زهراء كلين شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة 0541351926

شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة 0541351926

شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة واحدة من أهم وأكبر الشركات العالمية الرائدة في مجال صيانة وعزل الخزانات، ولا يقتصر الأمر على هذا النحو، بل نقدم مجموعة هائلة من الخدمات المتنوعة التي نحرص من خلالها حصول العميل على أفضل الخدمات بأعلى جودة وأكثر إتقان وفاعلية، كما نقدم أقسام متعددة ومتخصصة كلا على حسب مجاله، ويتم الإشراف على كل قسم على حدا من قبل نخبة متميزة من المهندسين الفنيين، الذين يخضعون في النهاية إلى مراقبة الإدارة العامة لتقييم كافة الخدمات التي يتم الإشراف عليها بصفة عامة.

شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة

خزانات المياه من الأشياء التي تحتاج إلى عناية خاصة وبصفة مستمرة، وذلك لأنها تتعرض للكثير من العوامل الخارجية التي تؤثر على جودتها وفاعليتها بشكل سلبي، مثل التعرض لأشعة الشمس الضارة والتي تؤدي إلى تآكلها، أو التعرض للأمطار والرطوبة التي تعمل على صدأ الحديد، أو التعرض إلى الرياح المحملة بالأتربة، كما أن تراكم المياه في داخل الخزانات لفترة طويلة دون تنظيف جيد يؤدي إلى حدوث التفاعلات الكيميائية الضارة، والتي ينتج عنها تراكم الطفيليات والجراثيم الضارة، لذا يجب الحرص على تنظيف الخزانات بطريقة أكثر فاعلية وبصفة مستمرة من حين لآخر، ولا يتم ذلك بشكل جيد إلا من خلال التعامل مع إحدى الشركات المتخصصة، التي تمتلك استراتيجية حديثة ومبتكرة تهدف إلى تقديم خدمات بأعلى جودة.

لذا عزيزي القارئ إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل النتائج الإيجابية باتباع أحدث الوسائل واستخدام التقنيات الحديثة والمتطورة، كل ما عليك فعله هو التواصل مع شركة عزل خزانات بالمدينةالمنورة.

لماذا التعامل مع شركة عزل خزانات أفضل؟

الشركة تحرص على تطبيق آلية عمل متطورة بهدف تحقيق ميزة التنافس بين كافة الشركات الأخرى، وجعل اسمها راية عالية في سماء الأسواق المحلية والعالمية، لذا حرصت الشركة على تطبيق استراتيجية فريدة من نوعها تم تطبيقها من قبل أكبر الشركات العالمية المنافسة في هذا المجال، لذا يعد التعامل مع شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة هو الخيار الأفضل على الإطلاق.

تقدم الشركة العديد من المزايا والمميزات التي تنفرد بها وتجعل منها الأفضل دون منافس

  • الشركة حاصلة على علامة الأيزو العالمية من قبل أفضل الخبراء العالميين.
  • تطبق الشركة آلية جديدة بالاعتماد على أحدث التقنيات المتطورة التي تتناسب مع التطورات التكنولوجية الحديثة التي ظهرت بعد الثورة التكنولوجية الحديثة
  • تضم الشركة أقسام متعددة تخضع إلى الإشراف الفني من قبل فريق متميز من المهندسين الفنيين
  • الشركة بها فريق عمل هائل يضم ذوي الخبرات والتجارب العملية السابقة، والتي لا تقل عن ٣ سنوات متتالية.
  • تضم صرح كبير من المهندسين الفنيين الذين يخضعون لاختبارات فنية قبل التعيين للتأكد من الكفاءة والخبرة المهنية.
  • تمتلك الشركة أكبر أسطول من السيارات الكبيرة والمجهزة على أعلى مستوى وأحدث طراز، وتحتوي بداخلها على أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة، مما يسهل عملية الانتقال من مكان إلى آخر في أسرع وقت ممكن، وأي مكان.
  • تعتمد شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة على أفضل المساحيق والمذيبات والمنظفات الدولية، والتي تم اعتمادها من قبل وزارة الصحة السعودية، وصرح بها من قبل وزارة الصحة العالمية.
  • تسعى الشركة إلى تحديث ذاتها آليا، وذلك من خلال اتباع برنامج تطويري بهدف الاطلاع على كافة المستجدات العالمية في مجال تنظيف وصيانة الخزانات.

خدمات شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة

استطاعت الشركة أن تحقق شعبية كبيرة على نطاق واسع، حتى أنه ذاع صيتها في داخل أرجاء المملكة العربية السعودية كاملة، وليس في حدود المدينة المنورة فقط، وان دل ذلك على شيء إنما يدل على أنها الأفضل دون منافس.

لا يقتصر الدور المحوري التي تقدمه الشركة في عالم صيانة وعزل الخزانات على خدمات محددة، وإنما استطاعت الشركة أن تخدم جميع العملاء بهدف الحصول على شتى أنواع الخدمات التي يرغبون في الحصول عليها، ويتم العمل تحت إشراف فريق من مجلس الإدارة لتقييم الخدمات.

عزل خزانات بالمدينة المنورة

نحن نعرف مدى أهمية وجود المياه في حياتنا، وضرورة الحفاظ عليها حتى لا تتعرض للتلوث وتكون صالحة للاستخدام الآدمي، ويتم ذلك عن طريق بناء الخزانات التي تهدف إلى الحفاظ على المياه بكميات كبيرة ولفترة طويلة، ولكن مع استمرار التعامل لهذه الخزانات وتعرضها للعديد من العوامل التي تؤثر تأثير واضح وسلبي عليها، ومن أهمها الصدأ والتآكل، مما يؤدي إلى حدوث تشققات أو تسريبات للمياه، بالإضافة إلى حدوث العديد من التفاعلات الكيميائية الضارة التي ينتج عنها تراكم الطفيليات والجراثيم الشوائب على سطح الماء، لذا يجب الاهتمام بتنظيف الخزان من حسن لآخر، والقيام بعملية عزل ناجحة، ولا يتم ذلك إلا من خلال التعامل مع إحدى الشركات المتخصصة في مجال صيانة وعزل الخزانات.

عزل الخزانات بالمدينة

يوجد العديد من أنواع الخزانات، وكلا منهم يحتاج إلى طريقة محددة للحصول على أفضل النتائج الإيجابية، وتتم عملية العزل بنظم محددة ومتقنه، واتباع خطوات عملية مدروسة، حيث أن لكل نوع من الخزان الطريقة الخاصة به للعزل، ولكن بصفة عامة يتم العزل عن طريق أحد النوعين التاليين:

العزل الكريستالي

يتم استخدام هذا النوع من العزل في بعض الحالات المحددة، وهي عبارة عن حبيبات دقيقة للغاية، يتم تغلغلها في داخل المادة الخرسانية التي يصنع منها الخزان لتمنحه القوة والصلابة.

العزل الاسمنتي

وهي أفضل الطرق التي تستخدم في عزل الخزانات التي تعاني من عيوب تعرض الخزان للعوامل الطبيعية مثل التآكل والصدأ، وهي عبارة عن عملية معالجة تعمل على سد التشققات والتسريبات المتواجدة في داخل الخزان.

كما يوجد العديد انواع الخزانات التي تحتاج إلى طريقة عمل محددة للقيام بعملية غزل أكثر فاعلية، حيث يوجد خزانات اسمنتية، خزانات أرضية، خزانات بلاستيكية، خزانات علوية، وغيرها.

آلية عزل الخزان من الداخل

تعتمد تلك الآلية التطبيقية على تطبيق خطوات عملية دقيقة تهدف إلى عزل خزانات المياه من الداخل، ويشرف على تلك الخطوات أحد المهندسين الفنيين الذين يمتلكون الخبرة العلمية والعملية لسنوات طويلة، وتتم عملية الغزل الداخلي الخزان على النحو التالي:

  • تبدأ عملية العزل مبدئيا بعد الانتهاء من عملية الصبة الخرسانية الداخلية للخزان، وتحديدا بعد فك الشدادات الخشبية
  • يحرص فريف العمل على تنظيف الخزان من الداخل بعد تفريغه التام من المياه، وذلك للتخلص من الشوائب والأتربة والطفيليات المتراكمة.
  • يقوم المهندس الفني بفحص الخزان من الداخل للتأكد من عدم وجود تسريبات أو تشققات أو عيوب في داخل الخزان مثل الصدأ والتآكل، وبعد التأكد من سلامة الصبة الخرسانية الداخلية للخزان تبدأ عملية العزل
  • أما في حالة ما إذا توجد أي عيوب أو تسريبات يتم التعامل معها بأحدث الأجهزة والتقنيات للتخلص منها أو معالجتها باستخدام مادة تسمي السيليكا لتبدأ عملية العزل.
  • ومن هنا تبدأ أولى خطوات العزل عن طريق عمل طرطشة مادة SBR على جدران الخزان من الداخل.
  • وعن طريق استخدام نفس المادة تبدأ الخطوة الثانية وهي عمل لياسة للخزان.
  • يترك الخزان حتى يتم التأكد من كونه جاف تماماً
  • تبدأ الخطوة الأخيرة في عملية العزل وهي طلاء جدران الخزان من الداخل بمادة الطلاء المحددة، مع مراعاة أن يكون سمك الطلاء لا يقل عن 2 ملم.

عملائنا الكرام إذا كنت ترغب في الحصول على عملية عزل خزانات بالمدينة المنورة بأسعار مناسبة جداً، مع ضمان الحصول على أفضل النتائج الإيجابية، كل ما عليك فعله هو التواصل مع شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة، وسوف نصلك أينما كنت.

عزل الخزان من الخارج

عملية عزل الخزانات لا تقتصر على العزل الداخلي فقط، وإنما هناك بعض من انواع الخزانات التي تعاني من التهالك نتيجة تعرضها لأشعة الشمس الضارة ومياه الأمطار التي تسبب حدوث تشققات وتسريبات، مثل الخزانات العلوية، فهي الأكثر تعرضا للحرارة والرطوبة، لذا فإننا نحرص على القيام بعملية عزل خارجية للخزان بعد الانتهاء من العزل الداخلي، وذلك لتفادي وجود أي عيوب أو تشققات.

تنظيف الخزانات بالمدينة المنورة

تقدم شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة الكثير من الخدمات المتنوعة التي نحرص من خلالها حصول العميل على أفضل الخدمات بأعلى جودة وأكثر إتقان وفاعلية، َلكن عملية تنظيف الخزانات هي الافضل فيما بينهم، واستطاعت الشركة أن تحقق شعبية كبيرة لا مثيل لها، ليست في حدود المدينة المنورة بل على مستوى المملكة العربية السعودية، وذلك لحرصها على تطبيق استراتيجية تنافسية تم تطبيقها في كبرى الشركات العالمية واستطاعت أن تحقق أفضل النتائج، ولذا بشرى سارة لعملائنا الكرام، بناءاً على طلباتكم قررت الشركة فتح العديد من الفروع الخاصة بها في شتى محافظات المملكة، لتقديم جميع الخدمات المتاحة على أعلى مستوى.

تحرص الشركة على تطبيق آلية جديدة ومتطورة تعتمد في مضمونها على خبرة القوى العاملة، حيث أن الأيدي العاملة هي القوى المحركة الأساسية التي تدعم إمكانية تحقيق فرص أفضل تهدف إلى التقدم والازدهار، لذا تحرص الشركة على ضم نخبة مختارة من العاملين لديها، وتحت إشراف مهندسين متميزين.

تنظيف الخزانات بالمدينة

للحصول على أفضل النتائج الإيجابية يجب اتباع بعض التعليمات والخطوات الهامة، وهي على النحو التالي:

  • يجب غلق صنابير المياه الموصلة إلى الخزان وذلك للتأكد من أن جميع مصادر المياه المتعلقة بالخزان غير فعالة.
  • يبدأ فريق العمل في تحريك المياه الموجودة في الداخل حرصا منهم على تحريك كافة الشوائب والأتربة والطفيليات المتراكمة في قاع الخزان واختلاطها بالمياه حتى يتم التخلص منها مع تفريع الماء، ويتم ذلك من خلال استخدام عصا طويلة
  • أثناء القيام بالخطوة السابقة يتم فتح صنابير المياه وذلك للتخلص منها مع الشوائب والأتربة
  • بعد تفريغ الخزان بشكل تام والتأكد من كونه جاف، يقوم فريق العمل بارتداء الزي البلاستيكي المناسب، مع الحرص على ارتداء قفازات وجوارب بلاستيكية لتبدأ عملية التنظيف العملية
  • يتم ضخ كمية مناسبة من المياه مضافاً إليها بعض من انواع المذيبات والمنظفات المستوردة، والتي تساعد على اذابة الشوائب
  • تبدأ عملية التنظيف عن طريق إنزال بعض من فريق العمل وتنظيف الجدران عن طريق فرشاة ذات أسنان خشنة تساعد في التخلص من الشوائب والأتربة والطفيليات، أو يتم ذلك عن طريق استخدام فرشاه ذات عصا طويلة وذات حركات مستمرة.
  • بعد الانتهاء من تنظيف الجدران يتم ضخ كميات وفيرة من المياه للتخلص من المساحيق والمنظفات
  • بعد ذلك يتم فتح صنابير المياه الخاصة بالخزان إلى حين امتلاء الخزان بالمياه، ثم يتم تفريغه مرة أخرى، ويستمر الحال عدة مرات حتى يتم التخلص من المساحيق والمنظفات بشكل نهائي.
  • يترك الخزان عدة دقائق حتى يجف تماماً، ومن ثم تبدأ عملية التطهير.
  • يطهر الخزان عن طريق رش كميات مناسبة من الكلور على الجدران، وذلك للحصول على عملية تطهير ناجحة.
  • بعد ذلك يتم ملأ الخزان بالمياه النظيفة لآخر مرة، وذلك للتأكد من صلاحية الخزان وعدم وجود مشاكل أو عيوب بداخله.

صيانة خزانات بالمدينة

تحرص الشركة على تطوير ذاتها وتقديم كل ما هو جديد ومتطور، وسعت الشركة إلى الاستحواذ على الشركات المنافسة الأخرى بتقديم العديد من الخدمات التي يصعب الحصول عليها الا من خلال التعامل مع شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة، ومن أهم تلك الخدمات عملية الصيانة.

قامت الشركة بفتح ورش عمل متطورة ومتخصصة في كافة أعمال الصيانة الدورية، وتم تقسيم تلك الورش وفقاً للتخصصات المختلفة، وبالاعتماد على أحدث التقنيات المتطورة والآلات الحديثة، ويتم الإشراف على هذا القسم المتطور من قبل نخبة ممتازة من المهندسين الفنيين من ذوي الخبرة والكفاءة، كل ذلك وأكثر من قبل شركتنا بأسعار مناسبة جداً تتناسب مع جميع العملاء.

فرصة هائلة: حرصا منا على تلبية رغبة العملاء قدمت الشركة عروض متميزة للعملاء المتميزين، كما تقدم خدمة المتابعة الدورية لكافة أعمال الصيانة التي تمت في داخل أقسام الشركة أو في داخل المنزل، وذلك للتأكد من فاعليتها لأطول فترة ممكنة، مع منح العميل فترة ضمان طويلة المدى، وفي حالة حدوث أي خلل يتم حضور أحد أفراد طاقم العمل للمعاينة ومعالجة المشكلة دون فرض أي مصاريف صيانة أخرى.

كما توفر الشركة كافة قطع الغيار الأصلية أو المستوردة المطلوبة، والقطع التي يصعب الحصول عليها من الأسواق المحلية بأسعار تنافسية تتناسب مع أسعار الأسواق المحلية، وتحصل على إعجاب العملاء، ويتم ذلك من خلال خطوات بسيطة

  • يتم تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة
  • كتابة اسم القطعة المطلوبة في خانة البحث
  • سوف تظهر على الشاشة جميع قطع الغيار المتوفرة ومكتوب عليها السعر
  • يحدد العميل القطعة المرغوب بها، ويضغط عليها للحجز.
  • يحصل العميل على القطعة في غضون أيام قليلة.

أسعار شركة عزل خزانات بالمدينة

تقدم الشركة عروض هائلة وخصومات كبيرة تصل إلى أكثر من ٢٥٪، بالإضافة إلى طرح خدمة العقود الموسمية، وهي عبارة عن عقود يتم إبرامها بين الشركة والعميل، يتم من خلالها تحديد البنود والمميزات التي يرغب العميل في الحصول عليها، وتطرح الشركة كافة بنودها في داخل العقد وتوضيح المميزات التي سوف تمنحها للعميل بما يتناسب مع مدة العقد

  • عقود سنوية تمتد إلى ١٢ شهر
  • عقود نصف سنوية تمتد إلى ٦ أشهر
  • عقود ربع سنوية تمتد إلى ٣ شهور

تحدد أسعار الخدمات التي تقدمها الشركة بما يتناسب مع اختلاف الخدمة، وفريق العمل المحدد، والأدوات التي تحتاج إليها، تحديد المكان والمسافة التي سوف ينتقل إليها فريق العمل، وغيرها

آلية التعامل مع العملاء

أيها العميل إذا كنت ترغب في التعامل معنا والحصول على إحدى خدماتنا كل ما عليك فعله هو التواصل معنا عبر أحد وسائل التواصل

  • الاتصال هاتفياً على أحد أرقام الشوكة المطروحة
  • الاتصال على الخط السريع أو الساخن المباشر للشركة بسعر الدقيقة العادية.
  • تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة
  • أو عبر البريد الإلكتروني

سوف يتواصل معك أحد ممثلي خدمة العملاء مخصص للرد على الاستفسارات الخاصة بالخدمات

  • بعد تحديد الخدمة المطلوبة وتحديد الموعد المناسب للمعاينة، يقوم أحد مندوبي الشركة بالتوجه مباشرة إلى الموقع ومعاينة الخدمة المطلوبة على الطبيعة
  • يتم مالية تقرير شامل يتم عرضه على اللجنة الإدارية المختصة لتحديد فريق العمل المناسب
  • تتواصل الشركة مع العميل لتحديد الموعد الذي يتناسب معه للقيام بالخدمة

خدمات أخرى

شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة

افضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة

شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة

تاريخ النشر: 01 يناير 2021
موقع الشركة: السعودية، المدينة
رقم الهاتف: 0580840951
إتصل الآن 0580840951 Call Now Button