زهراء كلين شركة تنظيف دكت المكيفات بالقطيف-تنظيف مجاري الهواء-0503012673

شركة تنظيف دكت المكيفات بالقطيف-تنظيف مجاري الهواء-0503012673

شركة تنظيف دكت المكيفات بالقطيف

تعتبر خدمة التنظيف المنتظمة لمجاري تكييف الهواء في القطيف ضرورية للحفاظ على وحدة التكييف تعمل بكفاءة وخالية من الغبار. يمكن أن يساعد وجود قنوات تكييف هواء نظيفة أيضًا في حمايتك من الحساسية والربو.

شركة تنظيف مجاري الهواء بالقطيف

 يقول الخبراء أن تراكم الغبار والأوساخ على ملفات التسخين يمكن أن يقلل من كفاءة مكيفات الهواء بقدر إلى 21٪. يمكن أن يحتوي الغبار في مجاري تكييف الهواء غير النظيفة على أكثر من 1000 عثة غبار وما يصل إلى 250000 من الغبار المسبب للحساسية وفضلات الحشرات.

شركة تنظيف مجاري الهواء بالقطيف

 قد تسبب هذه الأعراض أعراضًا أنفية وجهاز تنفسي لدى الأشخاص المصابين بحساسية موجودة مسبقًا. يتراكم العفن المعروف بأنه يسبب التدهور تستهلك وحدات تكييف الهواء غير الفعالة المزيد من الكهرباء لتوليد طاقة تبريد كافية للحفاظ على بيئة داخلية هادئة عن طريق نشر القابلية للبكتيريا في قنوات / ملفات تكييف الهواء. في نهاية المطاف،

سيؤدي ذلك إلى زيادة تكاليف استخدام الكهرباء والمرافق. يساعد تنظيف مجاري الهواء والملفات والمرشحات في ضمان ذلك النظام في أفضل حالاته.

تنظيف دكت المكيفات المركزي بالقطيف

تنظيف دكت المكيفات المركزي بالقطيف

 نحن نقدم أيضًا خدمات تطهير مجاري الهواء، يمكن أن تتسبب قنوات تكييف الهواء غير النظيفة في ظهور روائح كريهة في منزلك. تقوم زهراء كلين بتنظيف قنوات التكييف بمزيل العرق لقتل البكتيريا المسببة للرائحة.

عزيزي العميل، تتمتع شركتنا بكل هذه المزايا وأكثر. إذا كنت تبحث عن أفضل شركة لتنظيف مجاري الهواء في القطيف وكنت مقيمًا في القطيفإذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات، فلا تتردد في التواصل معنا. ، فنحن في خدمتك على مدار 24 ساعة في اليوم و 24 ساعة في اليوم.

تاريخ النشر: 01 يناير 2021
موقع الشركة: السعودية، القطيف
رقم الهاتف: 0580840951
إتصل الآن 0580840951 Call Now Button