زهراء كلين افضل شركة نقل عفش بجده

افضل شركة نقل عفش بجده

افضل شركة نقل عفش بجده، عزيزي العميل إذا كنت ترغب في الانتقال من مكان إلى مكان آخر وترغب في نقل عفش المنزل من مكانك القديم إلى مكانك الجديد ولكنك خائف بعض الشيء على العفش أن يحدث به خدش أو كسر بسبب عملية النقل فلا تقلق فنحن هنا لهذا السبب فنحن أفضل شركة نقل عفش بجدة، ونحن نقوم بعملية نقل العفش ولدينا خبرة كبيرة في مجال نقل العفش دون حدوث أي أضرار بالعفش فنحن نقوم بتغليف الأثاث والمقتنيات وجميع الأجهزة وذلك لكي نحافظ عليها أثناء عملية النقل، عزيزي العميل لا تتردد بالاتصال بنا.

شركة نقل عفش بجدة

افضل شركة نقل عفش بجده

عميلنا العزيز إذا كنت تريد التعامل مع أفضل شركة لنقل عفش وأثاث منزلك فلا تتردد بالاتصال بنا فنحن لدينا خبرة سنين في هذا المجال، عزيزي العميل سوف أقدم لكم نبذة عن شركتنا والامكانيات التي تقوم بها شركتنا لكي تتم عملية نقل العفش بكل سهولة وأمان :

  • يوجد لدينا أفضل موظفين في خدمة العملاء ولديهم جميع المعلومات الخاصة بعملية نقل العفش، للرد على اتصالاتكم في أي وقت ويقوم أحد المسؤولين عن خدمة العملاء بمد عملائنا الكرام بجميع المعلومات التي تهم العميل مثل أسعار الخدمة والتي لا تقبل المنافسة، ومواعيد الحصول على الخدمة، كما يقوم بالرد على أي استفسار لدى العميل، وبعد اتمام عملية نقل العفش والأثاث يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالاتصال بالعميل لكي نعرف مدى رضاهم عن مستوى الخدمة.
  • نحن نملك عدد كبير من العربات المخصصة للقيام بمثل هذه العمليات، أثناء عملية النقل نقوم بوضع الأثاث في العربات بطريقة آمنة لضمان وصول العفش إلى المكان الجديد دون حدوث أي تلف أو كسر أو حتى خدش صغير فخبرتنا الكبيرة تساعدنا على القيام بهذه المهمة بكل سهولة.
  • نحن بفضل الله أفضل شركة نقل عفش بجده ولأننا أفضل شركة فمن يعمل معنا من  أفضل العمال ولديهم خبرة كبيرة في مجال نقل العفش والأثاث وكيفية التعامل مع جميع أنواع العفش ولديهم الخبرة في فك وتركيب جميع أنواع الأجهزة لضمان سلامة الأجهزة أثناء عملية النقل.
  • نحن لدينا أفضل السائقين وأكثرهم خبرة في معرفة جميع الطرق، وعند عملية النقل يقوموا باختيار الطرق السريعة والمسطحة وذلك لتجنب حدوث كسر أو خدش أو أي مشاكل أخرى في الأساس أو العفش المنقول.
  • نحن نلتزم بالمواعيد المحددة لأن الالتزام بالمواعيد يعتبر أول خطوة في النجاح وكسب الثقة بين الشركة والعميل وهذا هو ما تسعى إليه الشركة دائماً كسب ثقة جميع العملاء.
  • نحن نهتم برضا العميل ونقدم له خدمة مميزة مقابل أسعار قليلة لا تقبل المنافسة مع أسعار الشركات الأخرى ونقوم بعمل عروض وتخفيضات، وخصومات لكي ننال رضا العملاء.

نقل عفش بجدة

شركات نقل عفش بجدة

نحن لدينا كفاءة عالية وخبرة كبيرة في نقل العفش والأثاث ويمكننا التعامل مع جميع الأجهزة والحفاظ عليها وحمايتها من حدوث أي أضرار بها، فمثلاً الأجهزة الكهربائية يختلف كل جهاز عن الآخر فكل جهاز له طريقة خاصة في التعامل معه ونحن كأفضل افضل شركة نقل عفش بجده لدينا خبرة كبيرة وكفاءة عالية للتعامل مع جميع أنواع الأجهزة الكهربائية وتتم عملية نقل الأجهزة بكل سهولة وأمان وإليكم بعض الخطوات التي نقوم بها أثناء نقل بعض الأجهزة الكهربائية:

  • يجب أولاً وقبل البدء في أي شيء فصل التيار الكهربائي عن الأجهزة المراد نقلها إلى مكان آخر، يوجد أجهزة لا يمكن تحريكها بعد فصل التيار الكهربائي مباشرة مثل الثلاجة والديب فريزر فلا يجب تحريكهم إلا بعد مرور ساعة على أقل تقدير من فصل التيار الكهربائي عنهم، وهذه الخطوة مهمة لكي يهدأ ويبرد غاز الفريون الموجود داخل الثلاجة أو الديب فريزر، لأنه إذا تم نقل الثلاجة أو الديب فريزر مباشرة بعد فصل التيار الكهربائي عنهم ربما يتسرب غاز الفريون ويسبب تلف للجهاز.
  • ثم نقوم بربط السلك المسؤول عن توصيل الكهرباء للجهاز وهذه الخطوة مهمة للحفاظ على السلك وحمايته من التلف أو القطع.
  • نقوم بوضع الأجهزة الكهربائية المراد نقلها بداخل علب كرتونية وهذه العلب تصنع من مادة الكرتون المقوى، كما نقوم بمليء جوانب الجهاز داخل الكرتون بمادة الفلين للحفاظ على الجهاز أثناء عملية النقل والارتجاج الناتج عنه.
  • نقوم بإغلاق العلب الكرتونية وربطها بإحكام ومن كل الجوانب باستخدام أربطة بلاستيكية أو باستخدام الشريط اللاصق.
  • وبعد ذلك نقوم بحمل الجهاز بطريقة صحيحة وإذا كان الجهاز ذات حجم كبير يتم حمله بواسطة أكثر من شخص لديهم خبرة كبيرة وذلك لتفادي وقوع الجهاز أو حدوث خدوش به، ويتم وضع الجهاز داخل العربة المخصصة لنقل العفش. 

أفضل شركة نقل للعفش والأثاث في جده

عزيزي العميل نحن نقوم في شركة نقل عفش في جدة بتجهيز قطع العفش والأثاث المراد نقله بكل تقنية وخبرة ونقوم بتنظيف كل قطعة قبل تغليفها ونقوم بترقيم القطع لكي يسهل إعادة تركيبها مرة أخرى، ونحن نقوم باستخدام بعض الأدوات لتساعدنا في عملية اتمام عملية النقل بأمان تام ومن بعض هذه الأدوات (  العلب المصنوعة من الكرتون المقوى ونحتاج منها مقاسات مختلفة – أكياس مصنوعة من القماش – بعض الأكياس البلاستيكية – أجهزة تفريغ وشفط الهواء الزائد -  أشرطة لاصقة – أربطة بلاستيكية – مادة الفلين – صناديق خشبية)      

شركة نقل اثاث بجدة

أفضل شركة نقل العفش في جدةهعزيزي العميل عليك معرفة أن قبل البدء في نقل العفش هناك بعض الخطوات التي يجب أن يتم اتخاذها مثل :

  • يقوم عمال افضل شركة نقل عفش بجده قطع العفش والأثاث المراد نقله إلى مجموعة من الأجزاء لأن كل شيء وكل جزء له طريقة في التعامل معه سواء كانت طريقة  تغليفه أو حمله من مكانه.
  • طريقة التعامل مع قطع الأثاث المصنوعة من الخشب نقوم بفك الأجزاء المصنوعة من الخشب كل قطعة على حده، وبعد ذلك نقوم بتغليف كل قطعة بالأوراق البلاستيكية لكي نحافظ عليها من الخدوش ويتم ترقيم كل قطعة وهذه الخطوة مهمة لسهولة تركيب القطع مرة أخرى.
  • يتم التعامل مع قطع الأثاث المصنوعة من المعدن مثل الألواح المعدنية وذلك عن طريق تجميعهم ورصهم بطريقة مناسبة ثم نقوم بربطهم بطريقة طولية باستخدام الأربطة البلاستيكية حتي لا تقع أثناء عملية النقل.
  • أما الأجهزة الكهربائية يجب فصل التيار الكهربائي عنها قبل البدء في نقلها بفترة لا تقل عن الساعة لكي يبرد الماتور الخاص بها ولا تتعرض للتلف، ثم نقوم بوضعها داخل العلب الكرتونية مع مراعاة الحفاظ على السلك الكهربائي المسؤول عن توصيل الكهرباء للجهاز، ثم نقوم بحشو الفراغ الموجود في العلبة الكرتونية بمادة الفلين لتجنب اهتزاز الجهاز أثناء عملية النقل وبالأخص أثناء تحرك العربة المحملة بالأجهزة للذهاب إلى المكان المحدد.
  • أما قطع الأثاث المصنوعة من الزجاج فلابد من تغليف كل قطعة باستخدام إما الأوراق المصنوعة من الكرتون المقوى أو بورق الجرائد، لأن من المعروف الزجاج يسهل كسره من أقل شيء فيجب الاعتناء به جيدا حتى يتم نقله بسلام ودون حدوث أي كسر أو خدش بأي قطعة زجاج.
  • أما الملابس والمنسوجات والمفروشات والستائر يتم وضعها في علب كرتونية أو أكياس مصنوعة من القماش صنعت خصيصاً لهذه العملية ثم يتم ربطها جيداً وتحميلها في العربة لنقلها.
  • افضل شركة نقل عفش بجدة​​​​​​

مميزات أفضل شركة لنقل العفش في جده

عزيزي العميل إذا كنت تريد الانتقال من مكان إلى آخر وتبحث عن أحد الشركات لتوليها عملية نقل العفش إلى المكان الجديد فيجب عليك معرفة المميزات التي يجب أن تتمتع بها الشركات المسؤولة عن نقل العفش والأثاث من مكان إلى آخر لكي تضمن أن من تتعامل معه لديه الخبرة الكافية والامكانيات التي يستطيع تقديمها للحفاظ على العفش من التلف، ولكي تضمن الحفاظ على عفش وأثاث منزلك من التلف أو الكسر أو حدوث خدوش به يجب عليك اختيار الشركة التي تتمتع بالمزايا التالية:

  • توفير عمالة ذات خبرة كبيرة في نقل الأثاث والعفش وكيفية التعامل مع جميع أنواع الأجهزة والمفروشات ولديهم خبرة في كيفية نقل الزجاج دون كسره.
  • توفير عمال للرد على الاتصالات ولابد أن يكون لديهم صبر وخبرة في التعامل مع جميع العملاء ويكون لديهم لباقة في الكلام، ويجب أن يكون لديهم جميع المعلومات للرد على جميع استفسارات العملاء.
  • يجب أن تلتزم الشركة بالمواعيد المحددة حفاظاً على وقت العميل، ولكسب ثقة العميل فاحترام المواعيد أو الطريق إلى النجاح.
  • القيام بعملية النقل بوقت قليل وبدقة عالية.
  • اختيار سائقين محترفين ولديهم خبرة بمعرفة جميع الطرق واختيار طرق سريعة وخالية من المطبات.
  • على الشركة عمل عروض وخصومات لكي يزيد الطلب عليها وبالتالي تزيد من أرباحها وتستمر في العمل في هذا المجال.
  • لابد من عدم رفع الأسعار لزيادة المكسب لأن العملاء يبحثون دائماً عن أفضل خدمة بأقل سعر.

عزيزي العميل كل هذه المزايا وأكثر تتمتع بها شركتنا فإن كنت تبحث عن أفضل افضل شركة نقل عفش بجدنه وكنت من المقيمين في جدة فلا تتردد بالاتصال بنا ونحن في الخدمة طوال اليوم وعلى مدار أربع وعشرون ساعة.

تاريخ النشر: 01 يناير 2021
موقع الشركة: السعودية، جدة
رقم الهاتف: 0580840951
إتصل الآن 0580840951 Call Now Button