زهراء كلين شركة نقل عفش بمكة - نقل اثاث خصم50%

شركة نقل عفش بمكة - نقل اثاث خصم50%

شركة نقل عفش بمكة من أكثر الأمور التي يبحث عنها العملاء الذين يرغبون في إتمام عملية نقل العفش والأثاث المنزلي بطريقة ناجحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت، حيث أن تلك العملية من أصعب الأمور التي يمكن أن يمر بها الأشخاص الذين لا يمتلكون الخبرة الكافية في مثل هذه الأمور، وخاصة أن نقل العفش يحتاج إلى وقت وجهد كبير وعدد من الأشخاص لا بأس به، وفي نهاية المطاف تكون النتيجة غير مجدية، إذ ينتج عن ذلك الكثير من الأضرار التي تلحق ببعض قطع الأثاث، إلى جانب إهدار وقت وجهد كبير، ولذلك عزيزي العميل إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل النتائج الإيجابية وإتمام نقل العفش دون حدوث أي أضرار أو خسائر مادية كبيرة كل ما عليك فعله هو المبادرة بالاتصال على شركة نقل عفش بمكة، وسوف تتأكد بأنك على الطريق الصحيح وتمكنت من اختيار الخل الأمثل والأكثر نفعًا على الإطلاق.

نقل عفش بمكة

شركة نقل عفش بمكة

مما لا شك فيه أن هناك العديد من الشركات التنافسية التي تعمل في نفس مجال العمل، ولكن مما هو جدير بالذكر أن شركة نقل عفش بمكة تمتلك العديد من المميزات التي تجعلها فريدة من نوعها، بالإضافة إلى أنها تقدم الكثير من المزايا التي تجعلها هي الخيار الأمثل والأفضل دون منافس على الإطلاق، لذا عزيزي العميل بادر بالاتصال بنا على الأرقام المخصصة المطروحة أمامكم، وسوف تحصل على أفضل العروض والتخفيضات وأقل الأسعار مع ضمان حصولك على نتائج مرضية.

الشركة دائماً ما تعمل في إطار تطبيق النموذج المثالي لتقديم الخدمات، لذا تعتمد على عمالة مدربة ذات مهارة عالية في تنفيذ المهام، لذا لا تقتصر مهام الناحية العملية على نقل العفش فقط، وإنما تسعى جاهدة لتوفير كافة الأقسام والمجالات المطلوبة، وقد استطعنا بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل ثقة عملائنا الكرام أن نقدم لكم وبصورة فعلية جميع الخدمات المتنوعة التي قد يحتاج إليها العملاء في نفس مجال العمل، والذي يتمثل في صيانة جميع الأجهزة الكهربائية، توفير قطع الغيار الأصلية، منح ضمانات كافية للعملاء.

افضل شركة نقل عفش بمكة

وفي نبذة تعريفية مختصرة سوف أقدم لكم أهم ما يميز شركة نقل عفش بمكة وجعلها تنجح في اكتساب ثقة العملاء وتحقق شعبية كبيرة وواسعة ليس على نطاق مكة فقط وإنما تخطت وانتشر صيتها في داخل أنحاء المملكة العربية السعودية بأكملها:

  • الشركة تمتاز بأنها تمتلك شهادة خبرة عالمية معتمدة من قبل نخبة من المتخصصين العالميين.
  • تحرص الشركة على ضم عمالة يدوية مدربة على أعلى مستوى من الدقة والتميز،  ومهارة فريدة في فك وتركيب العفش.
  • تمتلك الشركة أسطول من السيارات المجهزة والمزودة بكافة الأدوات والتجهيزات اللازمة للقيام بالخدمات المطروحة بنجاح.
  • يتم الإشراف على تنفيذ الخدمات من قبل مهندسين متخصصين في كافة المجالات، ولكل منهم مجاله الخاص به.
  • تحرص الشركة على فتح أقسام جديدة ومتطورة يتم الإشراف عليها من قبل المهندسين.
  • تقدم الشركة دورات تدريبية خاصة بفريق العمل، وذلك للتأكد من كفاءة وإمكانيات العمالة، وتدريبهم بدقة على فك وتركيب العفش بأكمله مثل فك وتركيب وتغليف قطع الأثاث الخشبي، والمفروشات المنزلية والستائر، والأجهزة الكهربائية والنجف، والمطابخ.
  • تتمتع الشركة باقتناء أجهزة حديثة ومتطورة لرفع العفش إلى الطوابق العليا مثل الأوناش الهيدروليكية، وآلة سحب الأثاث.

ومما سبق نستنتج أن شركتنا تمتلك كافة المقومات الأساسية التي تجعلها في المقام الأول والحل الأمثل والأفضل على الإطلاق.

نقل عفش بمكة

خدمات شركة نقل عفش بمكة

كما سبق وإن ذكرنا أن شركة نقل عفش بمكة تحرص على تقديم الكثير من الخدمات المتنوعة، والتي غالباً ما تنفرد بها لتكون هي الرائدة في مجال العمل، وأصبحت فعلياً شركة من الطراز الأول، ونتيجة لثقة العملاء سعت الشركة إلى إضافة كل ما هو جديد ومفيد، لذا عزيزي العميل من حقك أن تتمتع بكافة الخدمات المطروحة على أكمل وجه دون تعب أو مجهود أو الشعور بإزعاج أو قلق، فنحن نقدم خدماتنا دون حدوث أي إزعاج لعملائنا الكرام:

  • تنظيف المكان

تقدم الشركة. تلك الخدمة للحفاظ على نظافة المكان الجديد، الذي يتم نقل العفش إليه، بالإضافة إلى تنظيف كل قطعة أثاث على حدا، وذلك لضمان سلامتها ونظافتها.

  • صيانة العفش

يوجد بالشركة العديد من الأقسام المختلفة والتي تهدف إلى توفير كافة أعمال الصيانة المنزلية للأجهزة الكهربائية، الأعمال المنزلية كالسباكة، هندسة الديكور للستائر والمفروشات المنزلية، كل ذلك يتم على أيدي عمالة ماهرة ذات خبرة سابقة تم تدريبها على تطبيق أحدث طراز، وإشراف تام من قبل مهندسين.

  • فك وتركيب العفش

الشركة تحرص على تناول إتمام عملية نقل العفش من البداية وحتى النهاية، لتضمن أفضل النتائج الإيجابية دون حدوث خسائر أو أضرار مادية بالغة، لذلك تقوم الشركة بإرسال فريق متخصص في فك العفش والأثاث المنزلي بعناية فائقة ودقة عالية كل قطعة على حدا، والتأكد من سلامتها والحفاظ عليها حتى يتم توصيلها إلى المكان المحدد.

بالإضافة إلى ذلك تحرص الشركة أيضاً على تقديم خدمة تركيب العفش من قبل فريق العمل المختص، وذلك حتى يتم تركيبه بالطريقة الصحيحة والمناسبة، والقيام بأعمال الديكور التي تتناسب مع اختلاف أذواق العملاء، كل ذلك وأكثر في شركة نقل عفش بمكة، ما عليك هو الاتصال بنا وسوف يتم الرد السريع والتواصل معك فوراً.

نقل عفش بمكة

  • تغليف العفش

واحدة من الخدمات المتعددة والمتنوعة التي تحرص الشركة على طرحها، وهي عملية تغليف العفش وذلك لضمان خصوصية الأمر، الشركة تعمل على إرضاء العميل مهما كان متطلباته، وكل ما يهمنا هو النتيجة الإيجابية، لذا نحن نسعى إلى فعل كل ما هو جديد ومفيد، قامت الشركة بطرح خدمة تغليف العفش حتى يتم تسليمه في الموعد المحدد دون أي أضرار مادية أو خسائر تذكر، ويتم التغليف عن طريق عدة خطوات منها:

 وضع الأوراق والمستندات الهامة في حافظات مخصصة لذكر ويتم غلقها بإحكام.

وضع الملابس في أكياس بلاستيكية مخصصة ومحكمة الغلق.

يتم تغليف الزجاج بطريقة محكمة ومناسبة حتى لا يتعرض للكسر.

وضع بعض الأواني الزجاجية القابلة للكسر في حاويات كرتونية ويضاف إليها بعض المناديل الورقية أو القطع المطاطية حفاظاً عليها من الكسر مثل الأواني الفخارية والقطع الزجاجية والصيني وغيرهم.

  • تخزين العفش

دائماً ما نقدم الفريد من نوعه، الشركة تمتلك مخازن خاصة بها مخصصة لتخزين العفش، وذلك في حالة ما إذا رغب العميل في تأجيل التسليم لعدة أيام لأي سبب ما، كما يوجد أماكن وأقسام مخصصة يتم وضع قطع الأثاث التي سوف يتم عمل صيانة لها في داخل الشركة.

المخازن مجهزة بفتحات تهوية جيدة حتى لا تتسبب في وجود روائح كريهة، بالإضافة إلى الحرص الشديد على نظافة المكان وعدم تواجد أي من الحشرات الزاحفة الضارة.

الأدوات المستخدمة لنقل العفش

نقل العفش يحتاج إلى أيدي عاملة متعددة ذات خبرة سابقة، إلى جانب ذلك فإن الأمر أيضاً يتطلب الاعتماد على بعض الأدوات والتجهيزات اللازمة لرفع العفش إلى الطوابق العليا، حيث أن هناك بعض العملاء يرغبون في صعود العفش إلى الأدوار العليا والأبراج شاهقة الارتفاع، وفي تلك الحالة لابد من وجود بعض الأجهزة والمعدات الحديثة والمتطورة، شركة نقل عفش بمكة تعتمد في ذلك على الأوناش الهيدروليكية والتي تعمل على رفع العفش إلى الأدوار العليا والتي تصل إلى حوالي ١٥ دور.

ولكن هناك أبراج شاهقة الارتفاع قد تصل إلى أعلى من ذلك، فالشركة تقدم أيضاً ماكينات سحب العفش، والتي تعمل على رفع العفش إلى الطوابق الأعلى بطريقة آمنة وفي وقت بسيط دون جهد أو تعب أو إهدار للوقت.

ارخص شركة نقل عفش بمكة

تمتاز شركتنا بالمصداقية التامة في التعامل، والدقة في الأداء، والسرعة في تنفيذ الخدمات، الكثير من العملاء لا يستطيعون التعامل مع غيرها لأنها تجمع ما بين الجودة والكفاءة العالية والتميز والسعر المنخفض الذي يتناسب مع كافة العملاء في شركة واحدة وخدمة واحدة، لذا عميلنا العزيز تمتع بخدمات شركتنا بأرخص الأسعار وأعلى جودة وأكثر فاعلية

تتمتع شركة نقل عفش بمكة بتطبيق أحدث الأساليب التكنولوجية الحديثة والمتطورة، لذا تحرص على تقديم عمالة مدربة ومهندسين متخصصين وأدوات ومعدات حديثة، كل ذلك من أجل الحفاظ على العفش، ولكننا لا نسعى إلى تحقيق الربح المادي قدر سعينا في تحقيق الربح المعنوي وهو اكتساب ثقة العملاء.

تحدد الشركة القيمة المادية والمالية للخدمة المطلوبة بناءً على بعض المعلومات التي سوف يحصل عليها أحد أفراد خدمة العملاء، وذلك في حالة الاتصال بنا، والتي تتمثل في المسافة التي سوف يتم نقل العفش منها وإليها، الأدوات والتجهيزات اللازمة والمستخدمة في عملية نقل العفش، عدد العمالة اليدوية المطلوبة لإتمام الخدمة المطلوبة، وهكذا.

كيف يتم نقل العفش بمكة

عملية نقل العفش من العمليات المرهقة والمتعبة، وذلك في حالة ما إذا قام بها بعض الأشخاص الذين يفتقرون إلى الخبرة الكافية والكفاءة العالية لمثل هذه الخدمات، لذا يعد التعامل مع الشركات المتخصصة في نقل العفش والأثاث هو الحل الأمثل والأفضل على الإطلاق وخصيصا إذا كان التعامل من خلال شركة نقل عفش بمكة، وقد يؤدي التعامل بمفرده العملاء إلى حدوث بعض الأضرار والتعرض إلى بعض المخاطر، والتي تكون على سبيل المثال:

  • تلف بعض قطع الأثاث
  • تعرض بعض القطع الأصلية إلى الكسر أو الخدش.
  • حدوث أي إصابات للعملاء أو ضرر وذلك لافتقاره الخبرة الكافية.
  • تعرض قطع الأثاث للأوساخ.

ولذلك فإن التعامل من خلال شركات نقل العفش يخضع إلى خطة مثالية محكمة وأكثر فاعلية تساعد على إكمال نقل العفش في فترة وجيزة ودون حدوث أي خسائر، وتتمثل في تطبيق تلك الخطوات التالية:

  • يتم فك قطع الأثاث المنزلي قطعة تلو الأخرى بالطريقة المثالية والمناسبة مع تركيبها.
  • بعد ذلك ينظف العفش ويتم مسحه من التراب المتراكم في بعض الأماكن التي يصعب الوصول إليها بالطريقة العادية أو التقليدية.
  • يغلف العفش بطريقة محكمة لا يتمكن من إتمامها إلا ذوي الخبرة والكفاءة العالية.
  • يوضع كل قطعة من العفش في كراتين مخصصة أو حاويات بلاستيكية محكمة الغلق.
  • توضع مستلزمات المطبخ والأدوات الخاصة به في كراتين مخصصة، ويتم غلقها بشريط لاصق محكم.
  • توضع علامات على الكراتين المتشابهة مما يسهل عملية فرش وترتيب المنزل مرة أخرى دون إهدار للوقت.
  • توضع الكراتين والحاويات في السيارات المخصصة لعملية نقل العفش، مع الحرص الشديد على وضع تلك الكراتين بطريقة منظمة، مع التأكد من عدم تكدسها أو تراكمها فوق بعضها.
  • بعد أن يتم توصيل العفش إلى المكان المحدد، هناك فريق عمل متخصص يقوم بتركيب قطع الأثاث والمفروشات مرة أخرى باحترافية مذهلة.

عزيزي العميل بادر بالاتصال بنا

إذا كنت ترغب في التواصل معنا كل ما عليك فعله هو المبادرة بالاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بالشركة افضل شركة نقل عفش بمكة في أي وقت، فنحن نعمل بدوام كامل يدوم ٢٤ ساعة، وسوف يتواصل معك أحد أعضاء فريق خدمة العملاء.

تاريخ النشر: 01 يناير 2021
موقع الشركة: السعودية، مكة
رقم الهاتف: 0541351926
إتصل الآن 0541351926 Call Now Button