زهراء كلين شركة تنظيف مكيفات بجدة 0541351926

شركة تنظيف مكيفات بجدة 0541351926

شركة تنظيف مكيفات بجدة

هي أفضل الحلول الإيجابية المقترحة عندما يواجه العملاء كافة المشاكل الفنية الخاصة بالمكيف، وخاصة أن تلك الشركة استطاعت في فترة كثيرة أن تكسب ثقة الكثير من العملاء لبس في جده فقط وإنما ذات صيتها في داخل المملكة العربية السعودية،

المكيفات من الأجهزة الكهربائية الأكثر حساسية في التعامل معها ولا يمكن إصلاحها بإحدى الطرق التقليدية القديمة أو من قبل عمالة عشوائية غير مدربة، لذا يجب أن يتم العمل من خلال أحد الشركات العالمية الرائدة المتخصصة في مجال المكيفات، وبالبحث المتقن سوف تكون شركة تنظيف مكيفات بجدة هي الاقتراح الأول والأفضل على الإطلاق.

شركة تنظيف مكيفات بجدة

هي إحدى الشركات العالمية الرائدة المتخصصة في مجال صيانة المكيفات واستطاعت فعلياً أن تحقق شعبية كبيرة وكسبت ثقة كافة العملاء الذين تعاملوا معها من قبل، لذا عندما يبحث الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أفضل شركة تنظيف مكيفات بجدة سوف يكون اسم الشركة هو الاقتراح الأول على الشاشة دون منافس.

اكتساب ثقة العملاء لبس وليد اللحظة وإنما هو ناتج التفاني في العمل لسنوات طويلة والحرص على تطوير المهارات الأساسية للشركة وتدعيم الكفاءات العلمية والعملية إلى حد سواء، بالإضافة إلى أن الشركة تمكنت أن تطرح العديد من المزايا التي يصعب الحصول عليها إلا من قبل شركة تنظيف مكيفات بجدة:

  • حصلت الشركة على علامة الجودة العالمية والسلامة الأمنية من قبل صرح كبير من الخبراء العالميين.
  • تضم الشركة العديد من الأقسام الفنية المتخصصة في مجال المكيفات، وأهمها قسم صيانة المكيفات.
  • تطبق الشركة آلية جديدة فريدة من نوعها تهدف بها إدخال كافة المستجدات الحديثة والأدوات المتطورة.
  • تحرص الشركة على تعيين العمالة الفنية المتخصصة والمختصة في مجال المكيفات وتمتلك خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات متتالية، بالإضافة إلى ضرورة توافر شهادة الخبرة.
  • يتم الاشراف على هذا الصرح الفني الخاص من قبل فريق متميز من المهندسين الفنيين المتخصصين في مجال صيانة المكيفات كلا على حسب تخصصه.
  • تقدم الشركة دورات تدريبية خاصة بفريق العمل على فترات متفاوتة، وذلك لاطلاعهم على أحدث البرامج التكنولوجية المتبعة والتدريب عليها بدقة.
  • تقدم شركة تنظيف مكيفات بجدة أسعار مخفضة مقارنة بغيرها من الشركات، مع الحرص على تقديم أعلى كفاءة وجودة.

في النهاية يمكننا القول إن الشركة تحرص على العمل وفق خطة عملية متطورة تهدف من خلالها تطبيق استراتيجية حديثة.

افضل شركة تنظيف مكيفات بجده

المكيفات من الأجهزة الكهربائية ذات الأهمية القصوى ويصعب الاستغناء عنها طوال أيام السنة سواء كان ذلك في فصل الصيف ذات الحرارة المرتفعة أو في فصل الشتاء ذات البرودة الشديدة، لذا أصبحت المكيفات من الأجهزة الكهربائية الأساسية في المنزل، ولكنها تحتاج إلى عملية تنظيف دورية لضمان سلامتها والتأكد من جودة فاعليتها، ولا يتم ذلك بالطرق العشوائية أو التقليدية القديمة كما قد يسبب أضرار بالغة للعميل أو للجهاز نفسه، لذلك يجب أن تتم عملية تنظيف المكيف من قبل إحدى شركات تنظيف مكيفات، ومن خلال البحث عبر المنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي سوف يجد العملاء أن شركة تنظيف مكيفات بجدة هي الخيار الأمثل والأفضل على الإطلاق.

تطبق الشركة آلية جديدة تم تطبيقها أولا في كبرى الشركات العالمية الرائدة المتخصصة والمختصة في مجال المكيفات، واستطاعت فعلياً أن تحقق نجاح باهر منقطع النظير، لذا حرصت الشركة أن تخطو نفس الخطى حرصاً منها على تحقيق أعلى مستوى من الكفاءة والجودة بالاعتماد على أقوى فريق عمل فني مدرب ومجهز على أعلى مستوى

شركة تنظيف مكيفات حي الشاطئ

شركة تنظيف مكيفات حي المرجان

شركة تنظيف مكيفات حي النعيم

شركة تنظيف مكيفات حي السامر

شركة تنظيف مكيفات حي السلامة

شركة تنظيف مكيفات حي الكورنيش الشمالي

شركة تنظيف مكيفات حي أبحر الجنوبية

شركة تنظيف مكيفات حي البساتين

شركة تنظيف مكيفات حي البوادي

 تنظيف مكيفات بجدة

تحرص الشركة على تقديم العديد من الخدمات المتنوعة والتي لا تقتصر على عملية تنظيف المكيف فقط، وإنما تطلعت إلى ما هو أكبر من ذلك وقدمت عدة خدمات متنوعة ومميزة تخضع جميعها إلى استخدام الآلات الحديثة في تطبيق البرامج  الإلكترونية التكنولوجية الحديثة، وكان الهدف من ذلك تحسين وتطوير البنية التحتية الأساسية لتقديم الخدمات،

ولكن تعد عملية تنظيف المكيف من العمليات الفنية المعقدة والتي تحتاج إلى مهارة في الأداء وخبرة في التنفيذ، ويصعب تنظيفها من قبل العملاء بمفردهم، لذا عزيزي العميل إذا كنت ترغب في الحصول على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة كل ما عليك فعله هو المبادرة بالاتصال على ارقام هواتف شركة تنظيف مكيفات بجدة.

حرصاً من فريق العمل على سلامة عملائنا الكرام نحن نقوم ببعض الإجراءات الاحترازية الأمنية قبل البدء في عملية التنظيف

  • يقوم أحد المهندسين الفنيين المتخصصين بالفحص المبدئي حول كافة فلاتر التهوية الموجودة في المكيف وذلك للتأكد من عدم وجود انسدادات أو عوائق تحول دون فاعليتها بطريقة جيدة.
  • الخطوة الثانية وهي أحد الخطوات الضرورية لضمان سلامة العملاء، وهي عملية فحص مبدئي حول كافة مواسير غاز الفريون الموجودة في الجهاز.
  • بعد التأكد من سلامة الخطوتين السابقين تبدأ على الفور عملية تنظيف المكيف أما في حالة ما إذا تبين من خلال الفحص المبدئي وجود أعطال في الجهاز أو خلل قد يؤثر سلبياً على جودة فاعليته وهو من الأمور الواردة نتيجة تراكم الأتربة والغبار في داخل المواسير، يقوم المهندس المختص بإصلاح الخلل وتنظيف الأتربة، والتأكد من فاعليتها وجودة عملها على أعلى مستوى من الكفاءة.
  • بعد ذلك يتم فصل التيار الكهربائي عن جهاز المكيف تماماً وذلك لضمان سلامة العملاء وفريق العمل.
  • يتم تغطية كافة وحدات التشغيل والأجهزة الكهربائية المجاورة للجهاز حتى لا يتم تعريضها للتلف، وذاك عن طريق وضع أكياس بلاستيكية محكمة.
  • تبدأ عملية تنظيف المكيف من الداخل وذاك عم طريق نزع الغطاء الخاص بوحدات التشغيل الداخلية للمكيف.
  • في هذه الخطوة يقوم الفني بتوصيل مضخة المياه الخاصة بالمكيف إلى صنابير المياه لضخ المياه في داخل المكيف والتخلص من الأتربة والغبار المتراكم في داخل الجهاز.
  • يجب الحرص على وضع الماسورة المخصصة لصرف المياه الموجود في الجهاز في المكان المناسب والمخصص لها حتى يتم التخلص من المياه الداخلية في المكيف.
  • في حالة ضخ المياه يقوم الفني بوضع بعض من المنظفات الكيميائية والمساحيق المزيلة للأتربة والغبار، وذلك للتخلص من كافة الشوائب والأتربة العالقة في داخل الجهاز بكل سهولة.
  • هذه العملية لا تستغرق أكثر من ١٠ دقائق على الأكثر مع مراعاة الدقة في أداء الخدمة، وعند الانتهاء من عملية التنظيف يقوم أحد فريق العمل بالتأكد من أن المكيف أصبح جاف تماماً من الداخل.
  • بعد تجفيف المكيف من الداخل عن طريق استخدام المناديل الورقية، تبدأ عملية تنظيف المكيف من الخارج، وذلك للتأكد من إزالة كافة الأتربة والغبار المتراكم على جدار جهاز المكيف.
  • وبعد الانتهاء من كافة الخطوات السابقة سوف يصبح جهاز المكيف وكأنه جديد تماماً.

فك وتركيب المكيفات

الشركة تضم نخبة هائلة من العمالة المدربة ويشرف عليها صرح فني كبير مخصص ومدرب على أعلى مستوى وكلاهما يمتلك الخبرة حول فك جميع قطع المكيف على حد وإعادة تدويرها وتركيبها مرة أخرى بدقة، ويتم التعامل مع كافة أنواع المكيفات سواء كانت مكيفات سبليت أو مكيفات شباك أو مكيفات مركزية كبيرة الحجم.

شركة صيانة مكيفات سبليت بجدة

صيانة المكيفات من الأمور الضرورية الهامة التي تساعد على إطالة عمر جهاز المكيف وتزيد من كفاءة وجودة فاعليته، لذا تقدم الشركة خدمة صيانة مكيفات سبليت بتطبيق أحدث التقنيات المتطورة والآلات الحديثة، بالاعتماد على عمالة بشرية مدربة ذات كفاءة عالية وخبرة مؤكدة.

بشرى ساره لجميع عملائنا الكرام، حرصت الشركة على إرضاء عملائها وسعت جاهدة إلى توسيع دائرة نطاق عملها، فلم تقتصر خدمات الشركة حول تنظيف دكت المكيفات فقط، وإنما قامت الشركة بفتح أقسام خاصة بكافة أعمال الصيانة الدورية مع طرح مجموعة كبيرة من الورش الفنية التي يشرف عليها صرح فني كبير مدرب على أعلى مستوى ومجهز بأحدث التقنيات المتطورة والآلات الحديثة لصيانة جميع أنواع المكيفات سواء كانت قديمة أو حديثة على اختلاف أنواعها وأحجامها واشكالها المختلفة، كل ذلك وأكثر بأسعار مناسبة تتناسب مع كافة العملاء مقارنة بغيرها من أسعار الشركات التنافسية الأخرى.

شركة تنظيف مكيفات حي الحمدانية

شركة تنظيف مكيفات حي الاندلس

شركة تنظيف مكيفات حي بريمان

شركة تنظيف مكيفات حي أبحر الشمالية

شركة تنظيف مكيفات حي النزهة

شركة تنظيف مكيفات حي الخالدية

شركة تنظيف مكيفات حي الربوة

شركة تنظيف مكيفات حي الروضة

شركة تنظيف مكيفات حي الصفا

شركة تنظيف مكيفات حي المحمدية

شركة تنظيف مكيفات حي الحمراء

شركة تنظيف مكيفات حي الفيصلية

عملائنا المميزون نحن نسعى لإرضائكم وتحقيق كافة رغباتكم، لذا حرصت شركة تنظيف مكيفات بجدة على طرح خدمة من الصعب الحصول عليها سوى من قبل شركتنا، وهي عبارة عن منح جميع العملاء المميزون شهادة ضمان طويلة المدى على كافة أنواع الصيانة التي تمت في داخل الورش الفنية المتخصصة والخاصة بالشركة، وليس ذلك فقط، وإنما نقدم دائماً كل ما هو فريد من نوعه،

تقوم الشركة بإرسال مندوب فني للمعاينة الطبيعية لجهاز المكيف الذي تمت صيانته أو تنظيفه في داخل المنزل، وفي حالة وجود أي خلل أو عطل في جودة عمل المكيف طوال فترة الضمان يحق للعميل الاتصال المباشر على أحد أرقامنا الهاتفية وسوف يتواصل معه أحد أفراد خدمة العملاء للرد على التساؤلات والاستفسارات، وفي حالة وجود شكوى تعرض على الفريق الفني لإيجاد الحلول المناسبة لها.

قطع غيار مكيفات اصلية بجدة

اهم ما يميز شركة تنظيف مكيفات بجدة أنها صرح كامل متكامل يقدم الكثير من الخدمات المتنوعة والفريدة التي يصعب الحصول عليها من جهة واحدة في آن واحد سوى من خلال التعامل مع شركتنا، إلى جانب قسم اعمال الصيانة الدورية الخاص بنا، حرصت شركة تنظيف مكيفات بجدة على طرح قسم خاص يتوافر بداخله كافة أنواع قطع الغيار الأصلية والمستوردة المطلوبة من قبل جميع العملاء ويصعب الحصول عليها عن طريق الأسواق المحلية، لذا قامت الشركة بتخصيص اخد المواقع الإلكترونية التجارية الخاصة بها لعرض جميع انواع قطع الغيار الأصلية والمستوردة.

عزيزي العميل للتواصل معنا من أجل الحصول على قطع الغيار كل ما عليك فعله هو الضغط المباشر على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بشركة تنظيف مكيفات بجدة، واتباع بعض الخطوات البسيطة، وهي كالتالي:_

  • يتم تأبى اسم قطع الغيار المطلوب في خانة البحث والضغط على أيقونة البحث.
  • سوف يظهر على الشاشة كافة قطع الغيار الأصلية والمستوردة التي تقارب القطعة التي تبحث عنها.
  • يتم عرض قطع الغيار كلا على حد بتحديد الاسعار والامكانيات الخاصة بها، بالإضافة إلى كود محدد يستخدمه العميل لتحديد القطعة بدقة دون حدوث أي أخطاء
  • كل ما عليك فعله هو تحديد القطعة المطلوبة، وإرسال نوعها ورقمها إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة.
  • في خلال دقائق معدودة سوف يتم الرد عليك بوجودها على الفور.
  • وفي حالة عدم توافر قطع الغيار المطلوبة سوف يتم التواصل معك لتحديد المدة المطلوبة لاستيرادها من الخارج واخبارك بها فور تواجدها.

شركة تنظيف مكيفات حي المروة

شركة تنظيف مكيفات حي الزهراء

شركة تنظيف مكيفات حي النهضة

شركة تنظيف مكيفات حي البغدادية الشرقية

شركة تنظيف مكيفات حي المطار القديم

شركة تنظيف مكيفات حي البغدادية الغربية

شركة تنظيف مكيفات حي العين العزيزية

شركة تنظيف مكيفات حي بني مالك

شركة تنظيف مكيفات حي الرويس

شركة تنظيف مكيفات حي العزيزية

شركة تنظيف مكيفات حي السليمانية الشرقية

شركة تنظيف مكيفات حي الاسكان الجنوبي

شركة تنظيف مكيفات حي قويزة

شحن فريوم بجدة

من أكثر الأعطال التي يتعرض إليها المكيف هي عملية تسريب غاز الفريوم من المواسير الخاصة بجهاز المكيف مما قد يؤثر ذلك سلبياً على كفاءة عمل الجهاز، حيث أن غاز الفريوم من الأجزاء الأساسية بالمكيف والتي تعمل على تنقية الهواء وتبريد حرارة الجو، لذا تقدم الشركة خدمة شحن غاز الفريوم بجهاز المكيف في حالة ما إذا كان ناقص أو تم تسريبه من المواسير، مع العلم أن الشركة تحرص على استيراد غاز الفريوم من الخارج لضمان جودته، لذا عزيزي العميل إذا كنت تحرص على شحن غاز الفريوم في جهاز المكيف الخاص بك عليك الإسراع في الاتصال بنا على أرقامنا الهاتفية الظاهرة أمامك على الشاشة وسوف يتم التواصل معنا على الفور بكل ، حيث أن فريق العمل لدينا يعمل طوال اليوم على مدار ٢٤ ساعة.

صيانة المكيفات المركزية

تتمتع الفلل والقصور بالمساحات الواسعة التي تتطلب استخدام أكثر من مكيف واحد أو استخدام مكيف مركزي كبير الحجم حتى يتناسب مع تلك المساحات الكبرى، لذا استطاعت الشركة في الآونة الأخيرة أن تقوم بطرح قسم خاص به مجموعة هائلة من الورش الفنية لصيانة كافة أعطال المكيفات المركزية بأسعار تنافسية مخفضة جدا.

تقدم الشركة عروض خاصة وتخفيضات هائلة عند التعامل مع أكثر من جهاز في مكان واحد أو عند صيانة الأجهزة المركزية.

أسعار الخدمات

مما لا شك فيه أن أسعار خدمات الشركة تختلف وفقا لاختلاف الخدمة نفسها، حيث يوجد العديد من العوامل التي تؤثر على تحديد الاسعار، منها نوع الخدمة، تحديد فريق العمل المناسب، تحديد الآلات والمعدات المطلوبة، المكان الذي سوف يتم بداخله الصيانة سواء كانت الشركة أو في المنزل، ولكن يجدر بنا في النهاية القول إن شركة تنظيف مكيفات بجدة هي الاقصى على الإطلاق من حيث الجودة والكفاءة والخبرة والأسعار.

شركة تنظيف مكيفات حي البحر

شركة تنظيف مكيفات حي مدينة السلطان

شركة تنظيف مكيفات حي المنتزهات 

شركة تنظيف مكيفات حي الشام

شركة تنظيف مكيفات حي التوفيق

شركة تنظيف مكيفات حي المدينة الصناعية

شركة تنظيف مكيفات حي المنتزهات 

شركة تنظيف مكيفات حي الرحيلي

شركة تنظيف مكيفات ابحر الجانوبية

شركة تنظيف مكيفات حي البساتين

شركة تنظيف مكيفات حي جوهرة المحمدية

شركة تنظيف مكيفات التضامن

شركة تنظيف مكيفات حي الزمرد

شركة تنظيف مكيفات حي اللولو

شركة تنظيف مكيفات حي الياقوت

شركة تنظيف مكيفات حي طيبة

تقدم الشركة عروض فريدة من نوعها وتخفيضات هائلة ليس لها مثيل تصل في أغلب الأحيان إلى أكثر من ٣٠٪، إلى جانب العروض الترويجية والخصومات والتخفيضات التي تختص بالعملاء المميزين، وليس ذلك فقط وانما تقدم الشركة مسابقات يتم من خلالها سحب رقم لأحد العملاء، يكون هو العميل سعيد الحظ الذي يتمتع بكافة مزايا الشركة دون مقابل.

للتواصل معنا

عزيزي العميل، نحن نحرص على تقديم خدماتنا طوال اليوم على مدار ٢٤ ساعة، وفي حالة الرغبة للتعامل مع الشركة كل ما عليك فعله هو الاتصال المباشر بنا عن طريق أحد وسائل الإتصال التي تم طرحها من قبل الشركة

  • الاتصال المباشر على الخط الساخن بسعر الدقيقة العادية، وسوف نتواصل معك على الفور
  • الاتصال على أحد الأرقام الهاتفية الظاهرة أمامك على الشاشة
  • تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة وسوف يتم الرد عليك في غضون دقائق قليلة جدا
  • تسجيل الدخول إلى البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة
  • أو عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن محتوى الخدمة، وسوف يتم الرد خلال دقيقتين فقط.

وعلى الفور سوف يتواصل معك أحد أفراد ممثلي خدمة العملاء للرد على التساؤلات والاستفسارات الخاصة بالخدمات المطروحة من قبل الشركة، وفي حالة رغبة العميل في الحصول على إحدى خدمات الشركة يتم التواصل معه على الفور من قبل أحد المهندسين الفنيين المتخصصين للتعرف على الخدمة المطلوبة وتحديدها بدقة.

شركة تنظيف مكيفات حي الشراع

شركة تنظيف مكيفات حي الامواج

شركة تنظيف مكيفات حي الريان

شركة تنظيف مكيفات حي الكوثر

شركة تنظيف مكيفات حي الصالحية

شركة تنظيف مكيفات حي الرياض

شركة تنظيف مكيفات حي الفلاح

شركة تنظيف مكيفات حي مشرفة

شركة تنظيف مكيفات حي الاندلس

شركة تنظيف مكيفات حي الزهور

شركة تنظيف مكيفات حي السروات

شركة تنظيف مكيفات السليمانية

تقوم الشركة بإرسال مندوب فني مدرب ومجهز إلى عنوان العميل في الموعد الذي حدده العميل بنفسه حتى يتناسب مع ظروف عمله، وتتم المعاينة الأولية على الطبيعة، ثم يقوم بكتابة تقرير مفصل يحتوي على كافة البيانات الهامة والمعلومات التي يتطلبها الفريق الفني لتحديد أي من الأقسام الفنية المتخصصة تتناسب في أداء الخدمة للحصول على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة، ثم يتم التواصل مع العميل لتحديد الوقت المناسب له للقيام بالتنفيذ العملي للخدمات المطلوبة.

تاريخ النشر: 01 يناير 2021
موقع الشركة: السعودية، جدة
رقم الهاتف: 0580840951
إتصل الآن 0580840951 Call Now Button