زهراء كلين شركة نقل آثاث بالمدينة المنورة

شركة نقل آثاث بالمدينة المنورة

شركة نقل آثاث بالمدينة المنورة، إذا كنت من أحد سكان المدينة المنورة وترغب في نقل أثاث منزلك من مكان إلى آخر وتبحث عن محترفين للقيام بهذه العملية فلا تتردد بالاتصال بنا لأننا لدينا خبرة سنين في هذا المجال ونقوم بتأدية الخدمة ونقل الأثاث كامل دون حدوث خدش بأي شيء، نحن لدينا عمال ذات خبرة وكفاءة ولياقة بدنية عالية للقيام بعملية نقل الأساس بكل خفة ودقة وفي أسرع وقت ممكن كما يوجد لدينا سائقين محترفين وعلى دراية كاملة بجميع طرق المدينة وأثناء عملية نقل الأثاث يقوموا باختيار الطرق السريعة والمؤمنة لتقليل الهز والارتجاج الذي يحدث أثناء سير السيارات، إن كنت تبحث عن أفضل شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة فلا تتردد بالاتصال بنا .

نقل عفش بالمدينة

شركة نقل آثاث بالمدينة المنوره

عزيزي العميل يسعدنا قيامك بزيارة صفحتنا للتعرف على مزايا شركتنا وما يجعلها مفضلة عن باقي الشركات المنافسة، نحن وصلنا إلى هذه المكانة بسبب دقتنا في العمل فنحن نقوم بنقل العفش مع مراعاة تقسيمة إلى جزئيات وكل جزئية لها طريقة في التعامل ونحن نلتزم  بالمواعيد ونقوم بإتمام عملية نقل العفش في أقل وقت ممكن ويوجد لدينا خبرة وكفاءة في عملية فك وتركيب الأثاث، عزيزي العميل لأننا أفضل شركة نق آاثاث بالمدينة المنوره نقدم لك خدمة مميزة بأقل تكلفة لأننا نهتم برضا العملاء وكسب ثقة العملاء الذين نتعامل معهم ويسعدنا أن تكون أحد هؤلاء العملاء، اتصل بنا ونعدك أنك لن تتعامل مع أي شركة أخرى خاصة بنقل الأثاث.

 شركة نقل آثاث بالمدينة المنورة

نحن نتميز عن غيرنا من الشركات لأننا لا نهتم بالمكاسب المادية فقط بل نهتم برضا العميل عن مستوى الخدمة ولذلك نحن نقوم بتعيين فنيين متخصصين في فن تركيب وفك الأجهزة وجميع أثاث المنزل لتفادي وقوع أي خطأ أثناء نقل العفش مثل تلف أو كسر أو حدوث خدش في بعض الأجهزة، كما نقوم بتعيين عمال للقيام بعملية تغليف الأجهزة والعفش المراد نقله مع مراعاة الترقيم لسهولة العثور على القطع أثناء عملية إعادة تركيب الأثاث.

 نقل عفش بالمدينة

مميزات شركة نقل آثاث بالمدينة المنورة

عزيزي العميل يسعدنا أن نقدم لك بعض مميزات الشركة

  • الالتزام بالمواعيد المحددة والقيام بنقل العفش والأثاث في أسرع وقت ممكن وبكل دقة واحتراف لأننا نريد كسب ثقة العميل وعدم إهدار وقته.
  • لدينا فريق عمل للرد على اتصالاتكم والإجابة عن الأسئلة وهذا الفريق لديه كامل المعلومات عن الشركة ويمكنكم الاتصال به لمعرفة تكاليف خدمة نقل العفش والتي لا تقارن بالنسبة للخدمة التي نقدمها لأننا نريد رضا العميل مقابل مكسب قليل.
  • لدينا فنيين محترفين للقيام بعملية فك وتركيب العفش.
  • قبل البدء في تغليف العفش نقوم بتنظيفه لكي لا تلتصق به الأوساخ والأتربة ويصعب على العميل بعد ذلك تنظيفها.
  • لدينا عمال ذات لياقة بدنية عالية للقيام بنقل العفش وقدرتهم على نزول السلالم وصعودها بكل سهولة مع مراعاة الحفاظ على الأشياء التي يحملونها.
  • نقوم بتجزئة العفش ونتعامل مع كل جزء بالطريقة الصحيحة التي تحافظ عليه.
  • متوفر لدينا الأوناش في حالة الاحتياج إليها لنقل الأشياء كبيرة الحجم لأنها تساعد في اتمام عملية نقل الأثاث بسرعة وسهولة كما أنها أكثر أماناً من النزول بها علي السلم وخصوصاً إذا كان السلم مساحته ضيقة.
  • يعمل لدينا سائقين محترفين ولديهم خبرة كبيرة وعلى دراية كاملة بجميع طرق المدينة  وأثناء عملية نقل الأثاث يتم اختيار الطرق المسطحة مما يجعل العفش في أمان أثناء سير السيارات.
  • يوجد لدينا عدد كافي من السيارات الخاصة بنقل العفش.
  • لدينا خدمة ترتيب العفش واعادة فرشه بعد اتمام عملية النقل.
  • نحن نقوم بعمل تخفيضات تصل لأكثر من 50% وأكثر.
  • ولدينا الكثير من المميزات سوف تتعرف عليها بنفسك أثناء القيام بعملية النقل.

نقل عفش بالمدينة                                                      

شركة نقل عفش آثاث في المدينة

عزيزي العميل إن كنت تبحث عن أفضل شركة يمكنها التعامل مع عملية نقل العفش باستخدام الونش فلا تتردد بالضغط على زر الاتصال بنا لأننا بفضل الله  شركة نقل آثاث بالمدينة المنورة بواسطة استخدام الونش أو عن طريق العمال، من المشاكل التي تواجهنا أثناء عملية النقل ضيق مساحة السلم  وفي هذه الحالة نقوم استخدام ونش ذات رفع هيدروليكي  لكي يتم رفع أو تنزيل الأثاث ذات الحجم الكبير وهذه هي أأمن عملية نقل للأثاث الكبير والحفاظ عليه من الخدوش التي قد يتعرض لها إذا تم نقله بطريقة أخرى.

نحن لدينا خدمة نقل الأثاث عن طريق الونش ويوجد لدينا عمال محترفين ولديهم خبرة كبيرة وكفاءة عالية في كيفية رفع الأثاث على الونش وتثبيت الأثاث جيدا لحمايته من الوقوع أو الكسر ثم تنزيل الأثاث من الونش وإعادة رفعه إلى السيارة الخاصة بنقل العفش.

ارخص شركة نقل آثاث بالمدينة المنورة

نحن نعلم جيداً أن من حق كل عميل البحث عن أفضل الشركات والتي تقدم أحسن خدمة بأقل تكلفة، ولأننا نبحث دائماً عن رضا العميل يسعدنا أن نقدم لك خصم يصل إلى 50% وقد يصل إلى أكثر من ذلك، ونعدك أنك سوف تحصل على الخدمة التي تتمناها وأكثر فنحن يهمنا كسب ثقة العميل والحصول على مكسب قليل وهذا لضمان استمرار الشركة وضمان بقائها دائماً في المقدمة، عزيزي العميل هيا اضغط على زر الاتصال وسوف يجيب عليك أحد العاملين في خدمة العملاء ويمدك بجميع التفاصيل التي تريد معرفتها، وفي حالة اتخاذ القرار بالموافقة على تعاملك معنا سوف يتم أخذ العنوان القديم والعنوان الجديد وتحديد الموعد المناسب للقيام بعملية النقل.

تقدم  شركة نقل عفش بالمدينة بشرى سارة لأول عشر متصلين خصم خاص يصل إلى 60% هيا بادر بالاتصال وتمتع بالخصم.

نقل عفش بالمدينة

نقل الأثاث المصنوع من الزجاج

نظراً لضعف خامة الزجاج وسهولة كسرها يتم التعامل معه بطريقة آمنة لعدم حدوث خسائر أثناء عملية النقل وهناك عدة خطوات يجب القيام بها أثناء وقبل عملية نقل الزجاج.

  • قطع الزجاج ذات الحجم الصغير مثل الفناجين والأكواب ، يتم تغليف كل قطعة زجاج بالورق مع مراعاة تثبيت الورق جيدا، ثم يتم تعبئة قطع الزجاج المغلفة داخل صندوق وهذا الصندوق يكون مبطن بالورق ويتم رصها بطريقة صحيحة، وعند امتلاء الصندوق يتم وضع ورق فوق قطع الزجاج ثم نقوم بإغلاق الصناديق جيداً ولفها بالشريط اللاصق أو ربطها جيداً بواسطة الأربطة البلاستيكية.
  • قطع الزجاج ذات الحجم الكبير مثل المرايات نقوم بلف وتغليف المرايا بالورق ثم نقوم بإعادة تغليفها بطبقة ثانية من الورق ولكنه أكثر سمكاً، ثم نقوم بتثبيت الورق باستخدام الشريط اللاصق، في حالة وجود أكثر من قطعة زجاج نقوم بوضع قطعة من الأوراق الكرتونية بين كل قطعة زجاج والأخرى وهذه الخطوة مهمة لأنها تمنع الاحتكاك بين قطع الزجاج وبالتالي تمنع كسره.
  • أما الأطباق الزجاجية يتم تغليفها بالورق الناعم ويتم رصها بطريقة محترفة داخل الصناديق ونراعي عدم ترك أي فراغات في الصناديق حتى لا تتحرك الأطباق أثناء عملية النقل مما يعرضها للكسر.
  • يتم تغليف البراويز واللوحات والصور بورق الجرائد كل قطعة على حده ولفها بالشريط اللاصق ولكي يتم حماية القطع أكثر يتم وضع قطع كرتون عازلة بين كل قطعة والأخرى.
  • بعد تغليف كل الزجاج وتعبئته في الصناديق نقوم بالكتابة على الصناديق من الخارج أن هذا زجاج وقابل للكسر حتى يتم التعامل معه بطريقة صحيحة أثناء رفعه وتنزيله وكيفية وضعه داخل السيارات.

 نقل العفش المصنوع من الخشب

  • يقوم المتخصصين المسؤولين عن فك العفش بالبدء في فك غرف النوم إلى قطع وتنظيف كل قطعة جيداً والتأكد من عدم وجود أي نسبة ماء على الأخشاب وإن وجد لا يتم تغليفها إلا بعد تجفيف الماء لأن الماء مع التغليف يؤثر بالسلب على الأخشاب.
  • ثم يقوم التخصصين بتغليف كل قطعه على حدة وكتابة أرقام على كل قطعة لسهولة التركيب مرة أخرى.
  • يتم تجميع وربط الألواح الخشبية بواسطة استخدام الأربطة البلاستيكية.
  • أما  أطقم الجلوس والأنتريهات يتم تغليف كل قطعة  بالأغلفة البلاستيكية لكي نحميها من الأتربة لحين إعادة استخدامها مرة أخرى.

 نقل الأجهزة الكهربائية

  • يتم فصل التيار الكهربائي عن الأجهزة قبل البدء في عملية التغليف.
  • الثلاجات والديب فريزر يتم فصل التيار الكهربائي قبل البدء بتحريكهم من أماكنهم بمدة لا تقل عن ساعة، وهذه الخطوة مهمة لكي يهدأ غاز الفريون.
  • يتم ربط الأسلاك الكهربائية المسئولة عن توصيل الأجهزة بمصدر الكهرباء وهذا لضمان عدم قطعها أو تلفها.
  • يتم تغليف الجهاز جيداً، ثم نقوم بوضعه داخل صندوق كرتوني وملء الفراغات بمادة الفلين لضمان ثبات الجهاز داخل الصندوق ولتجنب اهتزاز الجهاز في السيارة.
  • يتم ربط الصندوق جيداً من جمع الجهات باستخدام أربطة بلاستيكية.

المواد المستخدمة في عملية النقل

عند القيام بعملية نقل الأثاث نحتاج إلى بعض الأدوات ومن أهمها (العلب المصنوعة من الكرتون المقوى بأحجام مختلفة ، الأشرطة اللاصقة ، أحبال بلاستيكية، ورق مقوى وورق جرائد ، أغلفة بلاستيكية).

تاريخ النشر: 01 يناير 2021
موقع الشركة: السعودية، المدينة
رقم الهاتف: 0503012673
إتصل الآن 0503012673 Call Now Button