زهراء كلين شركة نقل عفش بالطائف

شركة نقل عفش بالطائف

شركة نقل عفش بالطائف هي الخيار الأفضل للحصول على عملية نقل عفش ناجحة بمدينة الطائف، الأثاث المنزلي وديكورات المنازل من أولويات البيت الحديث والعصري، حيث تمتاز كل قطعة بالأناقة والشياكة، بالإضافة إلى كونها باهظة الثمن وخاصة في حالة ما إذا كان العفش والأثاث يخص العروسان فيتم اختيار هذا الأثاث بعناية فائقة ودقة متناهية، ولكن في أغلب الحالات قد يتعرض العميل إلى أهم المشكلات وهي عملية نقل العفش والأثاث المنزلي دون حدوث أي أضرار مادية كبيرة أو خسائر في المنقولات، وهنا يكمن دور ل شركة نقل عفش بالطائف، حيث تقدم الشركة أفضل الخدمات بأعلى مستوى من الدقة والتميز دون حدوث أيا من الأمور السلبية.

نقل عفش بالطائف

 شركة نقل عفش بالطائف

الكثير قد يبحثون عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت أو من خلال كافة مجالات الشبكة العنكبوتية عن أفضل الشركات التي تعمل على نقل العفش والأثاث المنزلي من مكان إلى آخر بطريقة آمنة دون حدوث خسائر، وتعد هذه الشركة من أولى الاقتراحات التي تظهر على الشاشة ويرجع ذلك إلى أنها استطاعت أن تكسب ثقة العملاء وتحقق شعبية كبيرة لا مثيل لها، ويرجع ذلك إلى العديد من العوامل والأسباب التي أدت إلى جعل الشركة من افضل شركات نقى العفش ليس على نطاق مدينة الطائف فقط وإنما ذاع صيتها في داخل أرجاء المملكة العربية السعودية، ومن أهم مميزات الشركة

  • استطاعت الشركة في فترة وجيزة أن تحصل على شهادة الجودة والكفاءة من قبل الخبراء العالميين.
  • حصلت الشركة على شعبية كبيرة وذلك لأنها تمتاز بالمصداقية التامة في التعامل والأمانة والدقة في أداء المهام والخدمات
  • تقدم الشركة الخدمات المطلوبة بأعلى مستوى من الجودة والكفاءة بأسعار مناسبة تتناسب مع جميع العملاء، والأسعار في متناول يد الجميع.
  • تحرص الشركة على تطوير البرامج التكنولوجية التي تطبقها في برامج الشركة، والعمل على إدخال التطورات والمستجدات التكنولوجية الحديثة المتخصصة.
  • تعمل الشركة على ضم عمالة يدوية ماهرة مدربة ذات خبرة سابقة تعمل على فك وتركيب وتنظيف وتغليف العفش والأثاث بطرق احترافية مبهرة.
  • يتم العمل تحت إشراف مجموعة هائلة من المهندسين المختصين في كافة مجالات العمل كلا حسب تخصصه، فهناك مهندس كهرباء ومهندس ديكور وغيرهم.
  • يتم تطبيق البرامج المتخصصة تحت إشراف المهندسين.
  • الشركة تقدم دورات تدريبية خاصة بفريق العمل الخاصة بها، وذلك لتدريبهم على أعلى مستوى من الدقة والتميز.

لذا عزيزي العميل إذا كنت ترغب في نقل الأثاث والعفش الخاص بك من مكان إلى آخر خلال فترة وجيزة وبأسرع طريقة مع وجود دقة في العمل وكفاءة في أداء المهمة على يد عمالة ماهرة مدربة ذات خبرة كبيرة عليك الاتصال بـ افضل شركة نقل عفش بالطائف.

نقل عفش بالطائف

الخدمات التي تقدمها شركة نقل العفش والأثاث بالطائف

تقدم افضل شركة نقل عفش بالطائف على تقديم العديد من الخدمات الخاصة بها والتي تنفرد بها دون غيرها، حيث تتبع الشركة سياسية خاصة تساعد على تطور الشركة في كافة المجالات وسوف نوضح لكم بعض من الخدمات التي تقدمها الشركة:_

صيانة العفش والأثاث المنزلي

من أهم الخدمات التي تقوم الشركة بطرحها، حيث أن الشركة تمتلك ورش خاصة بها تعمل على صيانة كافة قطع الأثاث والعفش، كما تقدم الشركة قطع الغيار الأصلية لكافة الأجهزة الكهربائية والنجف وبعض قطع الأثاث الخشبية بأسعار مخفضة، مع منح شهادة ضمان لأطول فترة ممكنة، يتم عمل الصيانة على يد مهندسين متخصصين كلا على حسب مجال عمله.

ولا يقتصر الأمر إلى هذا الحد بل إن الشركة تعمل على تطوير ذاتها وإمكانياتها بصفة مستمرة حتى أصبحت تمتلك القدرة الكافية للتعامل مع الفنادق الكبرى والمستشفيات الضخمة والقصور وغيرهم.

تنظيف المفروشات والستائر بالبخار

واحدة من الخدمات المطروحة من الشركة وتهدف بها الحصول على أفضل نظافة المفروشات والستائر والأثاث المنزلي مثل الانتريهات والمراتب والركن وغيرهم عن طريق التنظيف بالبخار، وهي احدث الوسائل التكنولوجية المتطورة والتي تعمل على نظافة المفروشات وكأنها جديدة تماماً، كل ذلك وأكثر بأسعار مخفضة تتناسب مع جميع العملاء.

تغليف الاثاث المنزلي

تحرص الشركة أثناء عملية نقل العفش والأثاث المنزلي على تغليف كل قطعة على حد، وخاصة الأواني الزجاجية القابلة للكسر، حيث يتم وضع الأواني الزجاجية مثل الصيني والزجاج في حاويات كرتونية ويحشو الفراغات بمناديل ورقية أو قطع مطاطية وذلك للحفاظ عليها من الكسر.

كما يتم وضع الأوراق والمستندات الهامة في داخل حاويات بلاستيكية محكمة الغلق حتى يتم التأكد من أمانها وحفظها بطريقة صحيحة ويغلق الحاويات بشريك لاصق محكم.

توضع الملابس في أكياس بلاستيكية مخصصة لذلك، وتعلق جيداً بشريط لاصق محكم الغلق حتى يتأكد العميل من الحفاظ على خصوصيته.

يتم وضع علامات أو أرقام على الحاويات البلاستيكية والكرتونية بالترتيب كلا على حسب نوع المنتج، مما يسهل على العميل الوقت والجهد المبذول عند القيام بعملية الفرش وترتيب الأثاث المنزلي.

تركيب العفش والأثاث المنزلي

 الشركة تمتلك خبراء في فك وتركيب العفش والأثاث المنزلي، تتم هذه الخدمة من قبل الشركة على أيدي عمالة مدربة ومهندسين متخصصين كلا على حسب تخصصه، فهناك مهندسي كهرباء يعمل على فك وتركيب الأجهزة الكهربائية، بالإضافة إلى مهندس الديكور الذي يعمل على فك وتركيب الستائر والمفروشات، إلى جانب بعض من الفنيين ذات الخبرة الكافية والكفاءة العالية مثل السباك.

كما تمتلك الشركة بعض من العمالة المدربة على تركيب العفش والأثاث المنزلي حتى توفر على العملاء أعباء تركيب العفش بعد نقله منا يهدر الكثير من الوقت يحتاج إلى الكثير من الجهد، لذا يصعب القيام بذلك إلا على يد عمالة مدربة ومتخصصة في ذلك، وتقدم الشركة هذه الخدمة تحت إشراف نخبة من المهندسين المختصين بما يتناسب مع كافة أذواق العملاء، كل ذلك وأكثر في مقابل أسعار تنافسية مقارنة بأسعار الشركات الأخرى وعمالة الأسواق المحلية، لذا عزيزنا العميل بادر بالاتصال على  شركة نقل عفش بالطائف وسنصلك في أسرع وقت.

شركة نقل عفش بالطائف

الآلات والمعدات المستخدمة في شركة نقل عفش بالطائف

من أهم الأمور التي تعمل الشركة على تطويرها أول بأول هي الآلات والمعدات المستخدمة واللازمة في عملية نقل العفش والأثاث المنزلي بطريقة ناجحة، حيث أن مثل هذه العملية تحتاج إلى آلات ومعدات محددة مثل الونش ورافعات الأثقال.

الشركة تستخدم الأوناش الهيدروليكية والتي تعمل على رفع الأثاث المنزلي إلى الأدوار العليا والأبراج شاهقة الارتفاع والتي يصل ارتفاعها إلى حوالي ١٥ طابق، بينما تحرص على التعامل من خلال ساحبات العفش والأثاث وذلك في الأدوار الأعلى من ذلك والتي يصعب على الأوناش الهيدروليكية الوصول إليها.

كما تحرص الشركة على استيراد الأدوات والتجهيزات المستخدمة في عملية تغليف وتنظيف الأثاث من الخارج، وذلك حتى تضمن جودتها العالية.

مخازن مخصصة للتخزين

تمتلك الشركة مخازن مخصصة للتخزين العفش والأثاث المنزلي بطريقة مناسبة، وذلك في حالة ما إذا كان العميل يرغب في نقل العفش بعد فترة قد تصل إلى أيام، أو في حالة ما إذا تم عمل صيانة في داخل مقر الشركة، فيتم وضع القطعة في المخزن حتى يتم تسليمها في الوقت المحدد.

كما تحرص شركة نقل عفش بالطائف على تجهيز أسطول من السيارات الكبيرة والمجهزة على أعلى مستوى، وذلك حتى يتم نقى العفش والأثاث بطريقة صحيحة وآمنة.

نقل عفش بالطائف

اسعار شركة نقل عفش بالطائف

شعارنا هو المصداقية والشفافية في التعامل والأمانة العامة، ومما هو جدير بالذكر أن الشركة تحرص على تقييم أسعار الخدمة وفقا لبعض الأمور، ولكنها في نهاية الأمر أسعار مخفضة في متناول يد الجميع وذلك مقارنة بأسعار العديد من الشركات التنافسية الأخرى، والتي تتمثل في المسافة التي يتم تحديد نقل العفش إليها، بالإضافة إلى الأدوات والتجهيزات المستخدمة في عملية النقل سواء كانت السيارات المجهزة أو الأدوات الأخرى من شريط لاصق أو حاويات كرتونية وبلاستيكية.

كيفية التعامل مع العملاء

عميلنا العزيز نحن نعمل بجدية لكسب ثقتهم، شركة نقل عفش بالطائف ترغب في إرضاء العميل مهما كان متطلباته، لذا نحن في خدمتك على مدار اليوم، بدوام عمل كامل يدوم ٢٤ ساعة، لذا كل ما عليك فعله هو المبادرة في الاتصال على أرقامنا الهاتفية أو عبر مواقعنا الإلكترونية وسوف يتواصل معك أحد أفراد خدمة العملاء، الذي يعمل للرد على كافة التساؤلات والاستفسارات الخاصة بجميع خدمات الشركة.

سوف تقوم الشركة بإرسال مندوب خاص من فريق العمل لمعاينة العفش والأثاث المنزلي بعناية فائقة، وتحديد الخدمة المطلوبة من صيانة أو نقل أو فك أو تركيب أو تغليف، ثم يتم عمل تقرير مفصل وافي يوضح من خلاله كافة المستلزمات المطلوبة، وعلى الفور يتم الاتصال بالعميل لتحديد الموعد المناسب للقيام ينقى العفش والأثاث المنزلي.

فور الاتفاق مع العميل وفي الموعد المحدد ترسل الشركة فريق عمل مدرب ونخبة من الخبراء والمهندسين في مجالات مختلفة للإشراف على العمالة اليدوية العاملة، والتأكد من إتمام عملية النقل بطريقة ناجحة.

كل هذه الخدمات وأكثر تقدمها لكم  شركة نقل عفش بالطائف.

تاريخ النشر: 01 يناير 2021
موقع الشركة: السعودية، الطائف
رقم الهاتف: 966541351926+
إتصل الآن 966541351926+ Call Now Button