زهراء كلين شركة غزل بيتومين-عزل ممبرين-عزل حراري -عزل مائى

شركة غزل بيتومين-عزل ممبرين-عزل حراري -عزل مائى

شركة عزل بيتومين بالاسماعيلية

خدمات التبريد يعتبر عزل المباني والأسطح خطوة ضرورية للغاية في حماية المبنى أو المنشأة من العديد من التأثيرات الخارجية، ومعظمها عوامل الطقس وتسرُّب المياه والرطوبة. تختلف كل مادة من مواد العزل، وفي هذا الموضوع سنناقش العزل البارد في مصر. إنها مادة عزل الأسفلت. ما هو أسفلت؟ هي مادة عازلة لتأسيس المبنى تحميه من الرطوبة ومن تسرب المياه الجوفية إلى الأساس، وهي مقسمة إلى أنواع مختلفة. ما هي أنواع الإسفلت المستخدمة في عزل المباني؟ هناك أنواع مختلفة من البيتومين المستخدم في عزل المباني، لذلك لدينا البيتومين الساخن، البيتومين البارد، القار السائل، الصلب، المؤكسد، وسنتحدث عن العزل البارد باستخدام البيتومين داخل الشركة المصرية للعزل البارد. الإسفلت البارد: وهو نوع آخر من الأسفلت ذائع الصيت في الآونة الأخيرة وله العديد من المميزات، ولا يحتاج هذا الإسفلت إلى تدفئة ولكن استخدمه عند البرودة.

شركة عزل ممبرين بالاسماعيلية

أنواع البيتومين البارد :

هناك نوعان من الأسفلت البارد، الأول هو الأسفلت المؤكسد البارد، والثاني الأسفلت البارد غير المؤكسد.

من الأفضل تجربة البيتومين المؤكسد البارد قبل البدء في استخدامه، قم بطلاء جزء من المبنى به وتأكد من بقائه معًا بعد بضع ساعات لتجنب الأخطاء التي يمكن أن تحدث بسبب عدم القدرة على التمييز بين المؤكسد البارد والأنواع المؤكسدة الباردة مجرد إلقاء نظرة. ولكن من الممكن مع الخبرة العملية ومعرفة ما إذا كان صحيحا .

شركة عزل رولات بيتومين بالاسماعيلية

ذلك لأن أحد الجوانب السلبية للإسفلت غير المؤكسد هو أنه لا يتماسك بغض النظر عن طول المدة التي ننتظرها. عند النظر إليه، نرى أنه متماسك نسبيًا وأن النسيج مائع.

استخدام  البيتومين البارد 

شركة عزل اسطح بالاسماعيلية

يستخدم البيتومين البارد للعزل في المناطق المكشوفة، ويستخدم في الغالب لعزل الأسطح، ولسد المسام والشقوق الشعرية الناتجة عن انكماش الخرسانة وتمددها، ولعزلها.

الطبقة الأخيرة من السقف معزولة لأنها السطح الوحيد المعرض لأشعة الشمس المباشرة مما يزيد من حرارة الطبقة الأخيرة مما يؤدي إلى زيادة الحرارة والاختناق أو زيادة استهلاك التكييف وارتفاع فواتير الكهرباء. من خلال الشقوق في الخرسانة، هذا يمكن أن يؤدي إلى تلف طلاء السقف، وتسرب المياه، والصدأ والعديد من الأضرار الأخرى في داخل المنزل.

شركة عزل اساسات

وبالطبع أرضيات الحمامات والمطبخ حيث تستخدم المياه بكثرة ويجب عزلها بالقار. سعر بكرات العزل الحراري: نظرًا لوجود العديد من أنواع العزل الحراري، بما في ذلك العزل الحراري والعزل المائي، فهناك العديد من الأنواع في السوق لكل منها بما في ذلك استخدامه وسعره، يجب عليك اختيار نوعية جيدة، من أجل ضمان تأثير الاستخدام والعمر. المواد الكتيمة للماء وامتصاص البخار مثل الأغشية أو المواد العضوية المتقدمة. نظرًا لأن البوليوريا، على الرغم من الجودة العالية والأهمية، فإن سعر جميع لفائف العزل ليس مرتفعًا. عزل رولات الأسفلت: العزل المائي للمباني هو مقاومة أساسات المباني والأسطح لاختراق ودخول الماء والرطوبة إلى المكونات الإنشائية التي يمكن أن تتضرر من خلال تهريب المياه إلى أساسات المباني وأسطحها وجدرانها، والعزل. اكتملت العملية عزل السوائل عن طريق لفائف البيتومين أو الطلاء أو الرغوة العازلة،

شركة عزل اسقف بيتومين 

وهناك العديد من الأنواع الجيدة لهذه العملية، وتتم على عدة مراحل. العزل هو الخزان الأرضي حيث يوجد خطر التسرب داخل المبنى وكشف الأساس تستخدم هذه الطريقة لعزل ولحام أغشية البيتومين بجدران وأرضية الخزان، وتتكون من طبقتين. مقاوم للرطوبة، يمتد استخدامه لمنع تكون الحشرات والآفات على الأسطح المطلية بها. البيتومين مصنوع من بقايا تقطير الزيت الخام، لونه بين الأسود والبني، غير قابل للذوبان في الماء، قوامه بين الصلب وشبه الصلب. لأن البيتومين من أفضل العوازل فلا بد من شرح لك عزيزي القارئ تلك الأنواع المعينة الأسفلت المستخدم على نطاق واسع في مواقع البناء: الأسفلت البارد، الإسفلت الساخن، الإسفلت المزخرف. ما هي اسفلت رول؟

شركة عزل ممبرين

وهي عبارة عن بكرات مصنوعة من البيتومين النقي أو المضغوط (البيتومين)، مغطاة بنسيج صناعي، وقماش مشمع البولي إيثيلين، ويضاف إليها أنواع وألوان مختلفة من الجرانيت، ولها استخدامات عديدة. يعتبر من أفضل وأرخص نوع من العوازل. مما يصنع الأسفلت؟ مصنوعة من مواد كيميائية مثل الهيدروكربونات والنيتروجين والكبريت والمشتقات المعدنية، وتتكون في النهاية من مادة خام واحدة: القار المُعدَّل باللدن الحراري المطاطي الصناعي هل هي نفس المواد المستخدمة في تصنيع نفس ملفات الأسفلت؟

عزل اسطح حراري 

عزل جميع الأسطح؟ من أجل الحصول على المتانة التي تجعلها مناسبة لمقاومة الحرارة والعزل المناسب للماء، لأن الأغشية المستخدمة كعوازل تحت جميع أنواع البلاط تضاف إليها، وأحيانًا يكون لها شكل زخرفي فريد. هذا يتحدد بالكمية. يتم تكرار الطبقات حسب الحاجة، مما يمنح الجرانيت في النهاية شكل حبيبات جميل. هناك العديد من الأسباب لاستخدام العزل المائي.

شركة عزل فوم حراري مائى

تعتبر رولات الأسفلت مناسبة أيضًا للاستخدام في جميع المباني التجارية والسكنية والمطابخ والحمامات عند بناء أحواض السباحة أو خزانات الأرضيات الخرسانية، وعند استبدال الأرضيات في الحمامات والمطابخ، وأخيرًا إذا تسربت الرطوبة إلى جدران المبنى أو تسربت في خزان السطح داخل. كل مكان يتم فيه معالجة المياه بشكل صحيح بشكل مستمر، يمكنه عمل العزل المائي، سواء كان ذلك في السقف أو الحمام أو المطبخ أو هيكل حمامات السباحة الأرضية والخزانات الخرسانية

إتصل الآن 010 Call Now Button