زهراء كلين شركة عزل خزانات بمكة

شركة عزل خزانات بمكة

 شركة عزل خزانات بمكة هي شركتنا لا داعي للبحث كثيرًا فالشركة عزل الخزانات بمكة من كبرى الشركاتال لمعروفة في5 والرائدة في مجال عزل الخزانات؛ لأنها تمتلك معايير جودة عالية، ونظرًا لأهمية المياه في حياتنا، فيجب المحافظة على خزاناتها، وهذا ما تحرص عليه الشركة من أجل المحافظة على صحة عملائها الكرام.

  عزل خزانات بمكة

تمتلك شركة عزل خزانات بمكه خبرة وكفاءة عالية في مجال عزل الخزانات، حيث أن لديها فريق على أعلى مستوى من المهنية يجيدون التعامل مع كافة أنواع الخزانات، واستخدام كافة الطرق العزل المعروفة، الدقة والالتزام والكفاءة هو شعار شركتنا عزل خزانات بمكة.

إن بعض العملاء لا يدركون مدى أهمية عزل خزانات المياه، فهم لا يعتبرون ذلك أمرًا ضروريًا، وهذا ما أشارت به شركة عزل الخزانات بمكة، حيث أنها ذكرت أن عزل الخزانات يعد من الأمور الضرورية للحصول على مياه نظيفة، كما يحافظ على العمر الافتراضي للخزان.

بجانب الكفاءة والخبرة فإن شركتنا تقدم أسعارًا مناسبة لكافة العملاء بجميع فئاتهم، بالإضافة إلى العروض والخصومات عند التعاقد مع الشركة لفترات طويلة، لن يكون هناك قلق بعد الآن من حدوث تسريب من الخزانات، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا، وسوف تجد الخدمة ذات الجودة العالية التي تتمناها.

طرق عزل الخزانات

تعتمد شركة عزل خزانات مكة على أحدث الطرق في عزل الخزانات، حيث أنها في بداية الأمر تتأكد من نوع الخزان وحجمه لكي تختار الطريقة المناسبة له، ومن تلك الطرق:

  • العزل المائي: تستخدم شركة عزل خزانات في مكة هذا النوع في حالة إذا ما كان الخزان به مشاكل مثل التشققات أو وجود تسربات به، والتي تسبب مشاكل مختلفة.
  • العزل الحراري: قد يحدث تلوث للمياه الموجودة بالخزان بسبب ارتفاع درجة الحرارة، لذا تقوم الشركة افضل شركة عزل خزانات بمكة بمعالجة المشكلة من خلال القيام بالعزل الحراري لتفادي تغير المياه وتلوثها، وتستخدم في ذلك مواد عزل تتحمل درجة الحرارة المرتفعة.

التعاقد مع شركة عزل خزانات بمكة

نظرًا لأهمية العزل فإن الشركة تدرك جيدًا أنه لابد من المتابعة الدورية للتأكد من نجاح عملية العزل، والاطمئنان لعدة حدوث أي مشاكل يمكن تفاديها، حيث تقوم الشركة بعمل نوعين من التعاقد يختار العميل المناسب له منها كالآتي:

  • التعاقد السنوي: حيث يتعاقد العميل مع شركة عزل الخزانات في مكة، ويحضر فريق العمل المتخصص للقيام بفحص الخزان والتأكد من جودة العزل، يمكنك اختيار الموعد السنوي لزيارة فريق العمل كما ترغب.
  • التعاقد النصف سنوي: وذلك في حالة رغبة العميل بالتواصل مع الشركة كل ستة أشهر، وإذا كنت حالة الخزان تتطلب هذا.

 عزل خزانات بمكة تحرص على تقديم خدماتها بمعايير عالية، فهي على يقين من أهمية هذا العمل ومدى خطورة إهماله أو عدم إتقان عمله، كما أنها تهتم برضا عملائها، فهذا يعمل على زيادة الثقة بينها وبين عملائها، ولا ننسى أنها ارخص شركة عزل خزانات بمكة، بل وفي المملكة العربية السعودية كلها.

مخاطر ترك خزانات المياه دون عزل

يمكن أن يحدث العديد من المشكلات، والتي لا يمكن أن تكون هناك مبالغة منا إذا قلنا أنها من أخطر المشكلات، فمن ضمن هذه المشكلات:

  • تسريب المياه، وهذا بالطبع يعني فقدان كميات كبيرة من المياه، ومع الوقت يحدث بالخزان المزيد من التشققات والثقوب التي تدمره بالكامل.
  • كذلك هذا التسريب يمكن أن يؤدي إلى دخول الحشرات والفيروسات والبكتيريا لداخل الخزان لذا تكون الطبقة العازلة حماية له.
  • مع الوقت يصبح الخزان من الداخل أكثر رطوبة مما يساعد على تغير المياه وتلوثها ونمو الكثير من البكتيريا، وتصبح المياه غير صالحة للاستخدام.

شروط العزل الجيد في شركة عزل خزانات المياه بمكة

نظرًا لأن شركتنا هي  عزل خزانات بمكة فإنها تهتم بعض الأمور قبل البدء في عملية العزل، مثل:

  • لابد من أن تتأكد من أن طبقة اللياسة موجودة على أرضية الخزان وكذلك على جدران الخزان.
  • لابد من تنظيف الخزان كامًلا أرضية وجدرانه قبل البدء في عملية العزل.
  • تحرص الشركة على أن يكون عزل خزانا لمياه داخليًا وخارجيًا، كما أن مادة العزل لابد وأن تكون مناسبة ولا تتفاعل مع المياه حتى لا تتأثر المياه بها.
  • لابد من أن تتأكد من جودة تسليح الخزان، وجودة الخرسانة قبل أن تبدأ في عملها.
  • يجب أن تكون طبقة العزل في أرضية الخزان ذات سمك يتراوح ما بين 7: 10 سم لكي تستطيع تحمل ضغط المياه عليها.
  • يجب أن يتكون العزل أكثر من طبقة، مع القيام باختبارات متعددة للتأكد من جودة كل طبقة.

المواد المستخدمة في عزل الخزانات

تعتمد  عزل خزانات بمكة على الكثير من المواد والخامات التي تستخدم في عزل خزان المياه، فمن ضمن المواد المستخدمة في عملية العزل:

  • عزل البيتومين: وهي من المواد المعروفة، والتي تُستخدم في عملية العزل، حيث أنها تحمي الخزان من المشكلات الناتجة عن تسرب المياه، وهذه المادة سائلة توفرها شركة عزل خزانات مكة.
  • عزل الفايبر جلاس: والذي يتوفر منه كثير من الألوان، وهي من أفضل المواد المستخدمة في العزل الحراري؛ لقدرتها على مقاومة أشعة الشمس المؤثرة على المياه داخل الخزان، ونظرًا لكفاءتها لذلك تستخدم في أغلب أنواع الخزانات.
  • عزل البولي يورثين: حيث تستخدم هذه المادة في عملية العزل بمفردها، لا تحتاج لأي مواد إضافية، ويُعتمد على هذه المادة في كثير من أنواع الخزانات.
  • العزل بالشاش: وتًستخدم هذه المادة في عزل الخزانات والأسطح، حيث تُضاف للشقوق أو الفجوات، ثم يتم إضافة العزل بعدها، كما أنها مقاومة لأشعة الشمس ذات التأثير الضار على المياه داخل الخزان.
  • عزل مادة الأيبوكسي: من أكثر المواد العازلة شهر واستخدامًا، حيث أنها تقي خزان المياه من أشعة الشمس، وتحمي من تسربات المياه.
  • عزل دهان أكريلك: والذي يُستخدم في عزل الخزان لحمايته من أشعة الشمس لا سيما الأشعة فوق البنفسجية.

تقوم الشركة قبل البدء في عملية عزل خزانات المياه بتحديد نوع الخزان والمشاكل التي قد تؤثر عليه، ومن ثم القيام بتحديد أي مادة مناسبة يمكن أن تستخدمها في عملية العزل، لذا تعتبر شركة عزل الخزانات بمكة من أفضل الشركات على مستوى المملكة كلها.

للتواصل والاستعلام عن الخدمة

عزيزي العميل لا داعي للحيرة والبحث كثيرًا، فنحن نقدم لك خدمة عزل خزانات بمكة بمعايير عالمية قلما تجدها في الشركات الأخر، لذا لا تتردد وقم بالتواصل معنا للاستعلام عن خدماتنا المتعددة من خلال أرقام الهاتف، أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المتعددة، متواجدون على مدار الأربع وعشرين ساعة، وطوال أيام الأسبوع، وكذلك في العطلات الرسمية، بمجرد الاتصال فسوف نرسل مندوبًا لمعاينة الخزان وتحديد المطلوب، ومن ثم الاتفاق معك عميلنا العزيز على موعد القيام بعملية العزل، ومن ثم تقوم الشركة بإرسال فريقها المتميز ذو الخبرة والكفاءة العملية، وبعد الانتهاء من العزل سوف نتواصل معك للتأكد من تنفيذ الخدمة على أكمل وجه، وهذا ما يجعل شركتنا افضل شركة عزل خزانات بمكة، بل وفي المملكة كلها.

احياء مكة

شركة عزل خزانات بحي العوالي-شركة عزل خزانات بحي الشوقية -شركة عزل خزانات بحي وادي جليل-شركة عزل خزانات بحي ريع زاخر-شركة عزل خزانات بحي جرهم - شركة عزل خزانات بحي النوارية- شركة عزل خزانات بحي الملك فهد- شركة عزل خزانات بحي المرسلات- شركة عزل خزانات بحي الع الجود-شركة عزل خزانات بحي الجامعة -شركة عزل خزانات بحي البيبان - شركة عزل خزانات بحي العزيزية- شركة عزل خزانات بحي بطحاء قريش-شركة عزل خزانات بحي كدي -شركة عزل خزانات بحي حارة الباب -شركة عزل خزانات بحي الشامية-شركة عزل خزانات بحي الهنداوية -شركة عزل خزانات بحي النسيم - شركة عزل خزانات بحي المعابدة-شركة عزل خزانات بحي الكعكية - شركة عزل خزانات بحي العسيلة -شركة عزل خزانات بحي الضيافة -شركة عزل خزانات بحي الشبيكة -شركة عزل خزانات بحي الزاهر - شركة عزل خزانات بحي الخنساء-شركة عزل خزانات بحي الحرم - شركة عزل خزانات بحي التيسير-شركة عزل خزانات بحي البحيرات-شركة عزل خزانات بحي الراشدية - شركة عزل خزانات بحي جبل النور- شركة عزل خزانات بحي شعب عامر -شركة عزل خزانات بحي شعب علي-شركة عزل خزانات بحي جرول -شركة عزل خزانات بحي الهجلة -شركة عزل خزانات بحي النزهة - شركة عزل خزانات بحي المشاعر- شركة عزل خزانات بحي القرارة -شركة عزل خزانات بحي النقا-شركة عزل خزانات بحي العدل - شركة عزل خزانات بحي الشوقية- شركة عزل خزانات بحي السليمانية- شركة عزل خزانات بحي الروضة - شركة عزل خزانات بحي الخضراء-شركة عزل خزانات بحي الحجون -شركة عزل خزانات بحي التنعيم -شركة عزل خزانات بحي الاندلس -شركة عزل خزانات بحي الزايدي -شركة عزل خزانات بحي ولي العهد- شركة عزل خزانات بحي شرائع المجاهدين-شركة عزل خزانات بحي السلام -شركة عزل خزانات بحي الهجرة - شركة عزل خزانات بحي المنصور-شركة عزل خزانات بحي المسفلة - شركة عزل خزانات بحي العمرة الجديدة-شركة عزل خزانات بحي العتيبية -شركة عزل خزانات بحي الشهداء -شركة عزل خزانات بحي السلامة -شركة عزل خزانات بحي الروابي -شركة عزل خزانات بحي الخالدية -شركة عزل خزانات بحي الجميزة -شركة عزل خزانات بحي التقوى -شركة عزل خزانات بحي اجياد -شركة عزل خزانات بحي كيشية - شركة عزل خزانات بحي الطندباوي-شركة عزل خزانات بحي الشرائع- شركة عزل خزانات بحي الزهراء -شركة عزل خزانات بحي الرصيفة -شركة عزل خزانات بحي ام الجود-شركة عزل خزانات بحي مراء

تاريخ النشر: 01 يناير 2021
موقع الشركة: السعودية، مكة
رقم الهاتف: خصم ممتاز0580840951
إتصل الآن خصم ممتاز0580840951 Call Now Button