زهراء كلين شركة تركيب مداخن المطاعم بجدة

شركة تركيب مداخن المطاعم بجدة

شركة تركيب مداخن المطاعم بجدة من أهم الشركات التي تمتلك صرح كبير من أفضل وأمهر الفنيين الذي يمتلكون الخبرة الكافية والكفاءة العالية حول كافة الخدمات التي تتعلق بمداخن المطاعم ليس في مدينة جدة فقط وإنما على نطاق المملكة العربية السعودية بأكملها، الحرائق من الأمور الخطيرة التي يجب على أصحاب الفنادق اتخاذ الاحتياطات اللازمة للسلامة منها، وذلك عن طريق تواجد أنظمة للتهوية في داخل المطابخ الخاصة بالمطاعم، وتعد المداخن من أهم أنظمة التهوية التي تساعد على تخفيف عبء الأدخنة الناتجة عن الشحوم والدهون والزيوت المستخدمة في تجهيز الوجبات، مما يخفف من صعود الأدخنة وخروجها من المكان المخصص لها، وهو ما تقدمه شركة تركيب مداخن المطاعم بجدة.

شركة تركيب مداخن المطاعم بجدة

هي الشركة الرائدة في مجال مداخن المطاعم بجدة، حيث أن تلك الشركة تتمتع بالعديد من المزايا الفريدة والخدمات الحديثة والمتطورة.

  • تمتلك الشركة نخبة كبيرة متميزة من الفنيين الذين يمتلكون الخبرة حول تركيب وصيانة دكت ومداخن المطاعم.
  • تتمتع الشركة بسمعة طيبة وذلك بناءاً على العديد من شهادات الخبرة التي حصلت عليها الشركة من قبل خبراء متخصصين من كافة أنحاء العالم.
  • تقدم شركة تركيب  مداخن المطاعم بجدة أجود أنواع من قطع الغيار الأصلية والمستوردة ذات إمكانية عالية بأسعار مخفضة تتناسب مع جميع العملاء.
  • تمتلك الشركة صرح كبير من العمالة اليدوية المدربة وفريق عمل مجهز بالكامل على أعلى مستوى من الدقة والتميز والكفاءة.
  • تحرص الشركة على تقديم العديد من الخدمات المتنوعة والمختلفة التي تتعلق بمداخن المطاعم بجدة سواء كان تركيب أو تنظيف أو صيانة.
  • تعتمد الشركة في عملية تنظيف المداخن على أفضل وأجود أنواع المذيبات التي تقضي على الدهون نهائياً.
  • تحرص الشركة على تقديم دورات تدريبية بصفة مستمرة بهدف تدريب كامل فريق العمل على أحدث المعدات والآلات المتطورة.
  • حصلت الشركة على شهادة الجودة والكفاءة العالية.
  • تقدم الخدمات بأقل الاسعار مقارنة بأسعار الشركات المحلية.
  • أسعارنا ليس لها مثيل مقارنة بأسعار الشركات التنافسية الأخرى.

خدمات شركة تركيب مداخن المطاعم بجدة

التهوية من الأمور الهامة التي يجب الاهتمام بتوافرها في داخل المطاعم والفنادق الكبرى، وكذلك في المنازل والشقق التي تمتلك مواقد غاز، حيث ينتج عن عملية إعداد الطعام كمية كبيرة من الأدخنة الناتجة عن الدهون المتراكمة والشحوم المستخدمة.

المداخن من أهم العناصر التي يجب توافرها ويصعب الاستغناء عنها، وإهمال نظافتها قد يسبب العديد من المشاكل الصحية وخاصة الأشخاص الذين يعانون من الأمراض الصدرية والربو والحساسية، وذلك لأنها ينتج عن تراكم الدهون والشحوم رائحة كريهة قد تضر بصحة الأفراد، لذا فإن العديد من العملاء أصحاب الفنادق والمطاعم يبحثون عن افضل شركات تركيب مداخن المطاعم وذلك من أجل الحصول على خدمة ذات مستوى عالي من الدقة والكفاءة.

تنظيف مداخن المطاعم

واحدة من الخدمات المتنوعة التي تحرص شركة تركيب مداخن المطاعم بجدة على تقديمها من خلال فريق عمل مدرب ونخبة من المهندسين الفنيين المختصين في فك وتركيب وتنظيف مداخن المطاعم، حيث أن تراكم الدهون والشحوم يؤدي إلى التأثير السلبي على جودة عمل المداخن، لذا تهتم الشركة بإتباع أحدث برامج تنظيف المداخن وذلك من خلال استخدام أجود أنواع المذيبات ذات الماركات العالمية المستوردة من الخارج، وذلك لضمان الحصول على أفضل نتائج إيجابية مؤكدة.

لذا عميلنا العزيز نحن في خدمتك أينما كنت، فإذا كنت ممن يبحث عن شركة تنظيف مداخن المطاعم فشركتنا هي أفضل المقترحات والخيارات، فنتائجنا تتحدث عن خدماتنا.

صيانة مداخن المطاعم

لا يقتصر عمل الشركة على تقديم خدمات فك وتركيب وتنظيف مداخن المطاعم والفنادق الكبرى، وإنما تحرص الشركة على فتح أقسام متعددة متخصصة في صيانة مداخن المطاعم بجدة، دائماً ما تتراكم الدهون في داخل المدخنة مما قد يسبب لها بعض الأضرار أو التلف في بعض أجزاء المدخنة، لذا فإن هناك العديد من العملات يبحثون عن شركة لصيانة المدخنة على أحدث مستوى.

تحرص الشركة على تقديم أجود أنواع قطع الغيار الأصلية والمستوردة بأسعار تنافسية مخفضة تتناسب مع الاسعار المتداولة في الأسواق المحلية، كما تمنح شهادة ضمان لأطول فترة ممكنة على كافة قطع الغيار، بالإضافة إلى خدمة المتابعة الدورية التي تتم عن طريق فريق عمل مدرب ونخبة من المهندسين الفنيين المختصين وذلك من أجل الحصول شركة أفضل النتائج التي ترضي العملاء.

 تركيب مداخن المطاعم بجدة

خدمات إضافية تقدمها الشركة

شركة تركيب مداخن المطاعم بجدة تقدم أحدث الطرق المتطورة والمتبعة في تنظيف مداخن المطاعم، وذلك إما عن طريق فك المدخنة وتنظيفها بأفضل المذيبات المستوردة وإعادة تركيبها مرة أخرى على يد صرح مميز من العمالة اليدوية المدربة، أو عن طريق فتح أبواب فنية في المدخنة من الداخل وضخ المياه الساخنة في داخل المدخنة لتنظيفها، ورش المذيبات للتخلص من الشحوم والدهون والزيوت المتراكمة.

الفنادق الكبرى

استطاعت الشركة في الآونة الأخيرة مجاراة التطور التكنولوجي الحديث وذلك عن طريق فتح أقسام مخصصة للتعامل مع مداخن مطاعم الفنادق الكبرى والمستشفيات، يتم الإشراف عليها من قبل فريق من المهندسين الفنيين المختصين في كافة أعمال الصيانة الخاصة بالمداخن.

كما تحرص الشركة على تقديم أفضل العروض والتخفيضات الخاصة، حيث أن الشركة تهتم بكسب ثقة عملائها الكرام، ولذا فإن تقدم كافة الخدمات بأسعار مخفضة، كما أنها تقدم قطع الغيار الأصلية والمستوردة بأسعار تنافسية مخفضة تتناسب مع اسعارها في الأسواق المحلية.

تنظيف هود المطاعم

شركة تركيب مداخن المطاعم بجدة تقدم خدمة تنظيف هود مداخن المطاعم، وذلك عن طريق فك المدخنة وتنظيفها من الداخل، حيث تحرص على تطبيق أحدث البرامج التكنولوجية المتطورة والمتخصصة في صيانة المداخن.

  • يتم فك مروحة المدخنة المسئولة عن التهوية.
  • يقوم فريق العمل برش المياه الساخنة المضاف علينا بعض أنواع المذيبات على هود المروحة.
  • ينظف الهود من المذيبات بعد القضاء على الدهون المتراكمة نهائياً.

قطع الغيار الأصلية

الشركة تقدم مجموعة هائلة ومتعددة من قطع الغيار الأصلية والمستوردة ذات الأسعار المناسبة، كما أنها تختلف في أنواعها واذواقها حتى تتناسب مع أذواق جميع العملاء على اختلاف أذواقهم، كل ذلك وأكثر بأسعار مخفضة، ما الحرص على منح العملاء شهادة ضمان على كافة قطع الغيار تضمن للعميل بقاء استمرار عمل المدخنة بشكل جيد لأطول فترة ممكنة.

بالإضافة إلى أن الشركة تحرص على متابعة المداخن التي تم عمل صيانة لها سواء كان ذلك في داخل فرع الشركة أو في خارجها، مما يضمن للعميل سلامة المدخنة.

للتواصل معنا

عزيزي العميل بادر بالاتصال بنا نصلك في أي وقت وفي كل مكان، كل ما عليك فعله هو الاتصال المباشر على أحد أرقام هواتف الشركة المتاحة، أو التواصل عن طريق تسجيل الدخول إلى الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بنا، وسوف يتواصل معك أحد أفراد خدمة العملاء وذلك للرد على الاستفسارات والتساؤلات الخاصة بالخدمات المطروحة.

  • سوف يصلك مندوب خاص بالشركة لمعاينة المكان وتحديد الخدمة المطلوبة بدقة.
  • تقوم المندوب بكتابة تقرير مفصل ووافي عن الخدمة المطلوبة.
  • ترسل الشركة فريق العمل المختص بناءاً على طلب الخدمة.
  • الشركة تمتلك أسطول من السيارات المجهزة والمزودة بكافة الامكانيات المطلوبة، ولذا نصلك في أسرع وقت وإلى أي مكان.

 

مقالات قد تهمك.

افضل شركة تنظيف مداخن المطاعم بجدة

افضل شركة نظافة منازل بجدة

افضل شركة رش حشرات بجدة

افضل شركة تنظيف بالبخار بجدة

تاريخ النشر: 01 يناير 2021
موقع الشركة: السعودية، جدة
رقم الهاتف: 0580840951
إتصل الآن 0580840951 Call Now Button