زهراء كلين افضل شركة عزل خزانات برابغ

افضل شركة عزل خزانات برابغ

افضل شركة عزل خزانات برابغ هو مطلب الكثير من العملاء الذين يرغبون في الحصول على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة والدقة في أداء كافة الخدمات التي تتعلق بالخزانات، سواء كان ذلك تنظيف أو عزل أو تعقيم، فعول الخزانات من أكثر الأمور التي يبحث عنها العملاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي نظراً لأهمية الخزانات التي تساعد في تخزين المياه لفترات طويلة، وتعمل عملية العزل على منع تسرب المياه، بالإضافة إلى أن تلك الخزانات تحتاج إلى عملية تنظيف بصفة مستمرة نظراً لتراكم الشوائب والأتربة في قاع الخزان أو تكوين الطفيليات والبكتريا الضارة والفطريات على سطح المياه، لذا يحب العناية بالخزان من الداخل للحصول على مياه نظيفة صالحة للاستهلاك، وهو ما تقدمه افضل شركة عزل خزانات برابغ لعملائنا الكرام.

افضل شركة عزل خزانات برابغ

تقدم شركتنا الكثير من الخدمات المختلفة والمتنوعة، حيث أنها تحرص على متابعة كافة التطورات والمستجدات التكنولوجية التي تحدث في عالم الخزانات، لذا قامت الشركة بفتح قسم متخصص في تنظيف الخزانات، وتعد افضل شركة عزل خزانات برابغ هي الحل الأفضل والأمثل عند الرغبة في الحصول على أفضل مستوى من النظافة التي تتناسب مع المعيشة الآدمية.

وقد أعلنت الدراسات العلمية والأبحاث الطبية الخاصة بمنظمة الصحة العالمية أن كافة الأمراض التي تصيب الإنسان تنتج عن شرب المياه الغير نقية، لذا فإننا حرصنا أن نقدم أفضل الحلول للحد من هذه المشكلة من خلال الاهتمام بعملية تنظيف وتعقيم الخزانات على كافة أنواعها، وذلك عن طريق عمالة يدوية ماهرة مدربة ذات خبرة كبيرة، ويعد فريق العمل هو أحد الأسس الأساسية التي تساعد على تقويم الخدمات وتدعيمها، ويتم العمل تحت إشراف نخبة من المهندسين الفنيين المختصين، وباستخدام أجود أنواع المنظفات والمعقمات الطبية التي صرحت بها وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية بالتضامن مع وزارة الصحة العالمية، وذلك حتى نؤكد لعملائنا الكرام حصولهم على أعلى مستوى من النظافة، ووفقاً للتجارب والخبرات المتوفرة لدينا استطعنا أن نضع خطة عمل محكمة للحصول على مستوى نظافة متميز.شركة عزل خزانات برابغ                                                                                 

مميزات شركة عزل خزانات برابغ

تعمل الشركة تحت مفهوم أن العملاء هم المرحلة الأولى في تطوير الشركة، وبحمد الله سبحانه وتعالى استطاعت الشركة أو تكسب ثقة العملاء وتحقق شعبية كبيرة لا مثيل لها في داخل حدود المملكة العربية السعودية وليس برابغ فقط، مما جعلها شركة رائدة في مجال تنظيف وعزل الخزانات، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه لماذا نحن افضل من أي شركة أخرى؟

  • تعمل الشركة بدوام عمل كامل يصل إلى ٢٤ ساعة يومياً.
  • أسعارنا تنافسية مخفضة مقارنة بأسعار الشركات المتخصصة الأخرى.
  • لا يقتصر عمل الشركة وفق آلية واحدة وإنما تعمل على إدخال التطورات والوسائل التكنولوجية.
  • تعتمد في أداء الخدمات على استخدام التقنيات الحديثة والمعدات المتطورة.
  • تضم الشركة أقوى فريق عمل متخصص ومدرب على أعلى مستوى من الدقة والتميز والكفاءة.
  • يتم العمل تحت إشراف خبراء متخصصين في مجال الخزانات وكل ما يتعلق بمشاكله من عزل أو تنظيف أو صيانة.
  • تمتلك الشركة أسطول من السيارات المجهزة، لذا نصل لعملائنا الكرام في أي وقت وبأسرع وقت.

شركة تنظيف خزانات برابغ

تنظيف خزانات المياه بمدينة رابغ هي إحدى الخدمات التي تقدمها الشركة وتنفرد بتطبيق استراتيجية حديثة ومتطورة لضمان الحصول على أفضل النتائج الإيجابية، ويتم ذلك بتطبيق عدة خطوات أساسية يتم تدريب فريق العمل المختص على أداءها بدقة محكمة :

  • يقوم عامل تنظيف الخزانات بارتداء ملابس مصنوعة من الجلد، وقفازات جلدية.
  • يقوم العامة مبدئيا بتصفية الخزان المراد تنظيفه من الماء نهائياً، وذلك من خلال صنبور المياه الموجودة في الخزان.
  • يتم استخدام أفضل أنواع المنظفات والمذيبات للدهون وذلك للتأكد من التخلص من كافة الشوائب والأتربة والدهون المتراكمة في الخزان من الداخل، ويقوم العامل بتنظيف أركان الخزان عن طريق فرشاه خشنة الملمس حتى تقضي على أي صدأ أو دهون ملتصقة.
  • في هذه الخطوة يتم التخلص من المواد والمنظفات الموجودة في داخله وبشكل نهائي.
  • وبعدها يتم ضخ كمية كبيرة من المياه في داخل الخزان مضافاً إليها كميات من المنظفات والمعقمات الطبية التي تساعد على التخلص من الدهون المتراكمة.
  • يبدأ عاما التنظيف في تنظيف الأرجاء مرة أخرى حتى يتم التأكد من الحصول على مستوى النظافة المطلوب.
  • وبعدها يتم فتح المياه للتخلص من المنظفات والمياه الموجودة في الخزان من الداخل.
  • ثم يفرغ الخزان نهائياً من المياه الموجودة في الخزان، وذلك أيضاً عن طريق فتح صنابير المياه.
  • بعد التأكد من نظافة الخزان وتعقيمه وتطهيره جيداً، يتم فتم صنابير المياه لمدة تزيد عن ١٠ دقائق كحد أدنى، وذلك قبل البدء مباشرة في الاستخدام الآدمي لمياه الخزان.
  • تمنح الشركة شهادة ضمان لأطول فترة ممكنة، وعمل متابعة دورية طوال فترة الضمان وذلك للتأكد من جودة الخدمات.

شركة عزل خزانات برابغ

عزل خزانات برابغ

تمتلك شركاتنا خبرة كبيرة في مجال عزل الخزانات، كما نضم صرح كبير من المهندسين الفنيين المختصين في عمليات العزل، مما ساعد ذلك في الحصول على أعلى مستوى من الجودة والدقة التي يصعب تواجدها في الشركات التنافسية الأخرى، كما تستخدم الشركة أجود أنواع المنظفات والمعقمات التي تستخدم في عملية تنظيف الخزان، حتى تبدأ بعدها على الفور عملية عزل الخزانات.

أسباب عزل الخزانات

  • تتعرض الخزانات وبشكل مباشر إلى أشعة الشمس الضارة مما يساعد ذلك على تفاعل المياه مع الطبقة الداخلية الخزان، وينتج عن ذلك إجراء بعض التفاعلات الكيميائية الضارة وتكوين الفطريات والبكتريا والميكروبات التي تطفو على سطح المياه المتراكمة في داخل الخزان.
  • كما أن الخزان يكون مادة تسمى بالصدأ تؤدي إلى تلوث المياه التي تضر بصحة الإنسان.
  • بالإضافة إلى تعرض الخزان للبرودة الشديدة في فصل الشتاء يعد من العوامل التي تجعل المياه غير صالحة للاستخدام.
  •  وفي حالة إذا ما تعرض الخزان لأي شرخ قد يتسبب ذلك في تواجد الحشرات الزاحفة الضارة.

كيفية عزل الخزانات برابغ

عزيزي العميل إذا كنت تعاني من بعض الأضرار الناتجة عن استخدام الخزان لفترات طويلة، أو نائمة لعدم تنظيف الخزان أول بأول، كل ما عليك فعله هو المبادرة بالاتصال على افضل شركة عزل خزانات برابغ، حيث تقدم الشركة صرح كبير من المهندسين المختصين في عزل الخزانات التي تتم وفق تطبيق معايير السلامة والجودة والأمان، وتعتمد الشركة على إتباع أحدث الوسائل التكنولوجية المتطورة للقيام بعملية عزل متميزة، والتي تتم طبقاً لمعايير أساسية تم وضعها من قبل فريق مدرب على أعلى مستوى:

  • يتم أولاً تحليل مياه الشرب المتواجدة في الخزان المراد تنظيفه، وذلك حتى يتم تحديد الأضرار التي لحقت بالمياه.
  • يقوم فريق العمل بأخذ عينة من المياه وتحليلها حتى يتم تحديد نسبة الحديد والكالسيوم والبوتاسيوم الموجودة بها.
  • يقوم فريق العمل بإفراغ الخزان من المياه المتراكمة بداخله، وذلك من خلال صنابير المياه الموجودة بالخزان.
  • وفي حالة عدم وجود صنابير المياه يتم إفراغ المياه عن طريق مضخة المياه ذات قوة الدفع الشديد وذلك للتأكد من التخلص من الشوائب والأتربة والدهون المتراكمة.
  • بعد ذلك يقوم المهندس المتخصص بطلاء الخزان من الداخل بطبقة واقية تمنع حدوث التفاعلات الكيميائية الضارة.
  • يتم التأكد من سلامة عملية الطلاء ويجرب استخدام الخزان قبل البدء في الاستخدام الآدمي لمياه الشرب.

عزل خزانات برابغ

أنواع العزل

تختلف أنواع العزل وفقاً لنوع الخزانات، وسوف نوضح لكم افضل أنواع العزل:

  • العزل الكريستالي:

وهو إحدى أنواع العزل الذي تقوم به الشركة، وهي عبارة عن جزئيات دقيقة للغاية تتغلغل في داخل المادة الخرسانية التي يتكون منها الخزان.

  • العزل الإسمنتي:

هي عملية يتم من خلالها معالجة جميع العيوب والتسريبات التي تعاني منها الخزانات نتيجة تعرضها للهواء وعوامل الطبيعة، والعمل على تكيفها مع عملية العزل، ويتم ذلك عن طريق سد جميع المسام الخاصة بالخزان والمتواجدة في داخل الخزان وخارجه، وهي عملية عزل تعادل عملية العزل الكيميائي.

شركات عزل خزانات برابغ

تقديرا لأهمية عملية عزل الخزانات تحرص الشركة على ضم أقوى فريق عمل متخصص في عمليات العزل، وسوف نوضح لكم الاستراتيجية التي تعمل الشركة على تطبيقها، والتي تجعل من شركتنا مصدر ثقة لكافة عملائنا، وهي على النحو التالي:

  • العزل يساعد على انخفاض استهلاك تشغيل السخان، وذلك لأن عملية العزل تعادل حرارة المياه فلا تحتاج إلى تسخين المياه في الشتاء أو تبريدها في الصيف، وذلك بسبب أن المادة العازلة تطيل صلاحية الوحدات الخاصة بالتدفئة والتبريد.
  • العزل يساعد على زيادة متانة الخزان، وخاصة في حالة استخدام أفضل مواد طلاء العزل، مما تجعل من الخزان أكثر متانة وقوة عن ما سبق.
  • عملية العزل تزيد من كفاءة طاقة الخزانات، كما تعمل على توفير مبالغ مالية كبيرة خاصة بالفواتير، حيث أن عملية عزل وطلاء الخزان من الداخل تساعد على تقليل نفقات التبريد والتدفئة.
  • العزل من العمليات طويلة الأمد وتديم لأطول فترة ممكنة، وذلك عند الحفاظ على المتابعة الدورية لكافة أعمال الصيانة وإصلاح التلفيات والأضرار الناتجة عن عوامل الطبيعة مثل الشقوق والصدأ.

                                                                                عزل خزانات برابغ  

شركة عزل خزانات المياه برابغ

يوجد العديد من أنواع المواد التي تستخدم للحصول على عملية عزل ناجحة، ولمن افضل تلك المواد هي ما تتضمن على مادة لا تتفاعل مع المياه أو تحدث تفاعلات كيميائية ضارة قد تؤدي إلى حدوث أضرار صحية بالغة للإنسان.

ومن أفضل تلك المواد التي تستخدم في عملية العزل:

١/ المادة البوليمرية

وهذه المادة تمتاز بقوة تحملها وتماسكها، كما أنها تعمل على التصدي لكافة عوامل الطبيعة والتغيرات الجوية، وهي في الأغلب تشبه دهانات الحوائط والجدران البلاستيكية.

٢/ المادة الايبوكسية

هي مادة تمتاز بتماسكها الشديد ومقاومتها لكافة العوامل المؤثرة منها درجة الحرارة والمياه والبكتريا والاحماض.

أما بالنسبة لعملية العزل الخارجي الخارجية فنظرا لعدم وجود خطورة تساعد على تغيير خصائص المياه فليس هناك ضرورة ماسة للتعامل من خلال مواد باهظة الثمن، وإنما يمكن استخدام مواد ذات تكلفة أقل.

وتعد مادة البيتومين من أهم وأفضل المواد التي يتم استخدامها للقيام بعملية العزل الخارجية، وإنما لا يفضل استخدامها في عمليات العزل الداخلية، حيث أن تلك المادة تعمل على التفاعل مع المياه متسببة في حدوث التفاعلات الكيميائية الضارة والتي ينتج عنها تكوين الطفيليات والبكتريا والميكروبات الضارة التي تطفو على سطح المياه.

ملحوظة : في حالة القيام بعملية العزل من قبل الشركة تحرص الشركة في معرفة ما إذا كان قد تم عمل عزل لهذا الخزان قبل ذلك أم لا، كما يحرص فريق العمل على تحديد الشروخ والفتحات المتواجدة في داخل الخزان، وذلك حتى تحدد الطريقة الصحيحة المطلوبة.

صيانة خزانات برابغ

تتعدد أنواع الخزانات وتختلف وفقاً للمساحة والمكان الذي يوضع فيه، كما تتعدد أنواع العزل طبقاً لنوع الخزان، ولكن في النهاية تحرص الشركة على وجود قسم خاص للقيام بكافة أعمال الصيانة المطلوبة لكافة أنواع الخزانات، حيث لا يقتصر دور الشركة في أعمال العزل و التنظيف، وإنما تحرص على إدخال التطورات والمستجدات التكنولوجية الحديثة، بالإضافة إلى تقديم الكثير من الخدمات المتنوعة التي يصعب تواجدها في شركة واحدة، كما تقدم كافة أنواع قطع الغيار الأصلية والمستوردة بأفضل الأسعار التنافسية التي تتناسب مع طلبات العملاء.

وتقدم الشركة أشكال متعددة والوان مختلفة خاصة بقطع الغيار حتى تتناسب مع أذواق العملاء المختلفة، كل ذلك وأكثر بأسعار مخفضة، وتضم الشركة أفضل فريق هندسي مدرب على أعمال الصيانة الدورية، حيث أن بعض الخزانات نتيجة للاستهلاك البشري قد تتعرض لبعض المشاكل مثل التآكل والصدأ والخرق نتيجة لتعرض الخزانات إلى أشعة الشمس المباشرة في الخزانات التي توضع فوق سطح المنزل، أو تعرض الخزان إلى البرودة في حالة تواجده تحت سطح الأرض، لذا تحرص الشركة على ضم أفضل فريق عمل مدرب ومتخصص بالاعتماد على أحدث المعدات والآلات المتطورة.

عزل خزانات برابغ

تعاقدات افضل شركة عزل خزانات برابغ

الشركة تقدم خدمة المتابعة الدورية لكافة أعمال الصيانة التي تقام في داخل فرع الشركة أو في خارجها، حيث لا يقتصر دور عمل الشركة على عمليات العزل والصيانة، وإنما هي مدركة أهمية المتابعة الدورية لكافة أعمال الصيانة، لذا طرحت الشركة خدمة التعاقدات، وهي عبارة عن عقود يتم إبرامها بين العملاء والشركة، ويتم من خلالها ضمان حقوق العملاء في الحصول على أفضل العروض:

١/ التعاقد السنوي:

هي عبارة عن عقود سنوية تقدم من خلالها الشركة خدمات الصيانة الدورية والمتابعة على كافة أعمال الصيانة طوال فترة الضمان، وفي حالة وجود أي خلل أو اضطراب في أعمال الصيانة التي قامت بها الشركة، يقوم فريق عمل مدرب ونخبة من المهندسين المختصين بإجراء زيارة فورية للموقع، والقيام بكامل المتطلبات وإصلاح التلفيات والأضرار دون وجود أي تكاليف إضافية أو دفع مبالغ مالية أخرى.

مع قيام فريق عمل متخصص بالمتابعة الدورية طوال فترة الضمان المسموم بها، حتى يتأكد العميل من فاعلية الخدمات وجودة الأداء.

٢/ التعاقد النصف سنوي:

وهي عبارة عن عقود يتم إبرامها بين طرفي العقد وهما العميل والشركة تمتد صلاحيتها لمدة ٦ أشهر تبدأ من تاريخ عمل الصيانة أو الإصلاح أو غيرها من الخدمات، وفي تقوم الشركة بإرسال مندوب عمل يتابع جودة الخدمات التي قامت بها الشركة، وفي حالة وجود أعطال أو خلل يتم إرسال فريق العمل المختص لإصلاح ذلك.

أسعارافضل شركة عزل خزانات برابغ

تقدم الشركة أفضل العروض والتخفيضات المناسبة والتي ساعدت على اكتساب ثقة العملاء وتحقيق شعبية كبيرة على نطاق واسع، حيث تصل التخفيضات إلى أكثر من ٣٠٪، ومقارنة بأسعار الشركات الأخرى سوف يتأكد العملاء من أننا نقدم أقل الأسعار بالحفاظ على تحقيق أعلى مستوى من الجودة والكفاءة والدقة.

يتم التواصل مع أحد أعضاء الفريق الفني الخاص بالشركة، والذي على الفور يقوم بمعاينة المكان الذي تقام به الخدمة، وبعظ المعاينة يتم تحديد فريق العمل المتخصص وتحديد الأدوات والتجهيزات اللازمة، كل ذلك بعد مو العوامل الأساسية التي تحدد سعر الخدمة.

للتواصل والاستفسار

عزيزي العميل بادر بالاتصال بنا للحصول على أفضل الخدمات المطلوبة بأعلى جودة وكفاءة ودقة في أداء الخدمات وبأقل الأسعار، فكل ما يهمنا راحة عملائنا الكرام، فكل ما عليك علين الاتصال بنا على أرقامنا الهاتفية الظاهرة أمامك، أو من خلال تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة، وسوف يتم الرد عليك في غضون دقائق قليلة من قبل أحد فريق خدمة العملاء، وسوف نوضح لكم كل الاستفسارات والتساؤلات الخاصة بخدماتنا المطروحة.

 

تاريخ النشر: 01 يناير 2021
موقع الشركة: السعودية، رابغ
رقم الهاتف: 0506013666
إتصل الآن 0506013666 Call Now Button