زهراء كلين افضل شركة تنظيف دكت المكيفات بمكة

افضل شركة تنظيف دكت المكيفات بمكة

 شركة تنظيف دكت المكيفات بمكة

لسنا الوحيدون ولكننا المتميزون هذا هو شعار شركة تنظيف دكت المكيفات بمكة، فنحن نسعى  دائماً إلى إثبات ذاتنا عن طريق جودة عملنا، حيث نرغب دائماً وأبدًا إلى إرضاء جميع عملائنا على النحو المطلوب.

تواصل معنا

 شركة تنظيف دكت المكيفات بمكة هي الأفضل مقارنة بغيرها من كافة الشركات الأخرى وذلك من خلال التعامل مع افضل خبراء متخصصين في مجال المكيفات.

افضل شركة تنظيف دكت المكيفات بمكة

لسنا هواه ولكننا متخصصون ومتميزون، هذا هو المبدأ الذي يتم تحقيقه من خلال معاملاتنا مع كافة العملاء، نسعى إلى تقديم أفضل خدمات صيانة دكت المكيفات بمكة، كما نعمل على توفير أحدث التقنيات والوسائل الحديثة التي يتم استخدامها في نظافة المكيفات لتحقيق أعلى مستوى من الدقة بأقل تكلفة ممكنة وذلك حفاظا سلامة العملاء، وخاصة ممن يعانون من بعض المشاكل الصحية التي قد تضر بهم.

نظافة دكت المكيفات بمكة

المكيفات من الأجهزة الكهربائية الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها نهائياً، وخاصة في فصل الصيف والذي عادة ما يمتاز بارتفاع درجة الحرارة، ونظراً لذلك قد يتعرض إلى حدوث بعض الأعطال أو بعض المشاكل الأخرى والتي تتمثل في تراكم الأتربة والغبار على الجهاز أو في داخل المواسير الخاصة به.

 مما يؤدي إلى انتشار الهواء المحمل بالأتربة، والذي في بعض الحالات قد يسبب بعض المشاكل الصحية للعملاء وخاصة الذين يعانون من الحساسية المفرطة أو بعض أمراض الجهاز التنفسي، لذا فإننا ننصح بضرورة الصيانة الدورية للمكيفات.

صيانة دكت المكيفات المركزية بمكة

تلتزم الشركة بمتابعة الصيانة الدورية لكافة المكيفات التي يتم صيانتها وذلك من خلال فريق مدرب على أعلى مستوى، مع مراعاة إتباع برنامج خاص بشركة تنظيف دكت المكيفات بمكة، وذلك حفاظاً على سلامة المكيفات وخوفاً على صحة العملاء، وسوف نوضح لكم فيما يلي أهم الخطوات التي يتبعها الفريق المتخصص تطبيقا لذلك البرنامج المتطور، وهو على النحو التالي:

  • يتم مبدئيًا فحص كافة الفلاتر التي تعمل على تنقية الهواء، وذلك للتأكد من عدم وجود انسداد بها.
  • ثم بعد ذلك يتم فحص مواسير غاز الفريون والتأكد من عدم وجود أي انسداد.
  • يتم بعد ذلك عملية تنظيف المكيف.

ملحوظة هامة: في حالة وجود أي انسداد في داخل مواسير غاز الفريون أو في داخل فلاتر تنقية الهواء وذلك نتيجة لتراكم الأتربة داخلها، تقوم شركة تنظيف دكت المكيفات بمكة بتنظيفها والتأكد من جودة استخدامها وذلك قبل البدء في عملية تنظيف المكيف مباشرة، وذلك من أجل ضمان الحصول على أعلى مستوى من الجودة والدقة.

شركة تنظيف دكت المكيفات بمكة

تنظيف دكت المكيفات بمكة

  • يتم فصل المكيف عن التيار الكهربائي بشكل نهائي والحرص على تغطية وحدات التشغيل الخاصة بأكياس بلاستيكية محكمة.
  • بعد ذلك يقوم أحد أعضاء فريق العمل المختص بنزع الغطاء الداخلي المكيف الهوائي الخاص بالوحدة الداخلية، وذلك حتى يتم التأكد من تنظيف فلاتر الهواء بشكل تام ومتقن.
  • يتم بعد ذلك توصيل مضخة المياه الخاصة بالمكيف إلى صنابير المياه، مع التأكد من أن الماسورة الخاصة بالصرف تم وضعها في داخل أحد الفتحات الخاصة بصرف المياه، ومراعاة أن يتم تغطية كافة الأجزاء الأخرى الخاصة بالمكيف.
  • وبعدها تتم عملية تنظيف المكيف وذلك عن طريق ضخ المياه في داخل الفتحة المختصة لذلك، وبعد الانتهاء مباشرة من عملية التنظيف المحكمة، يحرص فريق العمل على تجفيف كافة أجزاء المكيف بالمناديل، والتأكد من كونه جاف تماماً.
  • ثم تبدأ بعد ذلك عملية التنظيف الخارجية للمكيف، سواء التي تتعلق بالجدران أو الأسطح، بالإضافة إلى التأكد من كونها مجففة تماماً.

افضل شركة تنظيف دكت المكيفات بمكة هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تنظيف المكيفات، ويجدر بنا الإشارة إلى أنه لا يقتصر عمل الشركة على هذا النحو فقط، لا أنها تحرص على تغطية كافة الأعمال الفنية والصيانة والتشغيل لكل ما يتعلق بمجال المكيفات، مع مراعاة منح فترة ضمان طويلة لكل أعمال الفم والتركيب والصيانة الخاصة بالشركة، لذا تعد شركة تنظيف دكت المكيفات بمكة هي أحد الوجهات الرئيسية التي يفضل العملاء التعامل معها.

كما تمتاز الشركة بالمهارة والخبرة، حيث تمتلك اقوى فريق صيانة متخصص في تقديم أفضل الوسائل التكنولوجية الحديثة والمتطورة في أعمال الصيانة الدورية، وما تتضمنه من فك أو تركيب أو تنظيف للمكيف، وانطلاقاً من منظور التطور التكنولوجي المستمر، فالشركة تقدم دورات تدريبية خاصة بفريق العمل الخاصة بها، وذلك بهدف إمكانية التعامل مع كافة أنواع المكيفات سواء كانت من الأنواع الحديثة أو الأنواع التقليدية القديمة.

 تنظيف دكت المكيفات المركزية بمكة

شركة نظافة دكت مكيفات بمكة يمكننا منحها لقب افضل شركة تنظيف دكت المكيفات بمكة بصفة عامة، ولكن لم يأت ذلك من فراغ، ولا هو وليد تلك اللحظة، إنما هو عبارة عن تراكم مجهودات كبيرة وجبارة تم الحصول عليها من قبل الفريق الخاص بالشركة، وحرص الشركة على التطور المستمر، وسوف نوصح فينا يلي أهم ما يميز تام الشركة وجعلها فريدة مو نوعها مقارنة بغيرها:

  • تحرص الشركة على تقديم أفضل العروض والتخفيضات، إلى جانب تقديم أقل الأسعار
  • التعامل الجدي مع العملاء، والحرص التام على إرضاء العميل.
  • السرعة في تنفيد المهام، والتسليم وفقاً للتاريخ المحدد لذلك.
  • الجودة العالية والإتقان في العمل، مع مراعاة متابعة الصيانة الدورية لكافة أنواع المكيفات.
  • الشركة تمتلك اقوى فريق صيانة متخصص في فك وتركيب وتنظيف وتجفيف المكيفات الكهربائية.
  • تقديم أعلى مستوى من الجودة والكفاءة بأقل تكلفة.
  • استخدام أفضل وأحدث الأجهزة والمعدات الخاصة بتنظيف دكت المكيفات.
  • الشركة لديها القدرة على التعامل مع الشركات الكبرى والفنادق والشقق والمطاعم الكبرى، مع تقديم أفضل العروض والتخفيضات، والتي تصل إلى حوالي ٥٠٪.

اسعار شركة غسيل دكت المكيفات بمكة

من أهم مميزات شركة تنظيف دكت مكيفات بمكة أنها تحرص على تقديم أفضل الخدمات مع وجود أطول فترة ضمان ممكنة، وبأقل الأسعار، حيث تحرص شركة تنظيف دكت المكيفات بمكة على تقديم الكثير من التخفيضات والعروض الخاصة بها، والتي عادة ما تصل إلى حوالي ٥٠٪، وذلك حرصاً من الشركة على إرضاء العملاء.

تحرص الشركة على توسيع نطاق العمل، ولا تقتصر على دائرة محكمة، بل إنها تمتلك الخبرة الكافية لتحقيق أفضل النتائج، وذلك بالاعتماد على اقوى فريق صيانة، كما تحرص الشركة على توفير أفضل عمالة مدربة.

افضل شركة تنظيف دكت المكيفات بمكة تعمل بدوام مستمر، لذا بادر بالاتصال على الرقم الخاص بها، فكل ما عليك هو القيام بالاتصال وفي خلال عدة دقائق سوف تجد مندوب خاص من الشركة في خدمة حضراتكم، وذلك لمعاينة المكيف وتحديد ما هو العمل المطلوب، وبعد ذلك سوف يتم إرسال فريق العمل المختص للقيام بكافة الأعمال الفنية والصيانة المطلوبة في فترة قصيرة، مع مراعاة الجودة والكفاءة العالية والإتقان، وبعد الانتهاء يتم منح العميل شهادة ضمان لأطول فترة ممكنة وذلك من أجل راحة العملاء.

هدفنا الرئيسي هو خدمة العميل على النحو المطلوب، لذا تحرص شركة تنظيف دكت المكيفات افضل شركة تنظيف دكت المكيفات بمكة على تغطية كافة أعمال الصيانة المطلوبة دون حدوث أي ضرر أو إزعاج للعملاء، لذا عزيزي العميل بادر بالاتصال

 

تواصل معنا
تاريخ النشر: 01 يناير 2021
موقع الشركة: السعودية، مكة
رقم الهاتف: 0580840951
إتصل الآن 0580840951 Call Now Button