زهراء كلين شركة تنظيف مداخن المطاعم بالباحة-صيانة مداخن بالباحة

شركة تنظيف مداخن المطاعم بالباحة-صيانة مداخن بالباحة

شركة تنظيف مداخن المطاعم بالباحة

شركة تنظيف مداخن المطاعم بالباحة إذا كنت من المقيمين في المدينة وكنت تملك أحد المطاعم أو المطابخ فلابد أنك ستحتاج إلينا لتنظيف المداخن الخاصة بهذه المطاعم، من المعروف أن المداخن لها أهمية كبيرة في الحفاظ على صحة المواطنين الذين يقيمون بالقرب من المطاعم فلابد من الاهتمام بنظافتها وصيانتها أولاً بأول، وإذا بحثت عن الخبراء في هذا المجال فلن تجد أفضل منا فنحن لدينا خبرة سنين في هذا المجال ونحن بفضل الله تعالى أفضل شركة تنظيف مداخن المطاعم بالمدينة اتصل بنا وسوف تحصل على أجود نظافة و أقل تكلفة ونحن نعدك عزيزي العميل بأننا سوف ننال ثقتك ولن يكون أول وآخر تعامل فيما بيننا لأننا بفضل الله افضل شركة تنظيف مداخن المطاعم بالباحة .

تنظيف مداخن المطاعم بالباحة 

إن تنظيف المداخن الخاصة بالمطاعم يحتاج إلى اهتمام أكثر من تنظيف مداخن المنازل وذلك بسبب استمرار العمل لساعات طويلة وأحيانا طوال اليوم في هذه المطاعم، وطوال هذه الفترة التي تعمل بها المطاعم يوجد ضغط على المداخن، وإذا مرت فترة طويلة دون تنظيف هذه المداخن يترتب الآتي:

  • تراكم الدهون والشحوم على هود المطاعم يؤثر بشكل كبير على مروحة الموتور وبالتالي تقل كفاءة المروحة وعدم سحب كمية كبيرة من الدخان.
  • تراكم الدهون والأوساخ والشحوم في هود المطاعم مع طول فترة عدم التنظيف قد يتسبب في شب الحرائق لا قدر الله.
  • تتراكم كميات كبيرة من الأتربة والزيوت والدهون بداخل المداخن الخاصة بالمطاعم مما يؤدي إلى تلف هذه المداخن بوقت قصير واضطرار صاحب المطعم إلى تغييرها.
  • قد تتسبب تركم الدهون في المداخن إلي حدوث انسداد في المدخنة مما يضطر صاحب المطعم إلى تغييرها وهذه خسارة مالية لصاحب المطعم.
  •  تراكم الدهون والأوساخ في المدخنة يتسبب في خروج دخان من هذه المداخن له أضرار كبيرة على المواطنين، ومع استمرار عدم التنظيف تتكون مواد خطيرة تصل إلى حد تسمم الهواء الخارج من هذه المدخنة وهذا الهواء يشكل خطرا كبيراً ويتسبب في العديد من الأمراض للأشخاص المعرضين لاستنشاق هذا الهواء.

عزيزي العميل لكي تتجنب حدوث هذه الأضرار ما عليك إلا الاتصال بنا ونحن سوف نقوم بتنظيف المداخن الخاصة بك بأعلى كفاءة وأقل تكلفة، نحن بأمر الله تعالى وبفضله أصبحنا افضل شركة تنظيف مداخن المطاعم بالباحة  ، فلا تتردد بالاتصال بنا.

شركة نظافة مداخن المطاعم بالباحة 

شركة نظافة مداخن المطاعم بالباحة 

نحن كأفضل شركة تنظيف مداخن بالباحة  بالمدينة نقوم باختيار الأشخاص ذات الكفاءة المهنية والخبرة للعمل باسم الشركة وذلك للحفاظ على المستوى الذي وصلت إليه شركتنا وحتى نستحق ثقة عملائنا الكرام، فإن كنت صاحب أحد المطاعم وكنت من المقيمين بالباحة  وتحتاج لأحد الشركات لتنظيف الشفاطات والمداخن فلا تتردد بالاتصال بنا  وسوف تحصل على أعلى مستوى من الجودة في أسرع وقت، نحن نراعي السرعة والدقة في العمل أثناء عملية التنظيف وسوف نعرض عليك بعض الأعمال التي نقوم بها:

  • نقوم بتنظيف المداخن، وفي حالة وجود أكثر من مدخنة نقوم بتنظيف واحدة تلو الأخرى لضمان استمرار العمل في المطعم دون توقف.
  • نقوم بتنظيف المدخنة الرئيسية باستخدام الآلات الخاصة بالتنظيف وباستخدام أفضل أنواع المنظفات الخاصة بإذابة الأوساخ المتراكمة والدهون والشحوم.
  • نقوم باستخدام آلة تنظيف تقوم برش الفوم وتركه فترة ثم نقوم بإزالة الفوم مرة أخرى وهذه العملية تعمل على إزالة الأتربة والزيوت والشحوم المتراكمة .

افضل شركة تنظيف هود المطاعم

عزيزي العميل عليك أن تعلم أننا نستخدم أفضل الخامات وأعلاها كفاءة في العمل، ونقوم بالعمل المكلف لنا بكل دقة وفي أسرع وقت، عزيزي العميل اذا كنت في حاجة إلي تنظيف هود المطاعم فلا تتردد بالاتصال بنا في أي وقت على مدار اليوم فنحن لدينا فريق عمل ذو خبرة كبيرة في هذا المجال كما أننا نستخدم أحدث الأجهزة والخامات ودائما نبحث عن الأفضل لنطور من أنفسنا وذلك لكسب ثقة عملائنا الكرام، وسوف نعرض عليك عزيزي العميل الأشياء التي نقوم بفعلها أثناء تنظيف هود المطاعم:

  • نقوم بفك مروحة الهود المراد تنظيفها ثم نقوم بتنظيفها باستخدام أفضل المواد المخصصة لتذويب الدهون والشحوم وجميع الرواسب المتعلقة بها.
  • نقوم بتنظيف هود المطاعم من جميع الاتجاهات بقيادة خبراء في هذا المجال ولديهم مستوى عالي من الخبرة، يقوم الفريق المخصص بتنظيف هود المطاعم بارتداء حزام اسبايدر ثم يقوموا بالدخول في الخطوط الخاصة بالهود  لكي يقوموا بعملية  التنظيف على أعلى مستوى باستخدام أفضل الخامات الخاصة بإذابة الدهون والشحوم.
  • وفي حالة صعوبة دخول أحد من أفراد الفريق إلى هود المطاعم يتم عمل خطوط فنية بداخل الخط لضمان حصول العميل على أعلى مستوى من النظافة، وتجنب المخاطر التي تحدث بسبب الإهمال في عدم نظافة هود المطاعم.
  • بعد ذلك نقوم بتنظيف الطرابيش الخاصة بالهود ويتم تنظيفها بخامات عالية الجودة، وبعد ذلك نقوم بتلميعها حتى تستعيد بريقها ولمعانها من جديد.
  • يقوم الفريق بعد التنظيف بتعقيم كل القطع التي تم تنظيفها وذلك للحصول على أعلى درجة من النظافة.
  • وفي نهاية عملية التنظيف نقوم بإعادة تركيب الهود وتجربته حتى نتأكد من جودة عمله وقدرته على سحب كمية الدخان الناتجة عن استخدام المطبخ.

شركة صيانة مداخن المطاعم بالباحة 

نحن كـ افضل شركة تنظيف مداخن المطاعم بالباحة  وصيانتها لدينا أفضل فريق عمل لصيانة المداخن الخاصة بالمطاعم فإن كان لديك مشكلة في الصيانة وتحتاج للمساعدة فلا تتردد بالاتصال بنا.

  • إذا انقطع الخيط المسؤول عن فتح وقفل الشفاط فلا تتردد بالاتصال بنا ونحن سوف نقوم بتغيير الخيط المقطوع من داخل الشفاط.
  • كما أننا نقوم بتغيير العلبة إذا احتاج الأمر إلى ذلك.

شركة غسيل مداخن المطاعم بالباحة 

نحن افضل شركة لتنظيف مداخن بالباحة  بالمدينة فنحن نقوم بغسل جميع أنواع المداخن، والشفاطات المسطحة الموجودة في المطاعم التي لا تطل على مناور وهذا النوع من الشفاطات يتم تركيبة فوق البوتاجاز مباشرة ويقوم الشفاط بسحب الهواء المحمل بالأبخرة والدخان الناتج عن عملية الطبخ ويقوم الشفاط بتنقية الهواء عن طريق فلاتر الكربون ثم يعيد الهواء مرة أخرى،  ويتم تنظيفه بهذه الطريقة:

  • يقوم المتخصصون بتركيب الفلاتر المخصصة لشفط البخار والدخان وهذه الفلاتر مصنوعة من الكربون، ويتم تغييرها كل فترة أو كلما احتاج الأمر لذلك لأن عدم تغييرها يسبب تراكم للدهون على جدران وأسطح المطابخ، كما يتسبب في تغيير رائحة الهواء الموجود في المكان.
  • هذه الفلاتر لا يتم تركيبها في الشفاطات التي تتصل بمدخنة لأن المدخنة تقوم بطرد الأبخرة والدخان فلا حاجة إلى هذه الفلاتر.
  • عزيزي العميل يمكننا تحويل الشفاط المسطح إلى شفاط بمدخنة وذلك عن طريق تركيب وصلات مخفية يتم توصيلها بمنور مجاور للمطعم، ولكن لابد أن تعلم عزيزي العميل أن هذه العملية قد تكلفك بعض الشيء لأننا نحتاج إلى تركيب سطح مزيف لكي لا يظهر الدكت الخاص بالمدخنة.

عزيزي العميل إن وجود الشفاطات والمداخن في المطابخ له أهمية كبيرة فهو يقلل أو يمنع تراكم الدهون والشحوم على الجدران والأبواب والأدوات والأواني المتواجدة في المكان،  فيجب عليك الاهتمام بالشفاطات والمداخن ما عليك سوى الاتصال بنا ونحن سوف نقوم بإجراء الازم من تنظيف أو صيانة وذلك باستخدام أفضل الخامات وأكثرها أمانا بواسطة فريق عمل ذات خبرة كبيرة وكفاءة عالية فنحن بفضل الله افضل شركة تنظيف مداخن المطاعم بالباحة  اتصل بنا الآن ولا تتردد.

مقالات مقترحة.

افضل شركة تنظيف مداخن المطاعم بجدة

افضل شركة نظافة منازل بجدة

افضل شركة رش حشرات بجدة

افضل شركة تنظيف بالبخار بجدة

تاريخ النشر: 02 يونيو 2023
موقع الشركة: السعودية، الباحة
رقم الهاتف: 0580840951
إتصل الآن 0580840951 Call Now Button