زهراء كلين شركة نقل عفش بمكة

شركة نقل عفش بمكة

 شركة نقل عفش بمكة هي الحل الأمثل والفريد والأكثر أمانًا في حالة الرغبة لنقل الأثاث والديكور والعفش من مكان إلى مكان آخر في داخل مكة، ويتم الحصول على أعلى مستوى من الخدمة من خلال التعامل مع الشركة دون حدوث أي خسائر مادية، وتحرص الشركة على اتباع احدث أساليب فك وتركيب وتغليف الأثاث والديكور سواء كان ذلك قطع زجاجية قابلة للكسر أو منقولات ومفروشات وأثاث وغيرها، وتعمل الشركة تحت شعار هدفنا إرضاء العميل، لذا استطاعت افضل شركة نقل عفش بمكة أن ترسم حروف اسم الشركة بحروف من نور في عالم نقل العفش، حتى أنها أصبحت هي الخيار الأمثل لكثير من العملاء، وذلك لأن الشركة تمتلك الخبرة الطويلة في هذا المجال.

 شركة نقل عفش بمكة

عزيزي العميل إذا كنت ترغب نقل بعض الأثاث الحديث أو نقل العفش من مكان إلى آخر في داخل حدود مكة، ليس عليك سوى الاتصال الفوري بشركة نقل عفش بمكة، فهي الحل الأكثر أمانا والأمر في أداء الخدمة، وذلك من خلال التعامل مع أيدي عاملة مدربة على أعلى مستوي على يد مهندسين مختصين في مجال فك وتركيب الأثاث، كما تحرص الشركة على تغليف كل قطعة من الأثاث على حدا، والتأكد على تغليفها بإحكام حتى لا تتعرض إلى المسرح أو التلف، لذا استطاعت الشركة أن تثبت جدارتها ليس على نطاق مكة فقط وإنما ذاع صيته في داخل حدود المملكة العربية السعودية بأكملها.

مميزات شركة نقل عفش بمكة

الشركة تحرص على تقديم الخدمات على مستوى عالي من الدقة والتميز والسرعة في أداء المهام دون حدوث أي أضرار العفش أو وجود أي خسائر مادية، حيث أن بعض المنقولات قد تكون زجاج أو تحف فنية عالية الثمن وباهظة التكاليف، لذا تحرص الشركة على اقتناء نخبة من المهندسين المختصين الذين يمتلكون الخبرة في التعامل مع مثل هذه المقتنيات، وسوف نوضح لكم أهم ما يميز الشركة وجعلها فريدة من نوعها مقارنة بغيرها من الشركات الأخرى:_

  • يعمل لدى الشركة عمالة مدربة ماهرة لديها الخبرة لا تقل عن ١٠ سنوات.
  • يتم تدريب العمالة بصفة دورية على أيدي مهندسين مختصين.
  • الشركة تمتلك سيارات مجهزة على أعلى مستوي لنقل العفش والأثاث لأبعد مسافة في اقل وقت ممكن.
  • تقدم افضل شركة نقل عفش بمكة أسعار تنافسية مخفضة وذلك في حالة المقارنة بالشركات الأخرى.
  • دوام العمل ٢٤ ساعة، لذا عزيزي العميل يمكنك الاتصال بالأرقام الموضحة والمخصصة بالشركة في أي وقت وأي مكان في داخل مكة، نصل البكم فور الاتصال بنا.
  • تحرص العمالة المدربة على فك وتغليف الأثاث بطريقة ماهرة .
  • يتم تغليف الأثاث بإحكام وذلك لعدم حدوث أي خسائر تذكر.
  • تستخدم الشركة احدث الأدوات والتجهيزات الخاصة بفريق العمل والتي تساعد على نقل العفش بأمان أكثر.

شركة نقل عفش بمكة

شركات نقل عفش بمكة

تقدم الشركة العديد من الخدمات الأخرى إلى جانب نقل العفش، فهي دائما ما تتطلع إلى الأفضل، وذلك بهدف خدمة العملاء على أكمل وجه:

  • الشركة تقدم خدمة تركيب العفش كلا على حسب تخصصه، وذلك من خلال التعامل مع مهندسين متخصصين في مجال الكهرباء كالنجف والأجهزة الكهربائية، وفني تكييفات، مهندسي ديكورات الستائر والبلتكانات والمطابخ وغيرها العديد من التخصصات المختلفة.
  • تمتلك الشركة احدث أنواع الأوناش، وذلك لضمان صعود أو نزول العفش والأثاث من الطوابق العليا أو إليها دون حدوث أي حدوث أو كسور، والتأكد من إتمام عملية النقل بنجاح.
  • الشركة تطبق احدث البرامج المتطورة والتي يتم تطبيقها من خلال كبرى الشركات العالمية الرائدة في مجال فك وتركيب العفش.
  • تحرص الشركة على مواكبة التقدم والتطور التكنولوجي الهائل، وتسعى إلى تدريب كافة العاملين بالشركة على أنظمة ذكية متطورة، وذلك من خلال طرح دورات تدريبية متخصصة على يد امهر المتخصصين.

رفع العفش والأثاث إلى الأدوار العليا

تستخدم افضل شركة نقل عفش بمكة  احدث الأدوات والتجهيزات لذلك، حيث أن الشركة مزودة برافعات هيدروليكية حديثة الطراز، والتي كان الهدف منها نزول العفش من الأدوار العليا، أو صعوده إليها بطريقة أكثر أماناً دون حدوث أي خدوش أو كسور، حيث أن بعض العملاء قد يعانون من هذه المشكلة وخاصة مما يسكنون الأدوار العليا والأبراج شاهقة الارتفاع، وتعمل هذه الرافعات الهيدروليكية أو الأوناش على رفع الأثاث والديكور بدقة متناهية إلى الأدوار العليا مثل الدور العاشر ووصولا إلى الدور الخامس عشر، بالإضافة إلى وجود ساحبات الرفع والتي تعمل على رفع الأثاث إلى الأدوار أو الطوابق التي تعلو عن ذلك، والتي لا يمكن أن يصل إليها رافعات الونش الهيدروليكي، فتقوم هذه الساحبات بسحب الأثاث بدقة عالية وتوصيلها إلى الطابق المطلوب دون أي خدوش.

فك وتغليف وتركيب الأثاث

هي أهم الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء بأسعار تتناسب مع كافة العملاء، فالشركة لديها عمالة مدربة على فك الأثاث الخشبي بطريقة مناسبة، كما يتم تغليف الأثاث والديكور بدقة على يد مهندسين متخصصين، وذلك ضمانا لعدم حدوث أي ضرر أو كسور في حالة ما إذا كان العفش به بعض من قطع الزجاج مثل النجف أو الأجهزة الكهربائية، وتعتمد الشركة في ذلك على مهندسي الديكورات المنزلية والصيانة فيما يلي:

  • فك الأثاث الخشبي بطريقة تتناسب مع طبيعة القطعة.
  • تغليف كل قطعة من الأثاث الخشبي أو الزجاجي أو المعدني على حدا بطريقة محكمة ذات خبرة، وذلك ضمانا إلى وصولها بسلامة.
  • تمتلك الشركة مخازن خاصة بها، وذلك في حالة ما اذا كان يرغب العميل في تخزين الأثاث والديكور والمفروشات لفترة محددة من الوقت.
  • تحرص الشركة على تركيب جميع قطع الأثاث التي تم نقلها، بالإضافة إلى تجهيز ديكورات الستائر والبلتكانات والمطابخ وغيرها بطريقة احترافية تتناسب مع كافة الأذواق، حتى أن العميل يتفاجأ بأن الشركة قامت بهذه الخدمة بشكل متميز ورائع، مما لا يحمل العملاء مشقة وتعب التركيب أو الفك أو الديكورات المنزلية.
  • تستخدم الشركة أفضل وأجود الخامات التي تستخدم في تغليف الأثاث، والتي غالباً ما يتم استيرادها من الخارج، كما تستخدم الشركة الخامات والأدوات التي تتناسب مع طبيعة القطعة سواء كانت ذات ملمس ناعم جدا أو كونها ذات قوام صلب أو كونها قطعة زجاجية، فكلا يتناسب مع طبيعة قطعة الأثاث والديكور.

التعامل بخبرة وحرفية مع الأثاث

الشركة تمتلك أفضل عمالة ذات خبرة عالية ودقة متميزة في العمل، حيث أن مجموعة المختصين يقومون باتباع أسلوب دقيق وفريد من نوعه في جمع الأثاث خوفاً من إهدار بعض المقتنيات الهامة، والتي تكون على النحو التالي:

  • جمع الأوراق الهامة والمستندات والمهام المكتبية في ملفات أو دوسيهات متخصصة لذلك، ويتم وضعها في حاويات لجمع الاوراق الهامة والكتب الخاص. بالعميل، مع الحرص على سرية المعلومات المتواجدة بداخلها وعدم الاطلاع على أيا منها.
  • يتم وضع الأدوات القابلة للكسر مثل الصيني والزجاج والكريستال في حاويات كرتونية، بالإضافة إلى حشو تلك الحاويات ببعض من المناديل أو الورق أو بعض القطع المطاطية التي تساعد على عدم حدوث أي كسور، بالإضافة إلى وضعها في أكياس بلاستيكية محكمة ومخصصة لذلك حتى لا تتعرض للكسر.
  • يتم وضع الملابس الخاصة بالعميل في  حقيبة مخصصة لذلك، أو وضعها في أكياس بلاستيكية محكمة الغلق وذلك للتأكد من الحفاظ على خصوصية الأمر.
  • يتم ترقيم جميع الحاويات سابقة الذكر كلا حسب نوع المنتج، وذلك مما ييسر على الشركة أو العملاء عملية فرش الأثاث في المسكن الجديد.

اسعار الخدمات التي تقدمها

 شركة نقل عفش بمكة تحرص على تقديم أفضل العروض وأقل الأسعار مع جودة عالية ودقة متميزة في أداء الخدمات، فالشركة لا تسعى إلى تحقيق الكسب المادي بينما خدمة العملاء وإرضاءهم هو الهدف الأساسي، وبطبيعة الحال تختلف أسعار نقل وتركيب وتغليف الأثاث في الشركة كلا على حسب المسافة التي يتم نقل العفش إليها، ومقارنة بالأسعار المتداولة في الأسواق سوف نجد أن الشركة تعمل على وضع أفضى العروض والتخفيضات التي تتناسب مع العميل مقارنة بالشركات الأخرى.

الشرحة تمتلك أسطول من السيارات المجهزة والمزودة ببعض الأدوات والتجهيزات الخاصة بفريق العمل، والتي تساعد على نقل العفش بأمان أكثر وخصوصية ودقة متميزة، بالإضافة إلى استخدام أفضل المنتجات والخامات المستوردة مما قد يساعد على تحديد الأسعار التي تتناسب مع الشركة والعميل إلى حد سواء.

كيفية الاتصال بالشركة

عزيزي العميل إذا كنت ممن يرغبون في التعامل مع شركة نقل عفش بمكة كل ما عليك هو المبادرة بالاتصال على الأرقام الظاهرة والخاصة بالشركة، أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الخاصة بالشركة، وسوف تجد خدمة العملاء في استقبال المكالمات الهاتفية أو الإيميلات أو المراسلات الإلكترونية، وسوف نرد عليك خلال دقائق قليلة بعد اتصالك مباشرةً، ويتم إرسال مندوب خاص بنا لحضرتك حتى يتم معاينة الأثاث والديكور بدقة وتحديد كافة الخدمات المطلوبة.

تاريخ النشر: 01 يناير 2021
موقع الشركة: السعودية، مكة
رقم الهاتف: 0580840951
إتصل الآن 0580840951 Call Now Button