زهراء كلين شركة عزل اسطح بالبحيره-عزل حراري-عزل فوم-عزل ممبرين-بيتومين

شركة عزل اسطح بالبحيره-عزل حراري-عزل فوم-عزل ممبرين-بيتومين

شركة عزل اسطح بالبحبره

شركة عزل الأسطح: عزل السطح سواء كان مبنى أو واجهة مبنى ضروري لحماية سطح المبنى من العوامل الجوية والعوامل الطبيعية على مر السنين، خاصة إذا كان المبنى تابعًا لمنشأة صناعية أو مصنع، الحرارة تتخلف عن الركب بسبب الصناعة، بينما تمتص الخرسانة وتفقد الحرارة بسرعة كبيرة نفقد الكثير من درجات الحرارة في الشتاء أو الكثير من درجة حرارة المبنى في الصيف، بالإضافة إلى عوامل أخرى مثل تعرض سطح المبنى للأمطار التي يمكن أن تتسبب في تبلل السطح وإلحاق الضرر بالسطح لذلك اللجوء إلى السقف العزل الشركة هي الحل الأمثل لحماية المبنى وتجنب العديد من الإصلاحات المكلفة زمن.

 شركات عزل الاسطح بالبحيره

متى نلجأ إلى عزل الاسطح هناك عدد من العوامل التي يجب مراعاتها عند عزل الجدران الخارجية لأي مبنى مؤسسي. عندما نريد التأكد من حالة المبنى وحماية المبنى من العناصر لأطول فترة ممكنة، يتم اتخاذ قرار العزل بناءً على عدة فترات زمنية والخوف من تسرب المياه إلى الأساس وإلحاق الضرر به. قيمة البناء وعمره. إذا كان عمر المبنى في الماضي، أردنا إبقائه لفترة أطول وكان من الأفضل إبقاء الحمام بعيدًا عن الرطوبة. اعزل الطابق الأرضي والطابق السفلي (إن وجد) عن الرطوبة.

شركة عزل فوم

شركات عزل بالبحيرة

فوائد التعامل مع شركة عزل اسطح هناك فوائد عديدة للشركات لعزل أسطح المباني وجوانب المباني والمنشآت، ومن أهمها: حماية سطح المبنى من التلف الناتج عن عوامل الطقس بسبب ارتفاع درجات الحرارة أو المياه الراكدة، وتوفير الأموال التي يتم إنفاقها. في إصلاح أضرار المباني. المحافظة على درجة حرارة المبنى في الشتاء والصيف وتوفير استهلاك الكهرباء بشكل خاص تستخدم مكيفات الهواء في فصل الصيف حيث أظهرت الدراسات أن استخدام عازل الأسقف يمكن أن يوفر 40٪ من استهلاك الطاقة وكذلك عزل واجهات المباني. يشعر السكان بالراحة على عكس أولئك الذين يعيشون في مبانٍ غير معزولة.

أنواع عزل الأسطح المنفذة من قبل أفضل شركات عزل الأسطح

يوجد أكثر من نوع لعزل الأسقف، وأهمها عزل الأسقف، وعزل الأسقف المقاوم للماء، وعزل واجهات المباني.

مواد شركة عزل الأسقف للعزل وواجهات المباني

اللباد:

هو نوع من المواد العازلة التي تأتي على شكل لفات طويلة، لكن تختلف في السماكة. اللباد مصنوع من مواد عضوية تحتوي على ألياف زجاجية، وأكبر استخدام للباد هو عزل الأسقف والجدران الداخلية للمباني.

حبيبات الحشو الخفيف:

الجسيمات صغيرة جدًا، لذلك عند استخدامها للعزل، يجب أن تكون هناك معدات لدعمها، مثل الحافلة التي تنقلها، وتمتصها، ثم تفرغها حيث يلزم عزلها.

السائل الرغوي:

تعتبر من المواد المسامية غير العضوية للعزل الحراري، وهناك نوعان، أحدهما لاصق والآخر مقذوف، ولكنه سيتجمد في وقت قصير، ويتم استخدامه بواسطة معدات خاصة.

الألواح الصلبة:

المواد الأكثر استخدامًا في العزل هي الأنواع المختلفة، لوح الألمنيوم الصلب ولوح الحديد الصلب.

الصوف الصخري:

هي مادة عازلة يتم استخلاصها من مادة صخرية طبيعية، مصهورة في فرن خاص وإعادة تشكيلها على شكل ملفات مشكلة بهذه الطريقة. من أهم خصائص الصوف الصخري أنه موصل رديء للحرارة، مما يجعله مثالياً للعزل الحراري.

الصوف الزجاجي:

مادة جديدة لمهام العزل الحراري خاصة من حيث القابلية للتكيف وتتميز بتوصيل حراري منخفض وكثافة عالية مما يجعلها مثالية لأغراض العزل الحراري.

العزل بالفوم الحراري

القطن العازل أو البوليسترين مادة عازلة، تُستخدم على نطاق واسع نظرًا لجودتها العازلة الجيدة، والكثافة العالية، ومقاومة بخار الماء، ومقاومة الحريق وغيرها من الخصائص، وهي مادة عازلة مثالية. تعتبر من اشهر مواد العزل الحراري، وتستخدم على نطاق واسع ولها العديد من المزايا، والتي نراجعها أدناه: وهي مادة ضعيفة التوصيل للحرارة ميزة المواد العازلة. الفوم العازل سهل التركيب ومناسب لجميع أنواع الأسطح سواء كانت خرسانية أو خشبية أو منحدرة، ويمكن أن يقوم بأي مهمة لعزل الجدران الرأسية أو الأفقية دون أي مشاكل. التثبيت لا يستغرق وقتا. بالإضافة إلى خصائصه العازلة، فإن له فوائد صحية لأنه يقاوم الحشرات، مما يجعلها أكثر أمانًا وصديق للبيئة لا يساهم في وجود اي روائح كريهة. في حالة استخدام الرغوة، يكون لها مزايا أكثر لأنها أخف وزنًا ولا تضيف أي وزن إضافي للمبنى.

 أفضل شركة عزل أسقف

إحدى مهام العزل المهمة لحماية المباني والهياكل من أضرار تسرب المياه والرطوبة لأساسات المباني من الجدران والأسطح وحتى المياه الجوفية.

فوائد العزل المائي:

حماية المباني من الأضرار الناجمة عن تسرب السقف أو الأساس وتآكل الجدران. عندما يتعلق الأمر بالعزل المائي لخزان المياه، حافظ على الماء مناسبًا للاستخدام البشري. يوجد بشكل عام نوعان من العزل المائي: العزل الإيجابي والعزل السلبي.

شركة عزل جبلونات بالفوم العازل

شركة عزل بيتومين

العزل الإيجابي للماء:

هو استخدام مواد مقاومة للرطوبة داخل المباني والمنشآت وحتى الخزانات لمنع تسرب المياه إليها، وهو إجراء احترازي لحماية المباني من أضرار المياه أو الرطوبة.

شركة عزل بولي يوريا

العزل السلبي للماء:

لا تستخدم هذا النوع إلا بعد الضرر الناجم عن تسرب الماء أو الرطوبة للمنشأة، والأضرار الناجمة عن عدم استخدام العزل لحماية المنشأة، للتعامل مع الضرر الذي حدث بالفعل، وليس الوقائي لأنه بعد حدوث المشكلة ووقوعها. لمنع تسرب مياه المبنى للخارج.

شركة عزل ممبرين

المواد المستخدمة في العزل المائي:

هناك العديد من أنواع المواد المستخدمة في مهام العزل المائي، يتم اختيار كل منها بناءً على طبيعة المبنى والأجزاء المراد عزلها، وكفاءة العزل الحراري للمادة ومدى ملاءمتها للموقع.

العزل بالبيتومين السائل:

يستخدم البيتومين السائل للعزل المائي ومقاومة الرطوبة، وهو أحد المواد المهمة المستخدمة على نطاق واسع.

ألواح الخيش المقطرن:

يُعرف أيضًا باسم لوح البيتومين، وهو عبارة عن ورق مقوى مصنوع خصيصًا من الورق المقوى القوي والخيش في مصنع للمواد العازلة، مع وجود القطران عليه، وعادة ما يتم تعبئته في براميل أسفلت ساخنة، ثم يستخدم في العزل المائي.

شرائح من البلاستيك:

وهي عبارة عن ألواح يتم وضعها على سطح للعزل وتستخدم لأغراض العزل المائي عن طريق لصقها معًا.

مادة البولي إيثيلين

أو الألواح البلاستيكية التقليدية، التي يتم تشكيلها ولكن بسماكة أكبر، ثم يتم لحامها وتركيبها على السطح ليتم عزلها.

ألواح الرصاص والزنك:

تعتبر من أكثر المواد العازلة فاعلية وخاصة لوح الرصاص، فهي مقاومة للصدأ وهي مادة عازلة جيدة. يتم وضعها على السطح وملحومة بالقصدير.

أفضل شركة عزل اسطح 

العزل هو التغطية الكاملة والشاملة لسقف المنزل أو العمل أو المصنع أو العديد من المباني الأخرى لحماية المبنى من مخاطر متعددة مثل انهيار المبنى أو ماس كهربائى أو حريق. ينقسم عزل الأسقف إلى ثلاثة أنواع: مقاوم للماء، أو عازل حراري، أو عازل للصوت تقوم الشركات بهذه الأنواع من العزل، وبالإضافة إلى التخصص في كل نوع، هناك شركات تقوم بجميع أنواع العزل. العزل المائي هو مادة عازلة تحبس الماء في الخزان بحيث لا يمكن أن تتسرب من الخزان إلى أرضية المنزل أو سقفه،

ويتم تصنيعها باستخدام البيتومين أو الخيش المقطر. أما بالنسبة للعزل، نعم العزل الذي يتم إجراؤه على السطح لحماية المنزل من درجات الحرارة المرتفعة التي تشعها الشمس، خاصة إذا كانت متعامدة مع المنزل بشكل يومي، تعتبر الرغوة من أشهر أنواع العزل وأرخصها. أما بالنسبة لعزل الصوت فهو عازل للصوت في المنازل التي تحتوي على أكثر من طابق والطلب عليها منخفض نسبيًا. عزل هيدروليكي أو حراري.

شركة عزل اسطح 

عندما اتصل العميل بشركة عزل الأسقف، أوضح موظفو خدمة العملاء جميع تكاليف أعمال العزل، سواء كانت العزل المائي أو عزل السطح، مما سهل خدمة العميل إلى حد كبير. تقوم شركات عزل الأسقف بالرياض بتجربة أشكال وأنواع مختلفة من التقنيات الحديثة مواد عازلة أو حديثة يمكن استخدامها لسنوات عديدة دون أي مشاكل مع العازل. تحرص الشركات على توظيف عمال من ذوي الخبرة في مجال العزل لأن احتمالية توظيفهم أكبر من أولئك الذين يعملون في المجال لأول مرة،

لذلك يتم إجراء الاختبارات الأولية عند تعيينهم. يساعد العزل على حماية المنزل بأكمله. لا تقتصر أعمال العزل على حماية بلاط الأسقف، بل تحمي أيضًا جدران وسقف وأرضية المنزل من أجل السلامة الكاملة للمنزل. هناك بعض المواد العازلة المناسبة لكل من العزل المائي والعزل، لذلك يحرص الكثير من الناس على استخدام هذه المادة العازلة وصنعها. معزول من قبل أفضل شركة عزل أسقف.
 

تاريخ النشر: 01 يناير 2021
موقع الشركة: مصر، البحيره
رقم الهاتف: 010
إتصل الآن 010 Call Now Button