زهراء كلين شركة تنظيف مداخن المطاعم بالقنفذة

شركة تنظيف مداخن المطاعم بالقنفذة

شركة تنظيف مداخن بالقنفذة

عندما نلاحظ المطبخ في غرفة الطعام المحبوبة لدينا ، فمن السهل أن نفهم الرغبة في التحكم في البيئة قدر الإمكان. تعتبر تهوية المطبخ التجاري عنصرًا رئيسيًا في وظائف المطعم لأنها لا تساعد فقط المطبخ ولكن أيضًا في غرفة الطعام والمناطق الأخرى.

ينتج عن إعداد الطعام والطعام روائح لا يمكن تجنبها في المطابخ التجارية ، ولكن أنظمة التهوية الموضوعة بشكل صحيح يمكن أن تمنع هذه الروائح من اختراق المطاعم أو الحانات أو المناطق الأخرى التي قد تكون ضارة للعملاء. سيساعد تركيب مراوح مدخنة للمطابخ التجارية لإحداث ضغط سلبي في المطبخ على إبعاد هذه الروائح عن مناطق العملاء.

شركة تنظيف مداخن المطاعم بالقنفذة

التحكم في درجة حرارة المطبخ وجودة الهواء
بالنسبة لأولئك الذين يعملون في المطبخ ، يمكن أن يكون المطبخ بيئة غير مريحة للغاية. ينتج عن تحضير الطعام وطهيه أبخرة ورذاذ وجزيئات محمولة في الهواء وروائح يمكن أن تهيج العينين والجلد أو تسبب مشاكل في التنفس. سيؤدي تركيب مروحة مدخنة لمطبخ تجاري إلى إزالة المهيجات من الهواء بشكل فعال بينما يساعد في التحكم في درجة الحرارة في جميع أنحاء منطقة المطبخ

القنفذة

هناك نوعان من تنظيف نظام عادم المطبخ التجاري: تنظيف شفاط المطبخ والتنظيف بالبخار. تتعامل كشط غطاء العادم مع المناطق التي يمكن الوصول إليها يدويًا فقط ولكنها مفيدة لأن هذه المناطق نفسها بها أسرع تراكم للشحوم. يتضمن التنظيف بالبخار تنظيفًا كاملاً للنظام ، ليس فقط غطاء العادم ، ولكن جميع مجاري الهواء الداخلية ومراوح عادم السقف. تتمثل الفائدة الرئيسية لتنظيف نظام عادم المطبخ التجاري في تقليل مخاطر حرائق الزيت في نظام العادم. يمكن أن يؤدي ذلك إلى العديد من الفوائد الإضافية ، مثل تحسين تدفق هواء المطبخ ، وتحسين أداء مروحة العادم وطول عمرها ، وربما معدلات تأمين أعلى. التنظيف ضروري أيضًا لإبقاء مفتش الكود سعيدًا وفتح مطعمك.


تنظيف مداخن

تتزايد التقارير عن الحرائق التي تشمل أفران البيتزا  التي تعمل الفحم حيث تضيف المزيد من المطاعم عملية الطهي هذه. بين عامي 2006 و 2010 ، استجابت أقسام مكافحة الحرائق لما معدله 7،640 حريقًا إنشائيًا سنويًا ، وفقًا لجمعية الحماية من الحرائق الوطنية ثلاثة من كل خمسة من تلك الحرائق استخدمت معدات الطبخ. بما في ذلك أفران البيتزا واللحوم التي تعمل بالحطب - خاصة أفران التدخين ، نعلم أن هذا النوع من المعدات يزيد من خطر نشوب حريق لأنه يولد الحرارة والدخان والشحوم والحطام القابل للاشتعال والكريوزوت.

 

تاريخ النشر: 01 يناير 2021
موقع الشركة: السعودية، القنفذة
رقم الهاتف: 0580840951
إتصل الآن 0580840951 Call Now Button