زهراء كلين دينا نقل عفش خارج بالرياض

دينا نقل عفش خارج بالرياض

دينا نقل عفش خارج بالرياض هو ما يلحق عنه الكثير من العملاء الذين يرغبون في نقل الأثاث المنزلي أو العفش من مكان إلى مكان آخر، وذلك من خلال البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها الكثير، وذلك بهدف العثور على أحد الشركات التي تقدم تلك الخدمات بشكل أكثر أماناً وتتمتع بالمصداقية في التعامل، والخبرة والمهارة في أداء العمل، كما يبحث العميل عن الشركة التي تقدم أفضل الأسعار والجودة في العمل، كل هذا وأكثر يتوفر مع  دينا نقل عفش خارج بالرياض

نقل عفش برياض

دينا نقل عفش خارج بالرياض

العفش والأثاث المنزلي من المقتنيات التي يختارها الشخص بعناية كبيرة، فهو يعد أغلى وأحب الأشياء إليه وخاصة في حالة ما إذا كان هذا الأثاث للعروسين، حيث يتم اختيار هذا الأثاث قطعة تلو الأخرى بدقة فائقة، لذا عند الرغبة في نقل العفش والأثاث المنزلي من مكان لآخر قد يرغب العملاء في اختيار الشركة الأفضل وذلك حفاظاً على سلامة العفش والأثاث.

الشركة تقدم خدمة نقل العفش والأثاث المنزلي بعناية ودقة عالية دون حدوث أي أضرار مادية كبيرة أو وجود خسائر في الأثاث، ويرجع ذلك إلى أن الشركة تعتمد في عملية النقل على أفراد متخصصين في فك وتركيب وتغليف العفش بطريقة محكمة ومناسبة مع كل قطعة أثاث على حدا، بالإضافة إلى وجود أيدي عاملة مدربة على أعلى مستوى لفك قطع الأثاث الخشبي بالطريقة التي تتناسب معها.

كما تمتلك الشركة مهندسين مختصين مدربين على تركيب العفش والأثاث المنزلي بالطريقة التي تتناسب مع كافة الأذواق، وهي أحد الخدمات التي تحرص الشركة على طرحها، وذلك حرصاً منها على توفير الوقت والجهد المبذول في عملية ترتيب العفش والأثاث، والتي قد تعتبر عبء كبير يقع على عاتق العملاء.

تغليف العفش والأثاث المنزلي

إلى جانب العديد من الخدمات المتنوعة التي تقدمها دينا نقل عفش خارج بالرياض، قد تقدم الشركة خدمة فريدة من نوعها وهي خدمة تقدم تغليف الأثاث بطريقة تتناسب مع طبيعة كل قطعة على حدا، حيث أن هناك بعض المقتنيات الهامة والتحف الفنية التي تحتاج إلى طريقة معينة للتغليف حتى لا تتعرض للكسر أو التلف، ويتم ذلك على يد مهندسي الشركة، والذين يمتلكون خبرة سابقة حول هذه الأمور.

كما تحرص الشركة على توفير أفضل منتجات التغليف، والتي غالباً ما يتم استيرادها من الخارج وذلك من أجل الحصول على أفضل أنواع الورق المستخدم والأكياس البلاستيكية وشريط اللازق وغيرها، و ضمانا لجودة المنتج، ويتم تغليف العفش والأثاث بالطريقة المثالية وهي كالتالي:

  • يتم تغليف كل قطعة على حد بما يتناسب طبيعة القطعة سواء كانت ذات ملمس ناعم جدا أو ذات ملمس خشن أو كونها قطعة زجاجية.
  • يتم وضع الأوراق والمستندات الهامة الخاصة بالعميل في حاويات كرتونية، ويتم غلقها بإحكام حتى لا تتعرض للإهدار أو الفقد.
  • توضع الملابس في أكياس بلاستيكية أو حقائب محكمة الغلق وذلك حتى يتأكد من خصوصية الأمر.
  • توضع الأواني الفخارية والقطع الزجاجية القابلة للكسر في حاويات كرتونية محكمة، مع حشو الأماكن الفارغة ببعض من المناديل الورقية أو الورق أو بعض القطع المطاطية وذلك لضمان عدم كسر أو تلف أي من القطع.

كل ما سبق قد يوفر على العملة الوقت والجهد عند الرغبة في فرش وترتيب المنزل الجديد.

نقل عفش بالرياض

نقل وتخزين العفش

هي أحد الخدمات العامة التي تطرحها الشركة وذلك في حالة ما إذا كان يرغب العميل في تخزين العفش والأثاث المنزلي لفترة تمتد تصل إلى عدة أيام، حيث يوضع العفش في مخازن مخصصة وأجهزة للتخزين، تحتوي على أماكن تهوية جيدة مع ضمان عدم تراكم أتربة أو غبار على  قطع الأثاث والمفروشات المنزلية.

كما تمتلك الشركة أسطول من السيارات المجهزة والمزودة ببعض الأدوات والتجهيزات الخاصة بفريق عمل الشركة والتي عادة ما يحتاج إليها العامل أثناء فك وتركيب العفش.

يوجد في الشركة نخبة ممتازة من المهندسين المختصين في إمكانية التعامل مع العفش والأثاث كلا على حسب تخصصه، وذلك للتعامل مع الأجهزة الكهربائية والنجف والستائر والمفروشات المنزلية.

كما تحرص الشركة على تقديم خدمة تركيب العفش والأثاث بعد نقله مباشرة، مما قد يتفاجأ العميل من إمكانية ترتيب المنزل بهذه الحرفية، فهي تضم المهندس الكهربائي ومهندس الديكور وحرفي الستائر والمفروشات وغيرهم، كلا على حسب تخصصه وذلك ضمانا لحصول العملة على أعلى قدر من الجودة والكفاءة في أداء الخدمة.

صيانة العفش والأثاث المنزلي

تقدم الشركة قسم خاص بصيانة جميع أنواع الأثاث والمفروشات المنزلية، حيث يضم هذا القسم مجموعة كبيرة من المهندسين المختصين والفنيين ذات مستوي كبير من الخبرة السابقة في جميع أعمال الصيانة والترميم والأعمال الكهربائية والسباكة وغيرها العديد من التخصصات المختلفة، مما يضمن للعميل نقل العفش والأثاث بطريقة آمنة بعد حصولها على الصيانة المطلوبة.

كما تمنح الشركة شهادة ضمان لأطول فترة ممكنة على كافة أعمال الصيانة التي تتم في داخل مقر الشركة وذلك في حالة الأثاث الخشبي أو المفروشات، أو في حالة الصيانة في داخل المنزل سواء كان ذلك للأعمال المنزلية مثل السباكة أو الكهرباء أو ترميمات الجدران والحوائط.

الأدوات المستخدمة لرفع العفش

تحرص الشركة على تطبيق أفضل البرامج التكنولوجية الحديثة المتخصصة في مجال نقل العفش، بالإضافة إلى اعتمادها على أيدي عاملة ماهرة مدربة ذات خبرة سابقة تتناسب مع المهام الخاصة بها، مع الحرص الشديد على استخدام أحدث الأدوات والتجهيزات التي تعمل على صعود العفش من الأدوار العليا أو نزوله منها.

يوجد بالشركة ونش أو رافعة هيدروليكية  تعمل على صعود قطع الأثاث بطريقة محكمة إلى الأدوار العليا، والتي غالباً ما تتراوح ما بين الدور العاشر ووصولا إلى الدور الخامس عشر، مع ضمان عدم حدوث أي أضرار مادية أو كسور، أما في حالة ما إذا كان الشقة في الطوابق الأعلى من المذكور فإن الشركة توفر ما يسمى ساحبات الرفع وهي عبارة عن آلة تعمل على رفع العفش إلى الطوابق العليا أو الأبراج شاهقة الارتفاع، والتي يصعب على الأوناش الوصول إليها.

نقل عفش برياض

 مميزات دينا نقل عفش خارج بالرياض

مما لا سك فيه أن هناك العديد من الشركات التي تعمل في مجال نقل العفش والأثاث المنزلي، وإنما تمتلك شركة نقل عفش بالرياض العديد من المزايا التي تنفرد بها دون غيرها، مما يجعلها أحد الشركات الرائدة في هذا المجال ليس في مدينة الرياض العاصمة السعودية فقط، وإنما على نطاق المملكة العربية السعودية بأكملها، كما أنها استطاعت أن تكسب شعبية كبيرة في وقت وجيز، مما ذات صيتها عبر المواقع الإلكترونية والتواصل الاجتماعي، وهي كالتالي:_

  • الشركة تمتلك شهادة خبرة
  • الشركة تقدم العديد من الخدمات ومنها فك وتركيب العفش والأثاث على يد خبراء مختصين، وذلك لضمان الحصول على أعلى جودة ودقة في أداء المهام.
  • تحرص الشركة على ضم عمالة يدوية ماهرة ذات خبرة سابقة.
  • تقدم الشركة دورات تدريبية خاصة لجميع فرق العمل كلا على حسب تخصصه، وذلك لضمان تطبيق أحدث البرامج التكنولوجية الحديثة والمتطورة بدقة.
  • تقدم الشركة أقل الأسعار وأعلى جودة، حيث أنها تحرص على تقديم العروض والتخفيضات في الأماكن الضخمة من فنادق أو مستشفيات وغيرها.
  • تعمل الشركة على توسيع نطاق عملها، لذا فهي تعمل على تطوير إمكانياتها حتى أنها تمتلك القدرة على نقل الأثاث والعفش الخاص بالفنادق الضخمة والسرايات والفيلات.
  • تقدم الشركة قسم خاص بالصيانة الفورية مع توفير كافة قطع الغيار الأصلية اللازمة، مع منح شهادة ضمان لفترة طويلة على كافة أعمال الصيانة، مع عمل دورات صيانة مستمرة للتأكد من جودة الأثاث.

نقل عفش برياض

التواصل والاستفسار

الشركة تحرص على طرح العديد من وسائل الاتصال سواء كان ذلك من خلال طرح العديد من الأرقام الهاتفية الظاهرة أمامكم، أو من خلال تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها، لذا عزيزنا العميل كل ما عليك فعله هو الاتصال المباشر بنا، وسوف يرد عليك أحد أفراد خدمة العملاء، وذلك للرد على أي استفسار أو تساؤلات خاصة، وسوف نرد عليك في خلال دقائق قليلة، وعلى الفور سوف يتم إرسال مندوبنا الخاص إليك حتى يتم معاينة العفش والأثاث المنزلي على الطبيعة.

ملحوظة: الشركة تعمل بدوام كلي، أي يمكنك الاتصال بنا طوال اليوم في أي وقت لنصلك إلى أي مكان في أسرع وقت ممكن.

اسعار خدمة دينا نقل عفش خارج بالرياض

تحرص الشركة على وضع قيمة مالية تتناسب مع طبيعة الخدمة الخاصة بالشركة بالإضافة إلى أنها في متناول يد جميع العملاء، ولكن يمكننا ذكر أن تحديد سعر الخدمة قد يتوقف على المسافة التي يتم نقل العفش والأثاث إليها، بالإضافة إلى مقدار كمية الأثاث وطبيعته، حيث أن المنتجات الزجاجية تحتاج إلى أدوات تغليف أكثر مما قد يزداد المبلغ المطلوب قليلاً، وهكذا.

كما أن الشركة تحرص على تقديم التخفيضات والعروض التنافسية وذلك في حالة التعامل مع الفنادق الكبرى والقصور وغيرها.

تاريخ النشر: 01 يناير 2021
موقع الشركة: السعودية، الرياض
رقم الهاتف: 0541351926
إتصل الآن 0541351926 Call Now Button