زهراء كلين شركة عزل فوم بالرياض_عزل حراري مائي_عزل اسطح_ضمان12سنة

شركة عزل فوم بالرياض_عزل حراري مائي_عزل اسطح_ضمان12سنة

شركة عزل فوم بالرياض

أفضل شركة عوازل في الرياض بالمملكة العربية السعودية تتمتع شركتنا بخبرة تزيد عن 15 عامًا في صناعة عزل الفوم .

ونحن نعمل في الرياض منذ أن بدأنا أعمالنا في المملكة العربية السعودية نحن نقدم مجموعة واسعة من حلول العزل .

بما في ذلك رغوة الرش ومنتجات العزل الحراري يقع مقرنا في الرياض ولكننا نعمل أيضًا في مواقع أخرى في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية مثل الخرج والقصيم وحائل وتبوك.

عزل السقف هو عملية تضع فيها طبقة من الرغوة أو بعض المواد الأخرى فوق سطحك الحالي والغرض من ذلك هو تقليل فقد الحرارة من منزلك عن طريق منع الحرارة من التسرب عبر السقف.

وهذا مهم بشكل خاص في المناطق التي تصبح شديدة البرودة خلال الشتاء والصيف هناك عدة أنواع مختلفة من المواد التي يمكنك استخدامها لهذا الغرض ، ولكن الأكثر شيوعًا هي:

شركة عزل فوم بالرياض

عزل الأسقف الرغوية هو نوع من العزل يستخدم على الأسطح لتحسين كفاءة الطاقة إنه يعمل عن طريق تقليل نقل الحرارة عبر السقف .

ويمكن أن يقلل بشكل كبير من تكاليف التدفئة والتبريد يتكون العزل الرغوي من البوليسترين أو البولي يوريثان الممدد بالهواء.

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين هذين النوعين من الرغوة في أن رغوة البولي يوريثان لها بنية خلية مفتوحة وتخلق حاجزًا للبخار بينما لا يخلق البوليسترين حاجزًا بخارًا.

عزل الأسقف الرغوية هو نوع من العزل يعمل على مبدأ ختم الهواء إنه اختيار جيد للمنازل ذات الأسطح القديمة والمناطق التي بها تسريب .

والتي يمكن أن تتسبب في تسرب الهواء إلى مساحة العلية سوف يملأ مانع التسرب الرغوي الفجوات بين الألواح .

مما يمنع الهواء من التسرب أثناء العواصف والظروف العاصفة الأخرى كما أنه لا يسمح بدخول الماء من خلال هذه الشقوق ، مما يقلل من فرص تكون التسريبات حول منزلك.

شركة عزل قوم بالرياض

العزل الهيدروفوم هو نوع من الفوم الذي يمكنك استخدامه لعزل الجدران والأرضيات إنه مصنوع من خلال الجمع بين الماء والرمل ومكونات أخرى لإنتاج مادة لها جميع فوائد الرغوة التقليدية.

ولكنها أقل تكلفة بكثير يمكنك إضافة هذه المواد إلى الجدران أو الأرضيات الخاصة بك عند بناء منزل جديد أو إعادة تصميم منزل موجود.

يعد عزل الأسقف الرغوية خيارًا رائعًا لمن لديهم سقف مسطح يتكون عزل الأسقف الرغوية من طبقتين من الرغوة .

مع طبقة هوائية بين الطبقتين الطبقة الأولى عبارة عن رغوة ذات خلية مفتوحة ، بها ثقوب تسمح للطبقة الثانية بسحب الرطوبة من الهواء إلى نفسها هذا يحافظ على العلية باردة خلال أشهر الصيف ودافئة خلال أشهر الشتاء كما أنه يحمي أسقفك من التلف الناتج عن المياه .

فضلاً عن إبقائها باردة في درجة حرارة دافئة.

عزل فوم بالرياض

يمكن عزل الأجنحة بالرغوة وتظل شفافة لا يجب أن تكون الرغوة داخل الزجاج أو خارجه قد يكون من المفيد أيضًا وضع قطعة من العزل الصلب بين الألواح الخارجية والداخلية من الزجاج بحيث يكون من الأسهل عمل ختم محكم على الرغوة.

 للعزل هي الشركة الرائدة في مجال العزل الرغوي في الرياض ونقدم خدمات عالية الجودة لعملائنا نحن محترفون وذوي خبرة في تقديم حلول العزل لجميع أنواع المباني تشمل خدماتنا:

عزل فوم بالرياض

العزل بالرغوة الحرارية والمائية هو نوع من العزل أصبح شائعًا في السنوات الأخيرة يتكون المنتج نفسه من جزأين منفصلين .

الجزء الأول عبارة عن سائل يحتوي على عزل رغوي فعلي ، والجزء الثاني عبارة عن منشط ينتج الرغوة عند دمجه مع السائل في معظم الحالات .

يوصى باستخدام هذا المنتج كرذاذ رغوة يمكن رشه مباشرة في مكانه على الجدران أو الأرضيات إنه يوفر بديلاً للألياف الزجاجية التقليدية .

ضمان 10 سنوات هو مدى عمر نظام العزل سوف تستمر الرغوة لفترة أطول من ذلك بكثير إذا تم تثبيته بشكل صحيح ، فمن المفترض أن يستمر لمدة 30 عامًا أو أكثر.

افضل شركة عزل فوم بالرياض

الأسطح المقاومة للماء هي عملية يمكن استخدامها لعزل أي نوع من الأسطح التي تريدها يتضمن استخدام مادة كيميائية يتم وضعها مباشرة على السطح الذي ترغب في عزله من الماء سوف تتصلب المادة وتشكل حاجزًا بين السطح والماء .

 مما يمنعها من التسرب إلى السطح تُعرف هذه المادة أيضًا باسم مانع التسرب البوليوريا ، ويمكن العثور عليها في معظم متاجر الأجهزة أو متاجر تحسين المنزل لتطبيق هذه المادة ، كل ما تحتاجه.

افضل شركة عزل فوم بالرياض

العزل بالرغوة طريقة رائعة لعزل منزلك إنه متين وسهل التركيب ويعمل على أي نوع من الأسطح ، بما في ذلك الأسطح المسطحة يأتي في نوعين:

خلية مفتوحة وخلية مغلقة تتكون رغوة الخلية المفتوحة من آلاف الجيوب الهوائية الصغيرة التي تحبس الهواء بين الخلايا هذا يجعلها فعالة للغاية في الاحتفاظ بالحرارة بالداخل أثناء الطقس البارد وخارجها أثناء الطقس الدافئ رغوة الخلية المغلقة غير منفذة .

تعتبر الرغوة طريقة رائعة لمنع تسرب المياه في المنزل إنه يعمل بشكل جيد كمادة مانعة للتسرب ، ويمكن لأي شخص تثبيته بسهولة يمكن استخدام الرغوة على الجدران والأرضيات ، كما يمكن استخدامها حول الأبواب والنوافذ.

عزل فوم في الرياض

الرغوة منتج ممتاز لمنع الحرائق سوف يخمد حريق إذا كان لديك حريق صغير على يديك من الرائع أيضًا استخدامها في الموقد أو موقد الحطب .

قد ترغب في وضعها داخل المدفأة قبل إشعالها ثم نشرها عبر الجزء العلوي من الحطب بمجرد أن تبدأ في الاحتراق سيساعد ذلك على منع الشرر من القفز من الشبكة إلى السجاد أو الأثاث.

العزل الرغوي عبارة عن رغوة بولي يوريثان مغلقة الخلية تشكل حاجزًا للهواء ، مما يساعد في الحفاظ على برودة منزلك في الصيف وأكثر دفئًا في الشتاء.

يمكن استخدامه كمادة منفوخة أو رشها يعد عزل الرغوة عمومًا أكثر تكلفة من عزل الألياف الزجاجية التقليدي ولكنه يحتوي على قيم R أفضل لكل بوصة ، لذلك ستحصل على المزيد من الضجة مقابل ربحك.

 عزل فوم في الرياض

يعد العزل الرغوي طريقة رائعة لعزل جدران وسقف منزلك إنه منتج جيد لأنه غير مكلف وسهل التركيب وسيساعدك على توفير تكاليف الطاقة على المدى الطويل .

إنه يعمل عن طريق إنشاء حاجز بين درجة الحرارة الخارجية وداخل منزلك هذا يعني أنه حتى لو كان الجو حارًا جدًا أو باردًا بالخارج ، ستكون درجات الحرارة الداخلية أكثر استقرارًا نظرًا لأن الحرارة لن تكون قادرة على الدخول أو الخروج .

عزل فوم الرياض

عازل رغوة الرذاذ هو نوع من العزل يتوسع عند رشه في مكانه يمكن استخدام عازل الرغوة البخاخ لسد الثقوب والشقوق في الجدران وللعزل بين ترصيع الجدران كما أنها تحظى بشعبية كبيرة في التطبيقات التجارية.

خاصة في المناطق التي بها الكثير من الرطوبة ، مثل المطابخ والحمامات.

عزل فوم الرياض

نحن شركة عزل رائدة في الرياض بالمملكة العربية السعودية ونقدم أفضل الخدمات لعملائنا لدينا فريق من العمال ذوي المهارات العالية الذين يقومون بعملهم بعناية كبيرة ويحققون نتائج ممتازة.

تشتهر شركتنا بجودة خدماتها وأسعارها الاقتصادية يمكنك الاتصال بنا في أي وقت إذا كنت تريد معرفة المزيد عن خدماتنا أو تريد تقديم طلب .

تاريخ النشر: 01 يناير 2021
موقع الشركة: السعودية، الرياض
رقم الهاتف: 0506013666
إتصل الآن 0506013666 Call Now Button