مخفضة تتناسب مع إمكانية العملاء المادية، كما أنها تتناسب مع جميع أذواقهم من حيث الشكل والخامة، كل ذلك وأكثر بأسعار مخفضة مقارنة بأسعار القطع الموجود في الأسواق المحلية.

للتواصل معنا

عزيزي العميل إذا كنت ترغب في التمتع بمزايا الشركة وحصولك على أفضل العروض والتخفيضات، كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا على رقم الهاتف الظاهر أمامكم، أو عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة، وسوف نرد على في غضون دقائق قليلة.

توفر الشركة خدمة الرد السريع على المكالمات الهاتفية، وذلك من خلال أحد أفراد خدمة العملاء للرد على الاستفسارات والتساؤلات المطروحة، وفي حالة الاتفاق الجدي على الخدمة تقوم الشركة بإرسال مندوب للمعاينة على الطبيعة في أسرع وقت. 

تاريخ النشر: 01 يناير 2021
موقع الشركة: السعودية، خميس مشيط
رقم الهاتف: 0580840951
إتصل الآن 0580840951 Call Now Button