زهراء كلين شركة تركيب مداخن المطاعم برابغ

شركة تركيب مداخن المطاعم برابغ

شركة تركيب مداخن المطاعم برابغ هي أفضل الحلول التي يسعى العملاء في الحصول عليها عندما يواجهون أحد المشاكل التي تتعلق بالمداخن، فهي الشركة الرائدة الأولى في مجال النظافة، وتحرص الشركة على كسب ثقة عملاءها الكرام باستخدام افضل وأجود المنظفات والمعقمات المستوردة، كما يتم العمل من قبل صرح كبير من العمالة اليدوية ذات الكفاءة العالية والخبرة السابقة، ويتم الإشراف على ذلك خبراء مهندسين فنيين وذلك من أجل حصول العميل على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة والدقة في أداء الخدمات بأقل الأسعار والتكاليف، كل ذلك وأكثر عند شركة تركيب مداخن المطاعم برابغ.

شركة تركيب مداخن المطاعم برابغ

السلامة الأمنية من الحرائق داخل كافة أنظمة التهوية في المطابخ من الأمور الضرورية التي يجب الاعتناء بها على قدر كبير، كما يحب التفكير في تركيب دكت المداخن نظراً لما تقدمه من فوائد متعددة، فهي قادرة على نقل وتوجيه الأدخنة والزيوت والشحوم الصاعدة الناتجة من عملية طهو الطعام إلى الخارج، لذا عند الرغبة في تركيب مداخن المطاعم برابغ يجب الاعتماد في ذلك على أحد الجهات المختصة والمؤسسات المتخصصة في مجال النظافة، عزيزنا العميل بادر بالاتصال على شركة تركيب مداخن المطاعم برابغ، فخبراتنا السابقة في كافة خدمات المداخن من فك وتركيب وتنظيف نالت إعجاب الكثير من العملاء نظراً للكفاءة والخبرة العملية والدقة في أداء الخدمة.

أهم ما يميز شركة تركيب مداخن المطاعم برابغ

تسعى الشركة إلى توسيع شعبيتها والتعامل مع اكبر فئة من العملاء، لذا فهي تحرص على عدم اقتصار دائرة الخدمات حول خدمة تركيب مداخن المطاعم برابغ فقط، وإنما سعت الشركة على تواجد العديد من الأقسام المختلفة التي تعمل على توفير كافة الخدمات المطلوبة كلا على. حسب اختصاصه، ويتم الإشراف على تلك الأقسام من قبل صرح كبير من المهندسين الفنيين المدربين على أعلى مستوى، واستطاعت بذلك الشركة إثبات جدارتها حول كسب ثقة العملاء، وبحمد الله سبحانه وتعالى حققنا شعبية كبيرة لا مثيل لها، إلى جانب ما سبق كله تتمتع شركتنا بالعديد من المزايا والمميزات التي تجعلها فريدة من نوعها.

  • تمتلك الشركة أكبر أسطول من السيارات المجهزة والمزودة بكافة الإمكانيات المتاحة، لذا عزيزي العميل بادر بالاتصال بنا وسوف نصلك في أسرع وقت وفي كل مكان.
  • الشركة تقدم دورات تدريبية خاصة بفريق العمل الخاصة بها سواء الأيدي العاملة أو المهندسين المختصين.
  • تعتبر الشركة الوقت من أهم أولوياتها، لذلك فهي تحرص على تسليم الخدمات المطلوبة في الوقت الذي يتناسب مع ظروف العميل.
  • تضم الشركة كافة العمالة التي تتمتع بالخبرة الكافية لتحقيق أفضل النتائج الإيجابية.
  • تمنح الشركة شهادة ضمان لأطول فترة ممكنة على كافة قطع الغيار الأصلية أو المستوردة.
  • تقدم الشركة خدمة المتابعة الدورية لفترة محدودة حتى تضمن للعميل سلامة وجودة الخدمات.

أهمية التعامل مع شركات تركيب مداخن المطاعم

هناك بعض الخدمات الضرورية التي يصعب التعامل معها بالطرق التقليدية القديمة أو بالاعتماد على الأيدي العاملة العادية التي تفتقر إلى الخبرة والمهارة والمعرفة الكاملة، ونظراً لتحقيق أعلى مستوى من السلامة الأمنية للعملاء، وحرصاً على عدم حدوث حرائق ينتج عنها بعض الأضرار البشرية والمادية، يحب التعامل مع أحد الشركات المتخصصة للحصول على أعلى مستوى من الأمان والسلامة.

الأدخنة الناتجة عن تراكم الدهون والشحوم والزيوت المستخدمة أثناء عملية الطهو قد تتسبب في إحداث ضرر بالغ لبعض الأشخاص الذين يعانون من الأمراض الصدرية، لذا يحب الاهتمام بالنظافة  على أعلى مستوى، ولا يمكن الحصول على ذلك إلا من خلال التعامل مع شركة تركيب مداخن المداخن برابغ.

تركيب مداخن المطاعم برابغ

صيانة مداخن المطاعم برابغ

شركتنا دائماً تسعى إلى تقديم المزيد، تضم الشركة نخبة من العمالة التي تقدم الخدمات المطلوبة من فك وتركيب وتنظيف وتجفيف المداخن، ويتم الإشراف على ذلك من قبل خبراء متخصصين في مجال تنظيف مداخن المطاعم، ولكن لم يقتصر عمل الشركة إلى ذلك الحد، وإنما تم بحمد الله تعالى وبناء على رغبة عملاؤنا الكرام فتح قسم فني ضخم متخصص في تقديم كافة أعمال الصيانة المطلوبة للمداخن، ويتم الإشراف على هذا القسم نخبة متميزة من الفنيين المختصين بالاعتماد على الأيدي العاملة الماهرة ذات الخبرة الكافية لتحقيق أفضل أداء وأعلى كفاءة وجودة.

كما تقدم الشركة قسم خاص بقطع الغيار المستوردة والأصلية ذات الخانات المتعددة والألوان المختلفة حتى تتناسب مع أذواق العملاء وأسعارها في متناول يد الجميع، كما تقدم الشركة خدمة المتابعة الدورية لكافة أعمال الصيانة، بالإضافة إلى منح شهادة ضمان لأطول فترة على كافة قطع الغيار حتى تضمن للعميل جودتها العالية وفاعليتها.

شركة تركيب دكت المطاعم برابغ

دكت المطاعم والمكيفات من الضروريات التي لا يمكن الاستغناء عنها في حالة تجهيز المطاعم، وفي حالة رغبة العميل القيام ببعض أعمال الإنشاء للمطعم أو بعض التحديثات، أول ما يتبادر إلى الذهن هو تركيب دكت المطاعم والمكيفات والمطابخ، حيث أنه في حالة ما إذا كان الهواء قليل نسبة ما ولم يصل الهواء بالدرجة المطلوبة، هنا يأتي دور الدكت الذي يعمل على توصيل الهواء إلى الأماكن بجودة عالية، ويساعد على طراز الهواء المحمل بالأدخنة والأتربة والدهون إلى الخارج.

اضاءة المداخن

هي خدمة فريدة من نوعها تقدمها شركة تركيب مداخن المطاعم برابغ، تحرص الشركة على إضافة إضاءة مدمجة حتى يتم إضاءة سطح الطهي، مما يساعد على توافر الراحة والطمأنينة للعملاء، كما تهتم الشركة بتوفير أكثر عدد من التصميمات المختلفة والمتعددة ذات الألوان الزاهية، حتى لا تكون المدخنة لإخراج الهواء الملوث أو المحمل بالدهون فقط، وإنما تكون من المظاهر الجمالية والفنية التي تتلاءم مع ديكورات المطبخ، كل ذلك تقدمه الشركة بأسعار في متناول يد الجميع، وهي من أهم الأمور التي يفكر بها العملاء، عزيزي العميل معنا خدمتك على أعلى مستوى بأقل الأسعار، فخدماتنا لا تتطلب زيادة في التكلفة.

انظمة اخماد الحريق

إحدى الخدمات الفريدة التي يقتصر العمل بها من خلال شركة تركيب مداخن المطاعم برابغ، حرصاً منا على سلامة عملاؤنا الكرام حرصنا شركتنا على توفير خدمة إخماد الحرائق على أحدث طراز وبأعلى مستوى من الأمان والسلامة المهنية، حيث أن الدهون والشحوم والزيوت المتراكمة في داخل المدخنة قد تتسبب في إحداث أضرار بالغة مثل إصدار روائح كريهة تعمل على أضرار بعض الأشخاص الذين يعانون من الحساسية المفرطة أو الربو، بالإضافة إلى إمكانية إحداث حريق هائل تنتج عنه خسائر كبيرة بشرية ومادية، لذا سعت الشركة إلى تركيب أنظمة المياه لإطفاء الحرائق وذلك عن طريق استخدام غاز ثاني أكسيد الكربون Co2   أو غاز FM200، وهي احدث الأنظمة العالمية المتبعة لضمان السلامة الأمنية وإخماد الحرائق.

للتواصل والاستفسار

عزيزنا العميل إذا كنت ممن يعانون من بعض المشاكل التي تتعلق بالمداخن وترغب في التعامل مع الشركة الأفضل، كل ما عليك هو الاتصال بنا على أحد أرقامنا الهاتفية الظاهرة أمامكم، وسيتواصل معك أحد أفراد خدمة العملاء، أو من خلال مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة وسوف نتواصل معك خلال عدة دقائق.

سوف يتواصل معك مندوب الشركة للرد على الاستفسارات والتساؤلات الخاصة بك عن خدماتنا

وعلى الفور سوف ترسل الشركة مندوب خاص للمعاينة وكتابة تقرير شامل ووافي بكافة الخدمات المطلوبة. يتوجه فريق العمل على الفور إلى المكان المحدد لأداء الخدمة المطلوبة على الفور

تاريخ النشر: 01 يناير 2021
موقع الشركة: السعودية، رابغ
رقم الهاتف: 0541351926
إتصل الآن 0541351926 Call Now Button