زهراء كلين شركة تنظيف مداخن الفنادق بجدة-مداخن-فلل-فنادق

شركة تنظيف مداخن الفنادق بجدة-مداخن-فلل-فنادق

شركة تنظيف مداخن الفنادق بجدة

غالبًا ما تعتمد الفنادق على استخدام مجموعة متنوعة من الدهون لمنح الطعام طعمًا جيدًا ومرحبًا به، ولكن هذه العملية هي سيف ذو حدين.

التنظيف بالماكينة

تواصل معنا

بالإضافة إلى تراكم الأوساخ والغبار على المدخنة سواء من الداخل أو الخارج، فإن هذا يعيق عملية امتصاص الدهون المتراكمة جيدًا من خلال المدخنة والغطاء.

شركة تنظيف هود الفنادق بجدة

لذلك، يجب على العميل تنظيف هذه المداخن، وتفكيك وتجميع جميع المكونات الموجودة لضمان نظافتها، وفي نفس الوقت إجراء صيانة دورية مستمرة على فترات منتظمة لضمان جودة عمل مداخن العميل

شركة تنظيف هود الفنادق بجدة

تحرص شركة تنظيف مداخن بجدة على توفير أحدث الوسائل التكنولوجية لإزالة الدهون والأوساخ والغبار المتراكمة باستخدام أحدث المذيبات والمطهرات المستوردة.

في عملية التنظيف تعتمد على فريق فني مدرب جيداً بخبرة لا تقل عن 7 سنوات، يشرف عليها مهندس تقني متخصص في هذا المجال.

ابدأ بعملية تنظيف المدخنة، من الداخل والخارج، بحيث تعود إلى حالتها الجديدة حتى لا يبدأ الحريق. تقديم تقرير عن حالة النظافة إلى الحماية المدنية.

تنظيف مداخن الفنادق بجدة

لعملية تنظيف ناجحة، يجب الحرص على إزالة وتركيب جميع مكونات المدخنة بشكل فردي وتنظيفها بالطريقة التي تناسبها. عند بدء عملية التنظيف: _

  • قم أولاً بتفكيك آلة التدخين، هذا الجزء في الأعلى.
  • تستخرج كميات كبيرة من الماء الدافئ وتستورد كميات كبيرة من مذيبات الدهون من الخارج لضمان جودتها، والتي تعلن وزارة الصحة السعودية أنها تلبي معايير السلامة الدولية.
  • يمكن أن تؤدي إضافة أنواع معينة من المذيبات الكيميائية إلى إذابة الدهون المتراكمة بسرعة لتسهيل التخلص منها
  • يتم التنظيف باستخدام آلة تدخل إلى المدخنة ولها فراشي دوارة تعمل على إذابة الزيت والشحوم وتزيله.

تنظيف مداخن الفنادق بجدة

تقدم شركتنا أفضل تنظيف لمداخن الفنادق. تقوم المداخن بالكثير من العمل ويجب توخي الحذر لأنها تجمع الشحوم والدخان من الطعام الذي يتم طهيه في المخبز. يمكن أن تتسخ تلك المداخن بسبب عملية الطهي المستمرة، لذلك يقوم فريق عمل محترف من الكيميائيين بإفراغ أبراج التقطير وتنظيفها وتنظيفها استخدم النيتروجين السائل لأعلى درجة من التعقيم، والأدوات والمساحيق العامة للمساعدة في إزالة الشحوم والدهون بسهولة

صيانة مداخن الفنادق بجدة

كما تقدم شركات تنظيف المداخن أفضل الآلات التي يمكن من خلالها الكشف عن وجود الشحوم والدهون المتراكمة في المدخنة بعد عملية التنظيف لضمان نجاح عملية التنظيف. عن طريق طلب خدمات تنظيف مدخنة الفنادق وصيانة بجدة.

تواصل معنا

تاريخ النشر: 02 يناير 2023
موقع الشركة: السعودية، جدة
رقم الهاتف: 0580840951
إتصل الآن 0580840951 Call Now Button