زهراء كلين شركة مكافحة حشرات برابغ

شركة مكافحة حشرات برابغ

 شركة مكافحة حشرات برابغ تحقق أعلى مستوى من الجودة والكفاءة والدقة في تنفيذ الخدمات، كما أنها تحقق نتائج إيجابية مؤكدة في التخلص من الحشرات الزاحفة الضارة والسامة دون الحاجة الماسة لترك المكان فترة طويلة، لذا استطاعت شركتنا أن تكسب ثقة عملائنا الكرام، ونظراً لأننا نعمل من خلال تطبيق خطة تطويرية حديثة نهدف منها خدمة عملائنا على أكمل وجه، وتقديم كافة الخدمات المطلوبة بأعلى جودة على يد صرح كبير من المهندسين الزراعيين المتخصصين في مجال الحشرات، والاعتماد على أحدث البرامج التكنولوجية الحديثة، فإننا نعلن عن فتح أقسام متعددة جديدة كلا على حسب تخصصه، كل ذلك وأكثر عندنا في  شركة مكافحة حشرات برابغ.

شركة رش حشرات برابغ

 شركة مكافحة حشرات برابغ

عميلنا العزيز نظراً لحرصنا الشديد على سلامتكم وأهمية أمانكم والحفاظ على تواجدكم في بيئة نظيفة خالية من الحشرات الزاحفة الضارة والسامة، تعلن شركتنا عن توافر العديد من الخدمات المتنوعة التي تقدمها الشركة وتنفرد بها من أجل الحصول على أعلى مستوى من النظافة العامة، وذلك من خلال استخدام المبيدات الحشرية والمصل الألماني الذي يقضي على الحشرات دون روائح كريهة، كما تحرص الشركة على تطبيق أحدث البرامج التكنولوجية الحديثة، لذا عزيزي العميل إذا كنت تعاني من تواجد الحشرات الزاحفة والطائرة في منزلك أو في عملك فلا داعي للقلق والتوتر، فشركتنا هي الحل الأفضل والأمثل دون الحاجة للبحث عبر المواقع الإلكترونية عن جهة أخرى، فنحن نقدم كامل خدماتنا بأسعار مخفضة تتناسب مع قدرات العملاء، وتأكد لك حصولك على أفضل النتائج الإيجابية.

مميزات شركة مكافحة حشرات برابغ

نحن الأفضل دائماً، استطاعت شركتنا أن تحقق أعلى مستوى من الجودة والكفاءة العالية حتى ذاع صيتها بين كافة الشركات المنافسة، وبدأت التساؤلات والاستفسارات حول لماذا يحب التعامل مع  شركة مكافحة حشرات برابغ دون غيرها؟، ولأن كل ما يهمنا هو راحة عملائنا، فإننا سوف نجيب عن السؤال.

تمتلك شركتنا الكثير من المميزات المتعددة والمختلفة التي يصعب تواجدها في شركة واحدة منافسة، أي أننا استطعنا أن نحقق كيان كامل ومتكامل في عالم النظافة ورش الحشرات:

  • واحدة من الشركات الرائدة في مجال النظافة العامة والتخلص من الحشرات.
  • حصلت الشركة على علامة الجودة والكفاءة العالية من قبل خبراء النظافة والجودة العالمية.
  • تضم الشركة أقوى فريق عمل مدرب على تطبيق أحدث البرامج التكنولوجية الحديثة والمتطورة.
  • يتم الإشراف على الأقسام نخبة من المهندسين الزراعيين المتخصصين في عالم الحشرات.
  • تعتمد الشركة على استخدام المصل الألماني الذي تثبت فاعليته وقدرته الفائقة على قتل الحشرات الزاحفة والسامة والتخلص منها بشكل نهائي دون الحاجة إلى ترك المنزل.ذ
  • تقدم الشركة دورات تدريبية خاصة بفريق العمل الكامل على اختلاف وظائفه وتخصصاته، وذلك لمتابعة المستجدات والتطورات التي تقدمها الشركات العالمية.
  • تؤكد الشركة على ضم أقوى فريق عمل متخصص ومدرب ذات خبرة سابقة لا تقل عن ٥ سنوات، حتى تضمن الشركة لعملائها الكفاءة في العمل والمهارة.
  • تضم الشركة أسطول من السيارات مجهز على أعلى مستوى، يحتوي على المعدات والآلات المتطورة المطلوبة لأداء الخدمات، وذلك لأن الوقت من أولويات شركتنا فإننا حرصنا على أن نقدم لكم كافة الخدمات في الأوقات التي تتناسب معكم.
  • يوجد بالشركة قسم فني ضخم متخصص في تقديم كافة أعمال الصيانة المطلوبة، بالإضافة إلى توفير قطع الغيار الأصلية النادرة أو المستوردة والتي يصعب الحصول عليها إلا من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني الرسمي.

شركة رش حشرات برابغ

آلية العمل الخاصة بالشركة

تعمل الشركة وفقاً لخطة استراتيجية حديثة تهدف إلى تحسين مستوى أداء الخدمات المطلوبة بأعلى جودة وكفاءة عالية وبأقل الأسعار، لذا حرصت الشركة على تطبيق آلية متطورة وحديثة خاصة بها بالاعتماد على أفضل أنواع المنظفات والمعقمات الطبية المصرح بها من قبل خبراء النظافة والجودة العالمية، بالإضافة إلى استخدام المصل الألماني، وللحصول على أفضل النتائج الإيجابية يتم تطبيق تلك الآلية بدقة عالية:

  • في البداية يتم تحديد الموعد الذي يتناسب مع العميل للحصول على الخدمة المطلوبة.
  • وفي الميعاد المحدد يحرص فريق العمل لتحضير المصل الألماني والمعقمات الطبية اللازمة،  تحت إشراف نخبة كبيرة من المهندسين الزراعيين المتخصصون في تحديد نوع الحشرات الزاحفة وأنواع المصل التي تجدي نفعاً معها، حيث أن لكل حشرة نوع مثل محدد يتناسب معها.
  • وبمجرد أن يصل فريق العمل إلى المكان المحدد، تبدأ عملية رش المنزل أو المكان بطريقة محكمة، والتأكد من قبل المهندسين الزراعيين من إكمال عملية الرش بطريقة ناجحة، كما تمتلك الشركة أدق وأحدث المعدات التي تصل إلى الأماكن الضيقة بسهولة.
  • بعد انتهاء عملية رش الحشرات يقوم فريق العمل المختص بتشغيل الشفاطات، وهي عبارة عن آلات حديثة ومتطورة تعمل على شفط الحشرات الزاحفة الضارة والسامة وذلك للتخلص منها بشكل نهائي دون التسبب في إزعاج العملاء.
  • يحرص فريق العمل المختص باستخدام المعقمات الطبية والأدوية المضادة للحشرات، حيث أنها لا تترك أثر لتواجد الحشرات الزاحفة أو السامة في المكان.
  • يهتم فريق العمل باتخاذ خطوة إيجابية هامة وهي التأكد على سد الشقوق التي تعتبر تربة خصبة تساعد في تواجد الحشرات وانتشارها في داخل المكان مثل البلاغات والمواسير.
  • يحرص فريق من المهندسين الزراعيين المتخصصين فى مجال الحشرات بتقديم مجموعة من النصائح الهامة التي يجب اتباعها للحد من انتشار الحشرات الزاحفة الضارة والسامة في المكان، والتأكد من عدم تواجدها مرة أخرى وبشكل نهائي.

مكافحة القوارض برابغ

القوارض والفئران من الحشرات الزاحفة سريعة الحركة والتي يصعب السيطرة عليها بسهولة، بل إنها تحتاج إلى عمالة يدوية مدربة ذات خبرة سابقة، ولديها المهارة في استخدام أحدث الأدوات والآلات المتطورة التي تساعد في اصطيادها بسهولة دون حدوث أي إزعاج لأصحاب المكان.

تعد المصائد البيولوجية هي إحدى الوسائل التكنولوجية الحديثة، والتي أثبتت فاعليتها في التخلص من الفئران والقوارض والحشرات سريعة الحركة بكل سهولة، لذا عميلنا العزيز إذا كنت تعاني من تواجد الحشرات الزاحفة في منزلك وترغب في القضاء عليها والتخلص منها بشكل نهائي، كل ما عليك فعله هو المبادرة بالاتصال على أرقامنا الهاتفية، وسوف نصل لك في أي وقت وفي كل مكان.

  شركة رش حشرات برابغ (الفئران)

مكافحة البعوض برابغ

البعوض نوع من أنواع الحشرات الطائرة، وتسبب حالة من الإزعاج والتوتر، كما أثبتت الدراسات العلمية والأبحاث الطبية أن الكثير من الأمراض التي تصيب الإنسان قد تنتقل عن طريق البعوض والذباب، لذا في حالة تواجده في مكان ما يجب التخلص منه بأسرع وقت، وخاصة في حالة ما إذا هناك أطفال.

البعوض من الحشرات التي تضر بصحة الإنسان، ويصعب التأقلم معها، كما أن الطرق التقليدية القديمة لا تجدي نفعاً في التخلص منها، لذا يجب التعامل من خلال شركة مكافحة حشرات برابغ، حيث تعتمد الشركة على استخدام أحدث الأدوات والآلات المتطورة، والتي أثبتت فاعليتها حول التخلص من الذباب والبعوض دون الحاجة إلى استخدام المعقمات الطبية أو الأدوية المضادة للحشرات التي تسبب روائح كريهة غير محببة، وإنما تعتمد الشركة في ذلك على استخدام المصائد البيولوجية الحديثة، وهي عبارة عن مصايد تعمل ذاتياً دون إضافة أي مواد كيميائية ضارة، تعتمد على الاكتفاء الذاتي، فهي تحتوي على مادة تسمى مادة الفرمون، وهي مادة عضوية تتكون من بعض المواد البحرية تعمل على جذب الذباب والبعوض إليها حتى مسافة كبيرة تصل إلى حوالي ١٥ متر، لذا ينصح الخبراء باستخدام تلك المصائد البيولوجية في الأماكن ذات المساحات الواسعة مثل الحدائق العامة أو القصور والفنادق الكبرى وغيرها.

مكافحة الثعابين برابغ

الثعابين من الحشرات الزاحفة السامة والتي تمثل خطورة بالغة على حياة الشخص، وتسبب حالة من الذعر سواء كان ذلك للكبار أو للصغار أو الأطفال، حيث أنها تودي بحياة الإنسان، ونظراً لتنوع وتعدد أنواع الثعابين يصعب التخلص منها عن طريق الطرق التقليدية القديمة، أو بالاعتماد على أشخاص عاديين يفتقرون الخبرة الكافية، لذلك يجب التعامل مع إحدى الشركات الرائدة المتخصصة في مجال الحشرات الزاحفة، وتعد شركة مكافحة حشرات برابغ هي الحل الأمثل على الإطلاق، فشركتنا تضم صرح كبير من المهندسين الزراعيين المتخصصين في تحديد نوع الحشرة المنتشرة في المكان، بالإضافة إلى تحديد نوع المصل الذي يتناسب معها للقضاء عليها والتخلص منها بشكل أسرع وأكثر إيجابية، كما نضمن لك عميلنا العزيز أننا نضم اكبر فريق عمل لديه الخبرة الكافية والكفاءة في التعامل مع تلك الحشرات الزاحفة السامة دون التعرض إلى إصابات خطيرة وباللغة.

مكافحة الصراصير برابغ

الصراصير من الحشرات الزاحفة والطائرة في آن واحد، حيث أن هناك بعض من أنواع الصراصير تطير في الهواء وتسبب حالة من الخوف والقلق، كما أن أغلب العملاء لا يستطيعون التواجد في المنزل في حالة وجود تلك الحشرات، لذا عزيزي العميل في حالة الاتصال بنا نرسل إليك فريق من مندوبي الخدمة، وكل مندوب لديه سيارة مكافحة الحشرات بها العديد من أنواع المصل والمعقمات الطبية والأدوية المضادة للحشرات التي تتناسب مع كافة أنواع الحشرات.

  • مبيدات ذات رائحة نفاذة: وهي عبارة عن نوع محدد من أنواع المصل الذي يقضي على الحشرات إما عن طريق الرائحة النفاذة، وإما عن ملامسة الحشرات لها، والتي تقضي عليها بشكل سريع جداً، ولكن في هذه الحالة يجب أن يترك المنزل لعدة ساعات تتراوح ما بين ٣ ساعات وتصل إلى ٥ ساعات، وخاصة في حالة ما إذا كان هناك شخص ما يعاني من المشاكل الصحية.
  • مبيدات الجل الألماني: وهي إحدى أنواع المبيدات الحشرية المستوردة، والتي أثبتت فاعليتها في التخلص من الصراصير والحشرات الزاحفة المتواجدة فى المنزل بطرق بيولوجية حديثة، وتعتمد آلية هذه المبيدات على تناول الصراصير للجل الألماني، والذي سرعان ما يقضي عليه بعد ساعة من تناوله كحد أقصى، ومنها يتغذى الصراصير والحشرات الزاحفة الأخرى على الصراصير الميتة، مما ساعد ذلك على انتشار المبيد أو الجل بينهم بشكل أسرع.
  • مبيدات دون رائحة:

وتعتمد هذه الآلية على كلامية الحشرات الزاحفة الضارة المبيد، وهي إحدى الطرق المفضلة لدى العملاء، حيث لا توجد حاجة ماسة لترك المنزل نهائيا.

مكافحة بق الفراش برابغ

البق من الحشرات التي تلتصق بالمفروشات والستائر والأثاث المنزلي، وتعتمد في غذائها على امتصاص دم الإنسان، لذا يجب التخلص منها والقضاء عليها بأسرع وقت، وتعد هذه الحشرة من الحشرات التي تضر بصحة الإنسان وتساعد في انتقال الأمراض والفيروسات الضارة من شخص لآخر، وخاصة في فصل الصيف الذي يمتاز بارتفاع درجات الحرارة، وانتشار الحشرات في المنزل على نطاق واسع، ويصعب التخلص من هذه الحشرات بالطرق التقليدية القديمة، وإنما تحتاج إلى خطة عمل محكمة وجيدة وذلك للحصول على أعلى مستوى من الجودة والدقة، لذا تقدم الشركة خطة عمل محكمة القضاء عليها:

  • ينصح أصحاب المكان بضرورة تنظيف وغسيل المفروشات والستائر والأثاث المنزلي بعناية فائقة ودقة عالية، ثم يتم تركها في الهواء الطلق حتى تجف تماماً.
  • تعرض تلك المفروشات والستائر لأشعة الشمس.
  • يتم رش المكان بالكامل من خلال استخدام المبيدات الحشرية ذات الروائح النفاذة.
  • الشركة تؤكد على التخلص من تلك الحشرة في أقل فترة، ولكنها من الحشرات التي تتطلب إبادة قصوى، لذا يقوم فريق العمل برش المكان مرتين على التوالي، وذلك في خلال فترة لا تزيد عن ١٥ يوم كحد أقصى، وذلك في حالة ما إذا كان انتشار تلك الحشرة على نطاق واسع.
  • ضرورة ترك العملاء للمكان المصاب بحسرة الفراش أو البق لمدة تصل إلى حوالي ٤ ساعات كحد أدنى، وذلك تطبيقاً لمعايير الجودة والسلامة.
  • بعد الانتهاء من عملية الرش والتأكد من القضاء على الحشرة نهائيا، تؤكد الشركة على ضرورة غسل كافة المفروشات التي تعرضت للمبيد الحشري.

القضاء على الحشرات الزاحفة في القصور والفنادق الكبرى

يوجد قسم خاص مجهز بالكامل على أعلى مستوى وبأحدث الأجهزة للتعامل مع الأماكن الواسعة أو الحدائق العامة أو القصور والفنادق والمطاعم الكبرى والمستشفيات وغيرها من الأماكن ذات المساحات الواسعة، يتم الإشراف على ذلك القسم من قبل خبراء متخصصين في عالم الحشرات، مع تواجد أطباء يشرفون على المعقمات الطبية والمصل الألماني المستخدم والمصرح به، حتى لا يتسبب في حدوث أي أضرار صحية أو روائح كريهة تصر بصحة الإنسان.

عزيزي العميل نحن نسعى إلى تقديم خدماتنا لإرضاء عملائنا الكرام، لذا بادر بحجز الموعد المناسب لك، ونحن نضمن لك الحصول على أعلى مستوى من الجودة.

رش حشرات برابغ

أسعار شركات مكافحة حشرات برابغ

تقدم الشركة كافة الخدمات التي يحتاج إليها العملاء للتخلص من الحشرات الزاحفة الضارة والسامة، وذلك بالاعتماد على تطبيق آلية تكنولوجية حديثة ومتطورة تهدف إلى التخلص من الحشرات باستخدام مبيدات حشرية فتاكة تقضي عليها في خلال ساعات كحد أقصى، على يد عمالة يدوية ماهرة ذات خبرة سابقة ومدربة على أحدث المعدات والوسائل التكنولوجية للقضاء على الحشرات السامة، كل ذلك وأكثر بأسعار تنافسية مخفضة ليس لها مثيل، تتناسب مع جميع العملاء، كما تحرص الشركة على طرح العديد من العروض والتخفيضات الترويجية، والتي تصل إلى حوالي ٣٠٪.

أعلنت الشركة عن مفاجأة كبيرة لعملائها الكرام، حرصاً منا على إرضائكم أعلنت شركة مكافحة حشرات برابغ وجود خدمة العقود الموسمية:

العقد السنوي

هو عبارة عن اتفاق ريمي يتم إبرامه بين أحد العملاء وفرع الشركة، يتم من خلاله تعهد الشركة بالمتابعة الدورية للخدمات التي قدمتها للعملاء طوال فترة الضمان، وفي حالة وجود أي شكوى أو ظهور إحدى الحشرات الزاحفة التي تم القضاء عليها من قبل الشركة، يقوم فريق عمل متخصص بزيارة للمكان المصاب، تهدف إلى رش المكان مرة أخرى والتخلص من الحشرات دون أي مصاريف إضافية.

وتطرح الشركة فترة ضمان طويلة تصل إلى مدة العقد.

العقد النصف سنوي

هي عبارة عن عقود يتم توقيعها من قبل طرفي العقد وهما إدارة الشركة والعميل، تصل مدتها إلى ٦ شهور متتالية، تتعهد الشركة خلال تلك الفترة القيام بكامل أعمال المتابعة الدورية للخدمات المقدمة، والقيام بزيارة كل فترة لتعقيم وتطهير المكان دون دفع أي مصاريف إضافية أو مبالغ مالية أخرى.

العقد الربع سنوي

وهي عبارة عن عقود تصل مدتها الى ٣ شهور، تحرص الشركة خلال تلك الفترة على المتابعة الدورية لكافة الخدمات التي قدمتها للعميل، والقيام بزيارة كل فترة محددة للتأكد من عدم وجود حشرات زاحفة أو عودة الحشرات السابقة مئة أخرى.

مكافحة النمل برابغ

للتواصل والاستفسار

عزيزي العميل إذا كنت تعاني من تواجد الحشرات الزاحفة في المنزل أو المكتب أو الشركة عليك بالاتصال على أرقام الهواتف المطروحة أمامك، وسوف يصلك مندوبنا في أسرع وقت وفي أي مكان.

وفي حالة الاستفسار يتم التواصل معك من قبل أحد ممثلي خدمة العملاء، للرد على الاستفسارات والتساؤلات الخاصة بخدماتنا المطروحة.

أما في حالة تقديم شكوي يتم تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة، أو من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على مضمون الشكوى، وسوف يتم عرضها على الفريق الفني لإيجاد أفضل الحلول المناسبة.

تاريخ النشر: 01 يناير 2021
موقع الشركة: السعودية، رابغ
رقم الهاتف: 0503012673
إتصل الآن 0503012673 Call Now Button